معلومات عن سوق الطيور في عجمان وأشهر الأسواق في الإمارة

يعتبر سوق الطيور في عجمان، من بين أشهر الأسواق في الإمارة، وفي الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وهو يضم العديد من المحلات التي تبيع أنواعًا مختلفة من الطيور بأسعار متفاوتة، كما إنه المكان المثالي لمحبي الطيور والطيور الملونة الصغيرة.

سوق الطيور في عجمان

يفضل الكثير من الإماراتيين ومن مختلف الجنسيات العربية والأجنبية التوجه إلى سوق الطيور في عجمان، من أجل شراء مجموعة متنوعة من الطيور ومنها السلالات النادرة التي تباع بشكل خاص في هذا السوق، وينظم السوق مزادات مفتوحة لبيع مختلف أنواع الطيور، بما في ذلك، على سبيل المثال، طائر الكناري، بالإضافة إلى الحمام والطيور الصغيرة الملونة أو طيور الزينة، فضلاً عن طيور الحب وببغاء الكاسكو.

سوق الطيور في عجمان
سوق الطيور في عجمان

وفي سوق عجمان للطيور، يتم الاهتمام بسلامة جميع الأنواع الموجودة داخل السوق، ويتم الاعتناء بها جيدًا لضمان سلامتها وصحتها، بالإضافة إلى المتابعة الطبية الدورية، كما يضم السوق طيورًا نادرة، منها على سبيل المثال الببغاء الكاوكاتو، وببغاء بالم الفلبيني، والعديد من الأنواع الأخرى، كما يبيع السوق أقفاصًا بمختلف التصاميم والألوان.

إذا كنت من محبي شراء الطيور فيمكنك زيارة سوق الطيور في دبي أيضاً بالإضافة إلى سوق الطيور في عجمان، حيث يمكنك أن تجد داخل هذه الأسواق أي نوع من الطيور ترغب في شرائه.

  • موقع سوق الطيور في عجمان: منطقة الحميدية، عجمان، الإمارات العربية المتحدة.
سوق الطيور في عجمان
الكناري

مواقع إلكترونية لبيع الطيور

بالإضافة إلى سوق الطيور في عجمان، يمكنك شراء أي نوع من الطيور من خلال المواقع الإلكترونية التي تعرض مزادات الطيور عبر الإنترنت، وتتميز بسهولة الشراء في أي وقت بالإضافة إلى سهولة الدفع، ومن بين هذه المواقع دوبيزل، السوق المفتوح، أمازون الإمارات، وسوق حلال.

معرض أبوظبي الدولي

بعد الحديث عن سوق الطيور عجمان، سنعرض لكم اهم المعلومات عن معرض ابوظبي الدولي، الذي ينظم العديد من المزادات المتخصصة في بيع الطيور ومنها الأنواع النادرة ، وينظم عدد من المزادات في مواعيد محددة يتم تحديدها من إدارة معرض أبوظبي الدولي، أما لمحبي شراء الطيور الجارحة، ينظم المعرض مزاد خاص لبيع هذا النوع من الطيور، بالإضافة إلى بيع الصقور ومنها على سبيل المثال بيور جير، وجير شاهين، ومع مزادات بيع الطيور، يقام داخل السوق العديد من الفعاليات المختلفة المتعلقة بالتراث الإماراتي ويقع المعرض في منطقة المعارض في أبوظبي.

قد يهمك: أفضل مطاعم كورنيش عجمان 2022 الشعبية والعربية

سوق الطيور في عجمان
طيور

أشهر أسواق عجمان الشعبية

بالإضافة إلى سوق الطيور في عجمان، تضم الإمارة الكثير من الأسواق الشعبية المشهورة من بينها ما يلي:

سوق عجمان الشعبي

من بين أشهر الأسواق الشعبية القديمة في عجمان، سوق عجمان الشعبي الذي يزيد عمره عن 30 عامًا، ويعتبر من أشهر المعالم في الإمارة ويقدم أسعارًا منخفضة تناسب الجميع، كما يبيع العديد من السلع التقليدية والتراثية، بالإضافة إلى وجود محلات بيع أواني الطبخ المختلفة.

سوق عجمان للجملة

يعتبر سوق الجملة في عجمان  أحد الأسواق الشهيرة في الإمارة، لبيع العديد من الاحتياجات والسلع للعملاء، بما في ذلك الملابس والأقمشة، بالإضافة إلى ذلك، فهو يقدم علامات تجارية محلية وعالمية، كما يتميز ببيع الفواكه والخضروات الطازجة اللذيذة بأسعار منخفضة للغاية مقارنة بالأسواق الأخرى في الإمارة.

السوق الصيني عجمان

يضم السوق الصيني في عجمان عددًا كبيرًا من المحلات والمتاجر المتخصصة في بيع مجموعة متنوعة من السلع، بما في ذلك الأثاث والمفروشات المنزلية والإكسسوارات والأجهزة الإلكترونية والكهربائية وأدوات الإضاءة، بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية والعديد من المنتجات الأخرى.

تتميز المنتجات الصينية بانخفاض سعرها وجودتها العالية، مما يتيح للزوار شراء كل ما يحتاجون إليه دون إنفاق الكثير من المال، كما يفضل البعض شراء كميات كبيرة من المستلزمات من أجل التوفير.

سوق الحضراوات والفواكه عجمان

من بين الأسواق الشعبية في عجمان، سوق الخضار والفاكهة الذي يتخصص في بيع جميع أنواع الفواكه والخضروات بجودة عالية وبأسعار تنافسية أقل بكثير من الخارج، كما أنه يعتبر المكان المفضل للكثير من العائلات من أجل شراء احتياجاتهم بأسعار منخفضة، مقارنة بالهايبر ماركت على سبيل المثال، ويخضع السوق لإشراف بلدية عجمان وذلك لضمان الجودة العالية والأسعار المنخفضة.

سوق الطيور في عجمان
الطيور

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول سوق الطيور في عجمان، عرضنا لكم أبرز المعلومات المتعلقة بهذا السوق، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الأخرى عن الأسواق الشعبية بالإمارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى