سعر تذكرة برج خليفة 2024 وأبرز الأنشطة الترفيهية بالداخل

يُعرف برج خليفة بأنه أطول مبنى في العالم، والذي بدأ تشييده في عام 2004 وافتتح في عام 2010، أما ارتفاعه فيصل إلى 829.8 متر، لذلك من الممكن رؤية إمارة دبي بأكملها من أعلى نقطة في البرج، وهو يضم العديد من الطوابق، منها طوابق سكنية ومطاعم، ونادي البرج، ومركز للياقة البدنية وسبا، وإذا كنت ترغب في زيارته، فسنعرض لك في هذا المقال سعر تذكرة برج خليفة 2024، وأبرز الأنشطة الترفيهية داخله.

نبذة عن برج خليفة

يقع هذا المبنى الشاهق في دولة الإمارات العربية المتحدة بجوار دبي مول في وسط مدينة دبي، وهو إنجاز هندسي رائع، ويحمل العديد من الأرقام القياسية العالمية بما في ذلك أطول مبنى في العالم من صنع الإنسان، كما يحتوي برج خليفة على 163 طابقاً، ويحيط بالبرج منتزه وبحيرة رائعة الجمال.

برج خليفة هو من أشهر المعالم السياحة في الإمارات العربية المتحدة، ويضم مساحة 171870 مترًا مربعًا (1.85 مليون قدم مربع)مساحات سكنية، ومساحة 27870 مترًا مربعًا (300000 قدم مربع) مساحات مكتبية، بالإضافة إلى فندق أرماني دبي وأرماني ريزيدنس، كما يحتوي البرج أيضًا على صالات، ومرافق للصحة والعافية، وأربعة حمامات سباحة وطابقين للمراقبة، بالإضافة إلى مطعم أتموسفير الشهير، كما يحتوي برج خليفة على 57 مصعدًا و 8 سلالم متحركة، من بينها أطول مصعد خدمة في العالم، بسعة 5.500 كجم ، ومصاعد المرصد، وهي عبارة عن كابينة ذات طابقين تتحرك بسرعة 10 م / ث.

سعر تذكرة برج خليفة
برج خليفة

قد يهمك: معلومات عن ذا جرين بلانيت دبي 2024 – اسعار التذاكر – أهم الأنشطة

سعر تذكرة برج خليفة 2024

يختلف سعر تذكرة برج خليفة باختلاف الطوابق، والخدمات المقدمة، ولكن سيجد الجميع السعر المناسب لهم من أجل زيارة برج خليفة ورؤيته من الداخل، والتقاط الصور التذكارية الرائعة داخل البرج، أما أسعار دخول برج خليفة فهي كالآتي:

  • ذا لاونج، برج خليفة المستوى 154 +153 + 152، بسعر 759 درهم إماراتي.
  • سعر تذكرة  الطابق 148 +125 + 124 للبالغين وللأطفال من عمر أربع سنوات إلى 12 عاماً، من الساعة التاسعة للعاشرة ليلاً 389 درهم، وفي ساعات الذروة من 12 ظهراً إلى السادسة مساءً 543 درهم، وللأطفال أقل من أربعة سنوات يمكنهم الدخول مجاناً.
  • سعر تذكرة الطابق  125 + 124 للبالغين 159 درهم إماراتي وفي ساعات الذروة 234 درهماً، وللأطفال من عمر أربعة سنوات إلى 12 عام 124 درهماً إماراتياً، وفي ساعات الذروة 142 درهم.
  • سعر تذكرة برانش برج كلوب لحمام السباحة والمشروبات للكبار 259 درهم، أما للأطفال 140 درهم، أما للأطفال أقل من ست سنوات يمكنهم تناول الطعام مجاناً.
  • الطابق 125 + 124 + دبي أكواريوم للبالغين 235 درهم، وللأطفال 200 درهم إماراتي.
  • سعر تذكرة سكاي فيو للكبار 80 درهماً، وللأطفال من سن ثلاثة سنوات حتى 16 عاماً 65 درهماً إماراتياً.
  • ويمكنكم الاطلاع على أسعار قوارب الاطلاق في البحيرة من هنا.
سعر تذكرة برج خليفة
سعر تذكرة برج خليفة

أنشطة يمكنك القيام بها في برج خليفة

يمكنكم الاستمتاع بالكثير من الأنشطة الترفيهية عند زيارة برج خليفة، المناسبة للكبار والأطفال الصغار، من بينها ما يلي:

  • لا تفوتوا تجربة الصعود إلى قمة البرج ورؤية المدينة بأكملها من الأعلى.
  • تناول الطعام في مطعم اتموسفير: لا تكتمل زيارة برج خليفة، بدون تناول الطعام اللذيذ في أحد أفضل مطاعم دبي ” أتموسفير “، وهو يعتبر أطول مطعم في العالم يقع في الطابق 122 من برج خليفة، ويقدم مجموعة متنوعة من أطباق الطعام، وبعض أطباق الطعام محضرة من مكونات تُزرع خصيصاً للمطعم.
  • يمكنك الاسترخاء داخل سبا فندق أرماني في برج خليفة، والذي يقدم الكثير من الخدمات المميزة، كما أنه مصمم على الطراز الإيطالي، وبالإضافة إلى المنتجع الصحي، يضم الفندق مطعم هندي مميز يقدم كافة أطباق الطعام الهندي.
  • يمكنك الاستمتاع بالتمرن في نادي البرج، حيث يقع المنتجع المنتجع الصحي واللياقة البدنية على مساحة 6،320 مترًا مربعًا على خمسة طوابق، ويوفر جلسات اللياقة البدنية، والسبا، والنظام الغذائي الصحي، كما يمكنك الاستمتاع بإطلالة خلابة وبانورامية في روف توب – نادي البرج.
  • يمكن للأطفال الصغار عند زيارة برج خليفة، الانضمام إلى البرنامج التعليمي المخصص لهم في منصة المراقبة، وهو يهدف إلى تثقيفهم حول برج خليفة.
سعر تذكرة برج خليفة
برج خليفة

في نهاية مقالنا عن سعر تذكرة برج خليفة 2024، ننصحكم بزيارة برج خليفة في أقرب وقت، والاستمتاع بالكثير من الأنشطة بالداخل، وتجربة تناول الطعام اللذيذ في أي من مطاعم برج خليفة، والاستمتاع بالتنزه مع العائلة أو الأصدقاء في حديقة البرج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى