مطاعم دبي

أسعار و تفاصيل مطعم صمد العراقي دبي 2020

يعد مطعم صمد العراقي دبي من أشهر مطاعم دبي العربية البارزة ، حيث يقع على  طريق شاطئ جميرا ، وهي إحدى المناطق السياحية في دبي التي تتمتع بإقبال كبير من الزوار، ويعد أيضاً أحد الوجهات الرئيسية العراقيين المقيمين في المدينة، والعرب والسياح الأجانب أيضاً.

يمتاز مطعم صمد العراقي Samad Al Iraqi بواجهته المميزة الواسعة، كما أنه يتكون من طابقين واسعين يتسعون لاستقبال الضيوف على مدار اليوم، وعلى الرغم من الديكور التقليدي للمطعم، إلا أنه له طابع جذاب وأنيق، بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها المطعم بطريقة مهذبة وبشكل سريع حرصاً على راحة الزوار.

ينفرد مطعم صمد العراقي دبي بالسياسة الترحيبية التي يقدمها لزواره، حيث أنه بمجرد دخولك إلى المطعم واستقرارك على الطاولة التي تختارها، تجدها قد ازدحمت بعدة أطباق من المقبلات المجانية التي يقدمها المطعم، بالإضافة إلى الحساء والخبز.

منيو مطعم صمد العراقي دبي

يتمتع منيو المطعم  بتوليفة رائعة من أشهى الأطباق العراقية والمأكولات المستوحاة من الثقافة العراقية والعربية بشكل عام، بالإضافة إلى أطباق من المقبلات التي يتم احضارها الى طاولة الزوار بشكل مجاني، مثل أطباق شوربة العدس الساخنة، والطرشي العراقي الشهير، بالإضافة إلى طبق لذيذ من السلطة الخضراء.

كما أن المنيو تتضمن أطباق المازات الشائعة في العراق، بالإضافة إلى الكباب المشكل وشيش الطاووق والأرز المبهر وغيرها من الأطباق العراقية الشهية مثل المسقوف، والدولمة العراقي الذي يعتبر  المكون الرئيسي فيها هو ورق العنب، وكذلك طبق الكبة الموصلية الساخنة.

طبق اللحم المحشي ذو الرائحة الزكية هو الأشهر لدى مطعم صمد العراقي، كما أنه المحبب والمفضل لدى أغلب الزوار والضيوف، حيث يتكون من الأرز والعنبر ذو الحبة الطويلة، وعليه قطع من لحم الغنم اللذيذة ذو التسوية الممتازة ليبدو كأنه يذوب في الفم، بالإضافة إلى قليل من معكرونة الشعيرية و مرق الفاصوليا البيضاء.

فروع مطعم صمد العراقي دبي

أسعار مطعم صمد العراقي دبي

يقدم المطعم  تجربة طعام فريدة لمحبين الطعام الشرقي والأطباق العراقية التي يكون اللحم فيها مكون أساسي، ورغم تلك الاختيارات الفريدة من الطعام إلا أنها تقدم بأسعار ممتازة تناسب السادة الزوار، بالمقارنة بجودة الطعام والمشروبات، بالإضافة إلى رقي المكان ونظافته.

لذلك ننصحك بزيارة مطعم صمد العراقي والاستماع بالوجبات الشهية بأسعار معقولة للغاية، كما أن المطعم يقدم المقبلات بشكل مجاني وكذلك مشروب الشاي الساخن الذي يقدم فور أن يلاحظ النادل اقتراب انتهائك من تناول الطعام، حيث يقدم لك الشاي العراقي الذي لا يشبه أي نوع آخر من الشاي، فهو شاي ورق يخدر على النار الهادئة.

موقع المطعم

يمتاز مطعم صمد العراقي دبي بموقعه الحيوي والفريد على امتداد طريق شاطئ جميرا بإمارة دبي، الإمارات العربية المتحدة، ولذلك يفضله أغلب السياح والزوار من محبي المأكولات الشرقية، لأنه يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية ومراكز التسوق، بالإضافة إلى قربه من عدة فنادق شهيرة في دبي.

فروع المطعم

يمتلك مطعم صمد العراقي دبي فرعين في إمارة دبي، الأول يقع على طريق شاطئ جميرا ، أما الفرع الثاني فإنه يقع على شارع المرقبات في دبي، بالإمارات العربية المتحدة.

تقييم مطعم صمد العراقي دبي

لا شك أن مطعم صمد العراقي في دبي يحتل مكانة مرموقة بين المطاعم العربية الموجودة في دبي، بالإضافة إلى أنه يتمتع بالديكورات الداخلية والخارجية المتميزة، حيث أن الجلسات الخارجية للمطعم في فرعي دبي تمتاز بشكلها الراقي والثريا التي هي مستوحاة من التراث العراقي الأصيل.

كما أن ديكور المطعم يغلب عليه الطابع المعاصر أيضا، مع لمسات فنية رائعة، تتناسب مع طبيعة المكان، الأمر الذي يجعل الزوار يستمتعون بأجواء هادئة ومميزة للغاية، وطاولات مخصصة للعائلات والأسر والتجمعات، مما يجعلهم يتمتعون بمزيد من الخصوصية والهدوء، مع اهتمام العاملين براحة الزوار وإعجابهم بالخدمات المميزة وسرعة تقديم الطلبات.

أظهر غالبية زواره الإعجاب بما يقدمه المطعم من أطباق جميعها طازجة يتم إعدادها بشكل مسبق في المطعم، أيضاً الخبز الطازج الذي يشتهر به مطعم صمد العراقي دبي وغيره من المأكولات البحرية واللحوم الطازجة، بالإضافة إلى المشروبات التي تعتمد على الفواكه الموسمية والأعشاب الطازجة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى