أسعار تذاكر مدينة الثلج في دبي وأفضل أنشطتها الترفيهية

السياحة في دبي من الصناعات التي تشهد تقدم مستمر، يستحق التقدير، ففي وقت قصير استطاعت دبي أن تصبح قبلة للسياح من جميع أنحاء العالم، وتسحب البساط من كبرى الدول السياحية الأوربية، والجميع يعرف أن درجة الحرارة في الأمارات قد تكون مرتفعة قليلاً، لهذا سيحاول أي شخص يسافر إلى الإمارات، بما في ذلك دبي، عمل أي شيء لتجنب الموجة الحارة الصيفية، عندما تصل درجات الحرارة إلى 45 درجة على سبيل المثال، لذا تعتبر مدينة الثلج في دبي هي المكان المناسب الذي يعتبر ملجأ عند ارتفاع درجة الحرارة، علاوة على هذا فهو مكان متكامل شامل كل ما قد تحتاج اليه، مما يغنيك عن الخروج من هذا المكان الممتع للغاية.

أين تقع مدينة الثلج في دبي؟

تقع سكي دبي أو مدينة الثلج في دبي في مول الإمارات، وهو أحد أكبر مراكز التسوق في العالم، بالإضافة لكونه أول منتجع للتزلج في الشرق الأوسط، وثالث أكبر منتجع للتزلج في العالم.

تشغل مدينة الثلج مساحة 22,500 متر مربع، بما يعادل ثلاث ملاعب كرة قدم، ومدينة الثلج مغطاة بالثلوج الحقيقية طوال العام، بما في ذلك الحديقة الثلجية في دبي، والتي تبلغ مساحتها 3000 متر مربع، ويحافظ سكي دبي على درجة الحرارة المنخفضة الثابتة والمريحة بين -1 درجة و -2 درجة، وله منطقة حرة وخمسة سباقات متنوعة لمستويات مهارة مختلفة، مع أطول سباق يبلغ 400 متر.

أفضل الأنشطة في مدينة الثلج في دبي

مدينة الثلج في دبي

يوجد في مدينة الثلج ، مجموعة واسعة من الأنشطة الثلجية والتي ستشعر فيها بفصل الشتاء الرائع في فصل الصيف شديد الحرارة، بما في ذلك التزلج والتزحلق على الجليد، بالإضافة إلى فرصة الاقتراب من طيور البطريق، هناك أيضًا سباق عملاق، ومنحدر مثير بطول ثلاثة أمتار، ومنزلقات أنبوبية ودور متحرك، وغيرها الكثير.

عند زيارة مدينة الثلج في دبي أو سكي دبي، لا داعي للقلق بشأن الملابس أو المعدات المناسبة للتزلج، لأن المدينة قد اهتمت بكل شيء بداية من استخدام الزلاجات والتزلج على الجليد والملابس الشتوية المناسبة للتزلج والمعدات والأدوات الأخرى وكل ما قد تحتاجه.

أما إذا قد تعبت من التزلج وترغب بالحصول على فترة استراحة، يمكنك ركوب التلفريك الذي يصل الى قمة الجبل الموجود في الوسط والذي سيجعلك تعتقد أنك في قلب جبال الألب، ويبلغ ارتفاع الجبل حوالي 185 متراً، كما يقدم تجربة تزلج مثيرة جداً، فبعد أن تصل لقمة الجبل ستتزلج عليه ويمكن أن تصل السرعة الى 45 كم في الساعة، لذلك تعتبر مدينة الثلجمكان جذب سياحي فريد من نوعه، ويوفر الفرصة للاستمتاع بالثلوج الحقيقية في دبي.

أنشطة مدينة الثلج في دبي للعائلة

تعتبر مدينة الثلج في دبي تجربة ممتازة للتزلج الأسري، حيث يمكن للأطفال العب مع البطاريق والتقاط الصور معها، والاستمتاع بعروض البطاريق اليومية المثيرة في “مسيرة البطاريق اليومية” التي تقام أربع مرات يومياً، كما يمكن للأطفال بناء رجل الثلج أو بناء قلعة ثلجية، أو التدحرج من أعلى التل. كما يمكن لأفراد العائلة كلها ركوب الزلاجات الجماعية، والدخول في قنوات التزلج، والتدحرج داخل الكرات، وتسلق الجدران الثلجية، وعدد العاب هائل لا ينتهي، لذلك تعد المدينة من أفضل أماكن سياحية في دبي للأطفال.

سعر تذكرة دخول مدينة الثلج في دبي

هناك عدة أنواع من تذاكر مدينة الثلج في دبي المتاحة وهي كالاتي:

  • اسعار تذاكر مدينة الثلج في دبي للكبار بسعر 150 درهم إماراتي.
  • تذكرة يوم كامل في مدينة الثلج في دبي للكبار بسعر 300 درهم إماراتي.
  • سعر مدينة الثلج في دبي للأطفال 95 درهم إماراتي.
  • تذكرة يوم كامل في مدينة الثلج في دبي للأطفال 240 درهم إماراتي.
  • تذكرة التزلج على منحدر الجليد للكبار بسعر 180 درهم إماراتي (ساعتين فقط).
  • تذكرة التزلج على منحدر الجليد للأطفال بسعر 150 درهم إماراتي (ساعتين فقط).
  • كما يمكنك معرفة سكي دبي الإمارات مول سعر التذاكر من هنا

أوقات زيارة مدينة الثلج في دبي

من الأحد – الأربعاء 10 صباحًا: 11 مساءً

الخميس 10 صباحًا: 12 صباحًا

الجمعة 9 صباحًا: 12 صباحًا

السبت  9 صباحًا : 11 صباحًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى