أفضل الشركات التي تقدم خدمة بنشر متنقل دبي

قد يواجه البعض مشاكل في القيادة على الطريق السريع أبرزها مشكلة تغيير الإطارات، وتعتبر هذه المشكلة من المشاكل الصعبة التي قد يواجهها السائقون على الطريق، ولكن في الوقت الحالي من الممكن طلب خدمة بنشر متنقل دبي من أي من شركات تبديل الإطارات في دبي، والتي سنتعرف عليها في هذا المقال.

خدمة بنشر متنقل دبي

هناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمة تبديل الإطارات على الطريق السريع، وتقدم العديد من المزايا حيث تختلف الأسعار من شركة إلى أخرى، أما عن الشركات التي تقدم خدمة بنشر متنقل دبي فهي كالآتي.:

خدمة بنشر متنقل دبي
خدمة بنشر متنقل دبي

موتور فيكسز

إذا كنت تبحث عن خدمة تغيير الإطارات على الطريق دبي، فإن شركة موتور فيكسز تقدم لك الدعم على الطريق أو تقدم الخدمة في المنزل في دبي والشارقة وعجمان وأبو ظبي، وتقدم العديد من الخدمات من بينها خدمة تصليح السيارة وتبديل الإطارات، وتبديل بطاريات دبي وإمكانية فتح أبواب المركبات المغلقة أو فتح السيارات المقفولة والعديد من الخدمات الأخرى.

يتم تقديم كافة الخدمات داخل الشركة على مدار الساعة وكل يوم، وتحرص على سهولة وصول الخدمة إلى الموقع في أسرع وقت ممكن، كما أن خدمة الطرق السريعة موجودة في جميع مناطق الإمارات.

  • رقم الهاتف من أجل الاستعلام: 0551553230.

شركة سكلزات

إذا كنت تبحث عن خدمة نشر متنقل دبي وترغب في الحصول عليها من أفضل الشركات، فيمكنك زيارة شركة  سكلزات والتي تقدم العديد من الخدمات لأصحاب السيارات في حال واجهتهم الأعطال والمشاكل على الطريق، حيث تمتلك الشركة نخبة من العاملين الذين لديهم المهارة والخبرة الكبيرة في هذا المجال، وتقدم الشركة خدمة بنشر على الطريق في دبي، بالإضافة إلى صيانة وفحص السيارات وحل جميع المشاكل والأعطال ضمن خدمة تغيير البطاريات وتغيير إطارات السيارات.

  • رقم الهاتف: 971561000894.

قد يهمك: أفضل ورش صيانة السيارات في دبي – الخدمات – ساعات العمل

ورشة النور تقدم خدمة بنشر متنقل دبي

تعتبر ورشة النور أفضل ورشة لصيانة السيارات في دبي، ولديها خبرة طويلة في إصلاح العديد من أنواع السيارات الأمريكية والألمانية واليابانية والكورية وغيرهم، كما لديها فريق مدرب تدريباً عالياً بالإضافة إلى استخدام أفضل التقنيات لصيانة الأعطال واكتشافها، كما تقدم خدمة إصلاح السيارات أمام المنزل أو على الطريق، بالإضافة إلى وجود ميكانيكي سيارات دبي يقدم خدمات فنية مميزة لصيانة السيارة، يمكنك طلب بنشر متنقل دبي  من خلال التواصل معهم عبر رقم الهاتف.

  • رقم الهاتف: 0508599677.
خدمة بنشر متنقل دبي
خدمة بنشر متنقل دبي

المتميز لخدمات السيارات

إذا كنت تبحث عن خدمة بنشر متنقل دبي أو كراج متنقل في دبي، فيمكنك الاستعانة بشركة المتميز التي توفر العديد من المزايا منها السرعة في تلبية الطلبات ، بالإضافة إلى أنها تقدم أقل تكلفة مقابل صيانة السيارات بأيدي فريق من ذوي المهارات العالية، والخبرة الكبيرة في إصلاح جميع أعطال السيارات ومشاكلها، على الطريق أو في المنزل، كما تقدم خدماتها في جميع أنحاء الإمارات ، ومن بين الخدمات المقدمة داخلها: تغيير البطاريات والإطارات، وتغيير السفايف ، وتوفير كهربائي سيارات وميكانيكي سيارات، وتقديم جميع الخدمات على مدار اليوم. .

  • رقم الهاتف: 971561000894.

تايرز ستيشن

من بين الشركات التي تقدم خدمة بنشر متنقل في دبي هي شركة تايرز ستيشن ، والتي استطاعت منذ افتتاحها كسب ثقة العديد من العملاء، بما في ذلك سرعة البنشر المتنقل وسهولة الوصول في أي من المناطق داخل إمارة دبي ، بالإضافة إلى التكلفة المناسبة وتنوع خدمات إصلاح مشاكل السيارات بالداخل.

  • رقم الهاتف: 042855657.

شركة باتيري

بين شركات تبديل تواير على الطريق في دبي شركة باتيري، وتقدم الشركة العديد من الخدمات الأخرى منها خدمة تغيير الإطارات في وقت سريع، وتغيير البطاريات بالإضافة إلى أنها تبيع أفضل أنواع بطاريات السيارات، وعند طلب خدمة بنشر متنقل دبي من الشركة، فمن المهم تزويدهم بجميع البيانات المطلوبة مثل نوع السيارة وما هو العطل والموقع المحدد.

  • رقم الهاتف من أجل الاستعلام وطلب الخدمة: 04341227.
خدمة بنشر متنقل دبي
خدمة بنشر متنقل دبي

شركة تاير تشينج

يمكنك طلب خدمة بنشر متنقل دبي من خلال شركة تاير تشينج عن طريق التواصل معهم عبر رقم هاتفهم، وتزويدهم بجميع بيانات العطل على الطريق أو الإصلاح في المنزل، كما تقدم الشركة خدمه تبديل الإطارات لجميع أنواع المركبات، وتحرص الشركة على سرعة تلبية الطلبات و تقديم أفضل خدمة للعملاء.

  • رقم الهاتف من أجل الاستعلام وطلب الخدمة : 0561155898.

شركة أون سايت دبي

تقدم الشركة جميع خدمات تبديل الإطارات في دبي لجميع المركبات، وإصلاح العديد من مشاكل وأعطال السيارات على الطريق أو في ورش الإصلاح، كما تقدم الشركة خدمة السحب والنقل من على الطريق، ومن بين الخدمات المقدمة بداخلها خدمه تبديل دوائر في دبي، وخدمة تبديل الإطارات والبطاريات، باختصار يمكنكم التواصل مع رقم الهاتف الخاص بالشركة وطلب المساعدة لتصل إليكم فى وقت قصير.

  • رقم التواصل للاستعلام وطلب الخدمة: 1478 800.
خدمة بنشر متنقل دبي
خدمة بنشر متنقل دبي

إلى هنا وصلنا لختام مقالنا عن شركات تقدم خدمة بنشر متنقل دبي، عرضنا لكم أفضل الشركات التي تقدم هذه الخدمة وأرقام التواصل من أجل الاستعلام وطلب الخدمة في أي مكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى