أفضل محلات ملابس اطفال في دبي

تشتهر دبي بالعديد من أسواق التسوق بجميع الأسعار التي تريدها، والغالبية العظمى من السائحين يفضلون التسوق من داخل دبي بسبب جودة الخامات والأسعار المناسبة خاصة في ملابس الأطفال، إذا كنت تبحث عن محلات ملابس اطفال في دبي، فأنت في المكان الصحيح، حيث سنقدم لكم في هذا المقال أشهر محلات ملابس الأطفال في دبي.

أشهر محلات ملابس اطفال في دبي

هناك العديد من محلات ملابس اطفال في دبي، حيث تشتهر المدينة بتنوع خطوط الموضة بداخلها، وتضم العديد من الماركات العالمية والمحلية والعربية وغيرهم، تعرف في السطور القادمة على أشهر محلات ملابس الأطفال داخل دبي.

أبيركرومبي كيدز

هي أشهر علامة تجارية في دبي توفر ملابس الأطفال بطريقة عصرية ومريحة وتحرص على تصميم كل ما هو جديد في عالم الموضة لملابس الأطفال، ستجد فيه كل ما يناسب طفلك من ملابس الخروج أو النوم وغيرها، يمكنك الاختيار من بين المجموعات المعروضة سواء كانت كلاسيكية او حديثة او امريكية. .

  • يقع المتجر في دبي مول، شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الاتصال: + 971-4-325-3635.
محلات ملابس اطفال في دبي

أوكايدي آند أوبايبي

يعد أوكايدي آند أوبايبي من أشهر متاجر ملابس الأطفال في دبي، ويقدم ملابس الأطفال منذ الولادة وحتى المراهقة، ومن أبرز ما يميزه وجود العديد من الفروع في مختلف دول العالم، فهو علامة تجارية مشهورة وموثوقة، حريصة على جودة الخامات ورضا العميل ومتابعة خط الموضة في تصميم الملابس، وفي حال واجهتك أي مشكلة يمكنك عرضها بسهولة في المتجر وسيتم التعامل معها بأقصى درجات الرقي والجدية.

  • يقع المتجر في دبي مول، ويمكنك التواصل معهم عبر رقم: + 971-4-434-3123.

بيبي شوب محلات ملابس اطفال في دبي

لا يوفر متجر بيبي في دبي ملابس ومستلزمات الأطفال فقط، بل يقدم أيضًا ملابس الحوامل، حيث يمكن للأم أن تختار ما يناسبها وقت الحمل وأن تختار الملابس لأطفالها حتى سن 14 سنة كما تقدم هدايا لملابس الأطفال.

  • يقع في دبي مول، ويمكنك الاتصال بهم عبر الهاتف: +971 4339 8878.
ملابس أطفال

بربري

يعتبر متجر بربري من أفضل متاجر ملابس الأطفال في دبي، فهو يقدم كل ما هو جديد في عالم ملابس الأطفال، وإذا كنت ترغب في اقتناء ملابس مميزة وفريدة من نوعها لن تجدها في أي مكان آخر، فستجد هدفك في محلات بربري،  بالإضافة إلى ذلك يتمتع بجودة الخامات وتشكيلة متنوعة من الملابس التي تريدها بداخله، وهو يوفر جميع مستلزمات الأطفال من البطانيات إلى بياضات الأسرة وسرائر الأطفال والمزيد.

  • يقع في دبي مول ، ويمكنك الاتصال به عبر الهاتف: +971 4339 9486.

آلينا دبي

من المتاجر المعروفة في دبي والمتخصصة في ملابس الأطفال حديثي الولادة إلى عمر المراهقة، هو متجر آلينا المعروف على نطاق واسع في دبي، الذي يقدم لك خامات متنوعة وتشكيلة مميزة من ملابس الأطفال، وإلى جانب ملابس الأطفال، فإنه يقدم كل ما يتعلق بهم سواء كانت عربات أو ألعاب أو بطانيات أو حاملات أطفال.

  • يقع في دبي مول، ويمكنك الاتصال به عبر الهاتف: +971 4325 3106.
محلات ملابس اطفال في دبي

أثليستس كو محلات ملابس اطفال في دبي

يقدم أثليستس كو دبي ملابس للأطفال جنبًا إلى جنب مع الملابس الرياضية للبالغين، ويتخصص في تقديم أفضل مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية التي تتناسب مع خط الموضة العالمي، يمكنك شراء ملابس للألعاب داخل المدرسة منه، أو لأي رياضة أخرى، وهو يقدم أشكالاً مختلفة وجذابة، وإلى جانب كل هذا فهو يقدم خامات عالية الجودة بأسعار مناسبة.

شاهد: دليل دبي هيلز مول: المحلات – المطاعم – الموقع.

هولا بيبي

يقدم هولا بيبي ملابس أطفال فريدة وحديثة من سن الولادة حتى سن 12 سنة، ويؤمن المحل أن الطفولة هي مرحلة ممتعة ومليئة بالحب، لذلك يخلق تصاميمه من الحب والمرح والاختلاف، يتم صنع الملابس في إسبانيا من الاختيار الى التصميم، يتم صناعة خط لفساتين البنات وخط لصناعة ملابس الأولاد بكل عناية.

  • يمكنك التواصل معهم عبر الهاتف: +971 42221616.

ولن ننسى في نهاية قائمتنا عن محلات ملابس اطفال في دبي، ذكر متجر H&M الشهير الذي يخصص قسماً متكاملاً للأطفال بأحدث صيحات الموضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى