دليل قمة برج خليفة في دبي وأسعار التذاكر 2024

لا شيء يميّز دبي بقدر ما يميزها برج خليفة الذي يزيد ارتفاعه عن 828 مترًا، ويضم ما يزيد عن 160 طابقًا، ويوفر للزوار فرصة رائعة لمشاهدة المدينة من أعلى منصة مراقبة، كما أنه يتميز بتصميمه الفخم والراقي ويضم عدد من المكاتب والوحدات السكنية، والمطاعم الفخمة، وفندق يضم العديد من الأجنحة الراقية، وغيرها الكثير، لذلك هو دائماً ما يعج بالسكان المحليين والسياح على حد سواء، وفي هذا المقال سنعرض لكم دليل قمة برج خليفة في دبي.

يضم برج خليفة منصات مشاهدة أحدهما في الطابق 124 والآخر في الطابق 125 على ارتفاع 555 مترًا فوق مستوى سطح البحر، مما يوفر للزوار الاستمتاع بالمنظر البانورامي الرائع من الأعلى.

دليل قمة برج خليفة في دبي
برج خليفة

كما تمتلك شركة إعمار العقارية، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في العالم، برج خليفة، وهي قامت  أيضاً بتطوير وتملك العديد من المباني التجارية الأخرى في دبي، مثل العنوان للفنادق والمنتجعات وفيدا للفنادق والمنتجعات، ودبي أكواريوم، ودبي أوبرا، ودبي مول ودبي مارينا مول، وسوق البحار، ونافورة دبي.

دليل قمة برج خليفة في دبي

من منصات المراقبة في برج خليفة يمكنك الاستمتاع بإطلالة بانورامية على المدينة، بالإضافة إلى استقلال أسرع مصعد في العالم، حيث تصل سرعته إلى 10 متر في الثانية، وفي الطابق 124 من برج خليفة استمتع بمناظر النوافذ الضخمة وشاهد المدينة بأكملها من الأعلى، يمكنك أيضًا استخدام المناظير عالية الجودة من أجل رؤية المباني في الإمارة عن قرب، ويفضل الكثيرون زيارة منصة المراقبة أثناء غروب الشمس للاستمتاع بالمنظر الساحر.

دليل قمة برج خليفة في دبي
دليل قمة برج خليفة في دبي

عند الوصول إلى الطابق 125 من برج خليفة يمكنك رؤية المدينة بزاوية 360 درجة، وعلى ارتفاع هائل فوق مستوى سطح البحر، أما أكثر ما يميز هذا الطابق هو تصميمه الراقي على التراث العربي، وبالإضافة إلى رؤية دبي من الأعلى، يمكنكم التقاط أروع الصور أمام الشاشة الخضراء.

في الطابق 148 من برج خليفة، يمكنك مشاهدة المدينة من أعلى منصة مشاهدة في العالم وعيش لحظات رائعة واستثنائية، كما يمكن للزوار أيضًا تناول المشروبات والحلويات على قمة برج خليفة سكاي، كما يوفر مشرف الضيوف إمكانية تنظيم جولة خاصة مع الاستمتاع بالعديد من الأنشطة في برج خليفة، بما في ذلك تناول الطعام في مطعم أتموسفير.

دليل قمة برج خليفة في دبي
دليل قمة برج خليفة في دبي

أسعار تذاكر برج خليفة منصات 124, 125

  • تذكرة الكبار (12 سنة فما فوق)، خارج وقت الذروة، 159 درهم إماراتي، أثناء وقت الذروة، 234 درهم إماراتي.
  • تذكرة الأطفال (4 – 12 سنة)، خارج وقت الذروة 124 درهم إماراتي، أثناء وقت الذروة 142 درهم إماراتي.

تذاكر قمة برج خليفة 148

  • تذكرة الكبار (12 سنة فما فوق)، خارج وقت الذروة 389 درهم إماراتي، أثناء وقت الذروة 543 درهم إماراتي.
  • تذكرة الأطفال (4 -12)، خارج وقت الذروة 389 درهم إماراتي، أثناء وقت الذروة 543 درهم إماراتي.
  • تذكرة الرضع (4 أعوام فما دون)، خارج وقت الذروة مجاناً، في وقت الذروة مجاناً.

حجز قمة برج خليفة تذاكر

نظرًا لكون برج خليفة أحد أشهر المعالم السياحية في دبي وأطول مبنى في العالم، يجذب آلاف السياح كل يوم، ومن أجل تجنب الطوابير الطويلة عند شباك التذاكر، والانتظار لبعض الوقت، يمكنك الدخول أسرع، عن طريق حجز تذاكر برج خليفة عبر الإنترنت مسبقًا، وبهذه الطريقة يمكنك توفير الوقت والمجهود.

 تطبيق برج خليفة

لمعرفة المزيد عن دليل قمة برج خليفة في دبي، واستكشاف الحقائق والمعلومات الأخرى حول البرج، يمكنك تحميل تطبيق At the Top، وهو تطبيق مجاني رسمي لبرج خليفة، يقدم للزائر دليلًا صوتيًا بخيارات لغات متعددة، لتوضيح حقائق ومعلومات مذهلة حول البرج، ويساعدك التطبيق أيضًا في التخطيط لزيارتك ومعرفة آخر الأحداث والعروض الترويجية وغير ذلك الكثير.

دليل قمة برج خليفة في دبي
دليل قمة برج خليفة في دبي

تناول الغداء أو العشاء في برج خليفة

إذا كنت ترغب في تناول الطعام في أحد مطاعم برج خليفة الفاخرة، يمكنك تناول الغداء أو العشاء في مطعم أتموسفير، والذي يعتبر أعلى مطعم في العالم، حيث يقع في الطابق 122 من برج خليفة، وهو يتيح لك تناول الطعام على ارتفاع 442 مترًا مع إطلالات بانورامية استثنائية، ويقدم المطعم الأطباق العالمية الشهية المتعددة، من بينها الأطباق الإيطالية الشهية.

بعد التعرف على دليل قمة برج خليفة في دبي، يمكنكم الاطلاع على المزيد من الوجهات السياحية والترفيهية في دبي لكافة الفئات العمرية عبر موقعنا الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى