سعر زيارة الامارات 3 شهور لعام 2024

تختلف تأشيرات زيارة الإمارات باختلاف الغرض من الزيارة ومدة الزيارة، وتختلف الشروط والأسعار للسبب نفسه، وتتيح الإمارات إمكانية زيارتها لمدة ثلاثة أشهر بدخول واحد أو عدة مرات، وتختلف الأسعار حسب عدد مرات الدخول، وفي هذا المقال سنعرض لكم سعر زيارة الامارات 3 شهور والشروط المطلوبة.

سعر زيارة الامارات 3 شهور

يمكن دخول الإمارات لمدة ثلاثة أشهر سواء دخول واحد أو عدة مرات، وبالطبع يختلف سعر التأشيرة فيما بينهم، وسعر زيارة الامارات 3 شهور هو كالتالي:

  • بالنسبة لتأشيرة الدخول طويلة المدى ، والتي تتيح الدخول إلى الدولة مرة واحدة فقط ولها فترة صلاحية تسعين يومًا، فإن السعر التقريبي شامل ضريبة القيمة المضافة هو 190 دولارًا أمريكيًا، ويمكن تمديدها مقابل دفع 230 دولارًا أمريكيًا.
  • بالنسبة لتأشيرة الدخول طويلة الأمد والتي تتيح الدخول عدة مرات للدول، ومدة صلاحيتها 90 يومًا، فإن السعر التقريبي لها  شاملاً لضريبة القيمة المضافة ، هو 460 دولارًا أمريكيًا ويمكن تمديدها مقابل 230 دولارًا دولار أمريكي.
سعر زيارة الامارات 3 شهور
تأشيرة

تأشيرات السياحة دبي

بعد معرفة سعر زيارة الامارات 3 شهور كما ذكرنا سابقًا، سنتحدث بالتفصيل عن التأشيرات السياحية في الإمارات، حيث تقدم الدولة تأشيرات سياحية فردية أو متعددة أو تأشيرة السياحة قصيرة الأمد وطويلة الأمد، أما بالنسبة للتأشيرة السياحية قصيرة الأمد، فهي تسمح بالدخول إلى الدولة لمدة 30 يومًا فقط، وتأشيرة الدخول طويلة الأمد تسمح بالدخول إلى الدولة لمدة 90 يومًا، ويمكن تمديد التأشيرتين دون مغادرة الإمارات، وقبل التقدم للحصول على تأشيرة طويلة الأمد، من المهم تحديد الغرض من الزيارة وما إذا كنت تريد الدخول مرة واحدة أو الدخول عدة مرات.

وتجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة استحدثت مؤخرًا نظامًا جديدًا للتأشيرات السياحية، وهو تأشيرة سياحية لمدة خمس سنوات دون وجود ضامن وبشروط بسيطة، وتتيح التأشيرة في المره الواحدة الدخول إلى الدولة لمدة 90 يوم ويمكن التجديد لنفس المدة مقابل دفع رسوم.

قد يهمك: استخراج تأشيرة زيارة لأحد أفراد العائلة في دبي

قواعد وشروط التأشيرة طويلة الأمد

  • لا يمكن استرداد رسوم إصدار تأشيرة الزيارة أو أذن الدخول إلى الإمارات العربية المتحدة.
  • يجب أن تكون جميع المستندات المطلوبة لإصدار التأشيرة كاملة وصحيحة ولا توجد أخطاء في البيانات.
  • تتم معالجة التأشيرة بين ثلاثة أو أربعة أيام عمل، أو أكثر بقليل من هذه الفترة.
  • كما أن الدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة يخضع لموافقة السلطات المسؤولة عن الهجرة.
  • يجب استخدام التأشيرة أو الدخول إلى الإمارات العربية المتحدة في غضون 60 يومًا من تاريخ إصدار التأشيرة، وقد استثنت الإمارات أذونات الدخول لمدة 48 ساعة و 96 ساعة من هذا الشرط، حيث تظل صالحة لمدة 30 يومًا.

من أجل الحصول على تأشيرة الزيارة، يمكن تقديم الطلب عبر الإنترنت، وهذا للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 45 عامًا وأقل من 18 عامًا، ويمكن أيضًا تقديم طلب للحصول على تأشيرة من خلال شركات الطيران المعتمدة أو الوكلاء المعتمدين، ويمكن لمواطني الدول الأخرى أيضًا التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول مسبقة للإمارات من خلال هذا الموقع emirates.com.

سعر زيارة الامارات 3 شهور
سعر زيارة الامارات 3 شهور

تجاوز مدة تأشيرة الزيارة

بعد دفع سعر زيارة الامارات 3 شهور والحصول فعليًا على التأشيرة ودخول الإمارات العربية المتحدة أو إمارة دبي، من المهم الالتزام بمدة التأشيرة وعدم البقاء في الإمارات بعد انتهاء صلاحية التأشيرة، لأن هذا قد يؤدي إلى دفع غرامات، وفي حاله الرغبة في تمديد التأشيرة يمكن تجديد التأشيرة لمدة  30 يومًا إضافية لمرتين فقط دون مغادرة دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن التمديد داخل الإمارات، وتبلغ رسوم تمديد التأشيرات السياحية وتصاريح الدخول حوالي 600 درهم للتجديد الواحد ويجب أن يتم التجديد قبل انتهاء فترة التأشيرة السابقة.

في حال مخالفتك مدة التأشيرة دون تمديدها يتم دفع غرامة مقدارها 100 درهم عن كل يوم تأخير، ويتم تطبيق الغرامة بعد 10 أيام من انتهاء صلاحية التأشيرة وتصاريح الدخول، ولكن  قد لا تنطبق الأحكام المتعلقة بالتأشيرات السياحية وتصاريح الدخول المذكورة أعلاه على بعض الفئات ، وهي:

  • إذن للدخول لمدة 96 ساعة.
  • إذن دخول خاص.
  • مرافقي مواطني دول مجلس التعاون
  • الخليجي.
  • أذن دخول أي من سكان دول مجلس التعاون الخليجي.
سعر زيارة الامارات 3 شهور
الإمارات

في نهاية مقالنا عن سعر زيارة الامارات 3 شهور تجدر الإشارة إلى عدم التعامل مع أي وكالات سفر غير معتمدة، وعدم دفع أي أموال أو إرسال مستندات إلى بعد التأكد من موثوقية جهة السفر التي ستتعامل معها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى