تعرف على شخصيات إكسبو 2020 دبي

من أشهر الأحداث في العالم في الفترة المقبلة معرض إكسبو 2020 الذي سيقام لمدة 6 أشهر في دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، وستقام العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض الترفيهية خلال الفترة من 1 اكتوبر 2021 الى 31 مارس 2022، ومع قرب بدء فاعليات المعرض، يهتم المهتمون بالحضور بالبحث عن معلومات حول إكسبو 2020، سنركز في هذا المقال على شخصيات إكسبو 2020 دبي، وشراء تذاكر اكسبو 2020.

شخصيات إكسبو 2020 دبي

تنطلق شخصيات إكسبو 2020 في مغامرة نحو المستقبل المليء بالتحديات والاستكشاف والتعلم، وتبدأ شخصيات إكسبو (راشد ولطيفة) في التطلع نحو المستقبل مع شجرة الغاف والتي تظللهما بالحمايه والامان، أما الشخصيات الأخرى في إكسبو 2020 فهم ( أوبتي، ألف، تيرا)  وتحرص هذه الشخصيات الثلاثة على مساعدة راشد ولطيفة للتغلب على جميع التحديات والعقبات في رحلتهم في Expo 2020 Dubai.

شجرة الغاف

تمثل شجرة الغاف التسامح والسلام وترتبط بتاريخ الإمارات منذ زمن طويل، ومن خلال هذه الشخصية، يمكنك إلقاء نظرة على الماضي والحاضر ورؤية المستقبل الذي يتمثل في إكسبو 2020 دبي وما بعده، ورغم كل التحديات التي واجهتها ما زالت قادرة على الازدهار والنمو، ويجب على شخصيات إكسبو 2020 (راشد ولطيفة) كشف أسرار شجرة (سلامة) التي يمكن من خلالها تأمين مستقبل مشرق.

شخصية راشد

شخصيات إكسبو 2020 دبي
راشد

من شخصيات إكسبو 2020 دبي؛ راشد البالغ من العمر تسع سنوات، وشخصية الطفل (راشد) شخصية ذات خيال لا نهاية له، ويحب قراءة الشعر ويهتم بالعلوم الإنسانية، ويستمتع بحل الألغاز ورواية القصص، ولديه عزم وتصميم كبير ويهتم بحماية البيئة من أي ضرر، وأكثر ما يحبه راشد الجلوس في خيمة في الصحراء والتحديق في السماء ورؤية النجوم المتلألئة ويتخيل نفسه يحلق بينها، كما يحب حفظ القصص القديمة والقصص العائلية ، ولكنه يحب الاعتماد على أخته لطيفة عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا والعلوم.

شخصية لطيفة

شخصيات إكسبو 2020 دبي
شخصيات إكسبو 2020 دبي لطيفة

شخصية لطيفة تختلف عن شخصية راشد، وهي تسمى انشتاين المستقبل، وهي تبلغ من العمر ثماني سنوات، كما أنها شغوفة بالتكنولوجيا والعلوم والابتكارات، ولا توجد كلمة مستحيلة في قاموسها، وتحاول دائمًا التغلب على جميع التحديات التي تواجهها، وإذا لم تستطع مواجهتها فستتركها وراءها وتمضي قدمًا، وهي شخصية فضولية ومميزة، ولطيفة هي الشخصية المحورية التي تعتمد عليها جميع شخصيات إكسبو 2020 دبي.

ألف

شخصيات إكسبو 2020 دبي
ألف من شخصيات إكسبو 2020 دبي

تضم شخصيات معرض إكسبو 2020 ثلاثة أمناء، من بينهم ألف، وهو الأمين على جناح التنقل الذي يمكنه مساعدتك في الوصول إلى أي مكان داخل المعرض ويمكنه تغيير شكله إلى أنماط مختلفة لمساعدتك على الوصول إلى الوجهة التي تريدها، سواء كنت تريد الذهاب إلى الفضاء أو الذهاب إلى جوف الأرض، ويمكنك الاعتماد عليه بشكل كامل.

شخصية اوبتي

اوبتي من شخصيات إكسبو

من بين الشخصيات في إكسبو 2020 دبي شخصية Opti ، وهو أمين جناح الفرص، وعلى الرغم من صغر حجمه وشكله اللطيف إلا أنه يتمتع بفاعلية كبيرة ويقدم أهم المميزات خلال المعرض، ويمكنه أخذ مختلف الشخصيات في رحلات مذهلة للسفر عبر الزمان والمكان للاستكشاف.

تيرا من شخصيات إكسبو 2020 دبي

شخصيات إكسبو 2020 دبي
تيرا من شخصيات اكسبو 2020

تعتبر شخصية تيرا اكسبو 2020 آخر شخصية في شخصيات إكسبو 2020 دبي، وهي الأمين على جناح الاستدامة، وتعتبر الأقوى والأذكى من بين الأمناء الثلاثة، ولديها ردود ذكية وجاهزة في أي وقت، وعندما تثق بك، ستصبح دليلك المخلص وستكشف لك أسرارها لحماية الطبيعة، ولا يجرؤ أحد على إغضابها، خاصة عندما لا يمكن أن تكون مرئية.

 تذاكر إكسبو 2020 دبي

يمكنك شراء التذاكر من موقع إكسبو 2020، والاختيار ما بين باقات متنوعة حسب حاجتك، أما عن أسعار تذاكر اكسبو 2020 كالآتي:

  • سعر تذكرة دخول المعرض مرة واحدة 95 درهم إماراتي.
  • سعر تذكرة الدخول لمرات متعددة ولمدة شهر واحد 195 درهم إماراتي.
  • سعر التذكرة الموسمية والتي تتيح لك إمكانية الدخول الغير محدود طوال مدة إقامة المعرض 495 درهم إماراتي.
  • سعر التذكرة المجمعة والتي تسمح لك الدخول إلى المعرض،  بالإضافة إلى خصومات على المشروبات والأطعمة  950 درهم إماراتي، وهي شاملة تذكرتان دخول موسميتان لشخصين بالغين، مع تذكرة دخول موسمية للحاضنة، وإمكانية إلتقاط الصور.
  • يمكنكم تصفح الموقع الإلكتروني لمتابعة الخصومات والعروض على تذاكر الدخول.

التواصل ومواعيد الدخول

في حالة وجود أي استفسارات أو مواجهة مشكلة يمكنكم التواصل مع الأرقام الآتية:

  • رقم مركز الاتصال: 3976 800.
  • رقم مكتب الموقع: 2020 555 04.
  • رقم الواتساب: 2020 444 056.
  • مواعيد الدخول من العاشرة صباحاً إلى منتصف الليل من يوم السبت إلى الأربعاء.
  • ومن العاشرة صباحاً إلى الثانية بعد منتصف الليل يومي العطلة الخميس والجمعة.

على أي حال، فمن المؤكد أن شخصيات إكسبو 2020 دبي ستلعب دورًا مهمًا في هذا الحدث الضخم، والذي من المتوقع أن يجتذب أكثر من 25 مليون زائر إلى الإمارات العربية المتحدة، وإذا كنت مهتمًا بحضور هذا الحدث الضخم، فيمكنك متابعة جميع الموضوعات التي نقدمها حول المعرض، سواء عن الأجنحة المشاركة أو عن شعار إكسبو 2020، وعن مسار إكسبو 2020 ، وغيرها الكثير. المواضيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى