سوق الاقمشة الرجالية في دبي

سوق الاقمشة الرجالية في دبي من الأماكن المفضلة للزوار، فعلى الرغم من التطور التكنولوجي الذي تشهده الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص، والمظهر الحضاري للسكن والملبس والمباني وغيرها، إلا أن الإمارات لا تزال حريصة على الحفاظ على بعض التقاليد والعادات ونقلها إلى الأبناء، ومن هذه العادات الحفاظ على جلباب دولة الإمارات بشكله المميز وتفاصيله الرائعة، ومن بين الأماكن في أسواق دبي التي تبيع أجود الأقمشة هو سوق الاقمشة الرجالية في دبي والذي يقدم خامات وألوان وأشكال متنوعة.

سوق الاقمشة الرجالية في دبي

في العصور القديمة ، اعتمدت الإمارات على التجارة كمصدر رئيسي للدخل، وعمل كثير من الناس في التجارة لتوفير سبل عيشهم اليومية، كما اعتمدت الإمارات على استيراد وتصدير البضائع المختلفة، ولم تقتصر التجارة على الأقمشة فقط، بل تنوعت لتشمل السلع الغذائية والتمور على وجه الخصوص، ولكن أكثر ما تشتهر به الدولة هو تجارة الأقمشة، وخاصة الأقمشة المستوردة من الهند وإيران، وتمتعت الأقمشة بالرقي والرفاهية خاصة الأشكال المطرزة، ومع تطور الزمن أصبح هناك سوق للأقمشة الرجالية في دبي والأقمشة بشكل عام، وهو سوق ضخم يضم مختلف الأشكال والخامات.

شاهد: دليل دبي هيلز مول: المحلات – المطاعم – الموقع

سوق الاقمشة الرجالية في دبي

ما يميز سوق الأقمشة في دبي

يقع سوق الاقمشة الرجالية بالقرب من خور دبي، وهو سوق ضخم ستجد فيه جميع الأقمشة التي تريدها ويوفر الأقمشة لمختلف الأماكن، ستشعر داخل السوق وكأنك داخل مكان تراثي شعبي ويضم السوق عددًا كبيرًا من محلات الأقمشة داخل دبي، اختر ما يناسبك من الأقمشة مع التركيز على جودة الخامات.

بعض الناس يفضلون تصميم ملابسهم الخاصة بشكل عام سواء كانت ملابس عصرية أو قديمة، ويذهبون إلى سوق الاقمشة في دبي لاختيار ما يناسبهم، خاصة وأن السوق يضم عددًا كبيرًا من المتاجر بجانب بعضها البعض ويتنافسون في توفير أجود ما عندهم وأجود الخامات سواء قطن أو حرير أو أقمشة مطرزة أو منقوشة أو أقمشة للعبايات الرجالية أو البنطال، يمكنك إخبار البائع بما تريد تفصيله وسيقترح عليك القماش المناسب لك حتى تحصل أخيرًا على ما تريده بالضبط.

  • يقع سوق الاقمشة الرجالية في دبي بالقرب من منطقة الخور في بر دبي، بمحاذاة شارع علي بن أبي طالب، كما ستجد العديد من وسائل النقل إلى السوق.
  • يبدأ العمل من التاسعة صباحاً حتى الثانية بعد الظهر، ومن الرابعة  عصراً حتى الثامنة ، ويبدأ العمل يوم الجمعة بعد صلاة الجمعة حتى الثامنة مساءً.
سوق الاقمشة الرجالية في دبي

قد يهمك: أفضل محلات ملابس اطفال في دبي

محلات الخياطة في دبي

في دبي، ستجد العديد من محلات الخياطة والأقمشة التي يمكنها تلبية طلبك كما تريد ومنها:

  • الختم للخياطة: يقع في منطقة الجميرا، ويتميز بالجودة العالية وله عدد كبير من الفروع داخل الإمارة.
  • الوجهه: يقع في منطقة الجميرا، ويقدم خدمات متعددة بجودة عالية.
  • الأميري: يقع على شارع الشيخ زايد، ويقدم أقمشة متنوعة وخامات متنوعة.
  • العربي الممتاز: يقع في مواجهة نادي النصر ويقدم خدمات ممتازة
  • الثوب العربي: يقع في السطوة، وستجد أنواع الأقمشة التي تريدها بداخله بأسعار مناسبة.
  • المدني للخياطة.
سوق الاقمشة الرجالية في دبي

لا تنسى عند زيارة سوق الاقمشة الرجالية في دبي الاستمتاع بالتجول في المكان والاستمتاع بالطابع التقليدي للمكان، خاصة أن منطقة بر دبي من أكثر المناطق شهرة وتميزًا في الإمارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى