منيو مطعم ركن المشوار دبي – الأسعار ورقم التواصل

يعتبر ركن المشوار دبي من أفضل مطاعم دبي العراقية الذي نال شهرة كبيرة وواسعة من قبل العديد من سكان وزوار مدينة دبي الرائعة؛ وذلك لتميز أطباقه ومأكولاته التي تقدم بنكهات حديثة وعصرية تسحر قلوب زوارهم قبل معدتهم.

منيو ركن المشوار دبي

يقوم مطعم ركن المشوار دبي بتقديم تشكيلية كبيرة ومتنوعة من أشهى وألذ المأكولات المحلية والعالمية، ولاسيما الأطباق العراقية التي تتميز بنوع البهارات والتوابل المستخدمة في هذا المطبخ. كما ويتميز بالعديد من الأكلات التي لا يمكن إيجادها في أي من المطاعم العراقية في دبي سواه؛ حيث يستطيع أي شخص تمييز الطعم اللذيذ الذي يمتاز به هذا المطعم العراقي.

ومن أشهر أطباقه الشهية واللذيذة التي يقوم إعدادها أمهر الطهاة المدربين في العديد من الفنادق: البرجر والشاورما والمشاوي والبيتزا ولحم بالعجين وسكالوب؛ والتي تقدم جنباً إلى المقبلات الباردة والساخنة والسلطات والشوربات مثل الحمص، والتبولة، والفتوش، و سلطة باذنجان، وجاجيك باللبن والخيار؛ ناهيك عن المشروبات الباردة الطازجة والمنعشة.

ويتمتع مطعم ركن المشوار دبي بخدمته الممتازة والفريدة من نوعها والتي يقدمها طاقم العمل لزبائنه؛ فضلاً عن نظافة المكان وأسعاره المناسبة وفي متناول أيدي الجميع. بإمكانك التلذذ بإحدى وجباته الشهية في المطعم ضمن أجواء موسيقية هادئة، أو في بيتك بعد الحجز والطلب عبر رقم المطم المتوافر في الأسفل.

منيو ركن المشوار دبي

اقرأ ايضا: أسعار و تفاصيل مطعم صمد العراقي دبي

 فروع ركن المشوار دبي

ونتيجة نجاحه الباهر والكبير الذي حققه المطعم العراقي في دبي، هناك فرع آخر هام للمطعم يتواجد في الشارقة تلبية لرغبات واحتياجات وأزواق سكان المدينة وزوارها على اختلاف جنسياتهم. للتعرف على هذه الفروع، ستجدهم بالأسفل مع عناوينهم وطرق التواصل معهم.

فرع ركن المشوار ابو هيل

العنوان: شارع المستشفى الكندي- أبو هيل- دبي- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 12:00م- 2:00ص

التواصل:0559756600 // 042699929

فرع ركن المشوار الشارقة

العنوان: منطقة الخان- الشارقة- الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 12:00م- 12:00م

التواصل: 0097165566295

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى