أفضل حمامات مغربية في دبي – معلومات التواصل – الموقع

حمامات مغربية في دبي من الأماكن التي اكتسبت شهرة واسعة في السنوات الأخيرة متجاوزة الحمامات التركية والعربية لما لها من فوائد متعددة للجسم، وأصبح الحمام المغربي الوجهة الأولى للمرأة التي ترغب في التمتع بجمال واضح وبشرة مشرقة، وهناك العديد من الحمامات المغربية في دبي، وسنركز في هذا المقال على أفضل حمام مغربي في دبي والخدمات التي يقدمها لزواره على أعلى مستوى.

أفضل حمامات مغربية في دبي

هناك العديد من المراكز التي تقدم كافة ما يخص الحمام المغربي في دبي وخدمات المساج وغيرها سواء للرجال أو النساء، ولكن بالطبع تهتم النساء بشكل خاص فيما يتعلق بالجلد والشعر من إزالة الخلايا الميتة أو تقشير البشرة أو العناية بالشعر وكذلك جلسات الاسترخاء وتنشيط الدورة الدموية في الجسم والتخلص من التوتر العضلي والإرهاق، تعرف في السطور القادمة على أفضل حمامات مغربية في دبي.

الحمامات المغربية في دبي

منتجع ون آند أونلي

يقدم منتجع ون آند أونلي كافة خدمات المساج وحمام مغربي للنساء والرجال، وهو أفضل حمام مغربي في دبي من خلاله ستحصلين على جلسات خاصة بالاسترخاء وحمام مغربي للتخلص من الخلايا الميتة على البشرة وتقشير البشرة والتمتع ببشرة منتعشة ولامعة.

  • يقع المنتجع في شارع الملك سليمان بن عبد العزيز آل سعود الصفوح 2.
  • ساعات العمل من 11 صَبَاحًا حتى 8 مَسَاءً، ويمكن التواصل مع المنتجع للاستفسار على الرقم: 043999999.
أفضل حمام مغربي في دبي

تيبس آند توز من حمامات مغربية في دبي

من أفضل الحمامات المغربية في دبي تيبس آند توز، فهو يحظى بشهرة واسعة في دبي، بسبب الخدمات المتعددة التي يقدمها المركز مع خدمة عملاء مميزة، وطاقم العمل المتعاون، ويقدم المركز جلسات خاصة لعلاج البشرة والأظافر ومساج للشعر والجسم بجانب خدمات الحمام المغربي، ويحرص على الحفاظ علي الخصوصية حيث يوفر غرف مزدوجة، وغرفة مفردة تختلف في السعر.

  • يقع في الطابق الثالث من مجمع الفارس، البرشاء جنوب.
  • ساعات العمل من التاسعة صَبَاحًا حتى السادسة مَسَاءً ماعدا يوم الجمعة، يمكنك التواصل معه عبر رقم هاتف: 043990550.

سرايا سبا

منذ دخولك سرايا سبا، ستستمتع برؤية الزخارف المغربية والعربية والألوان الهادئة والجو العام الذي سيساعدك على الاسترخاء، يقع في فندق ماريوت ويطل على مناظر طبيعية خلابة، به حمام مغربي للسيدات وحمام مغربي للرجال، حيث يمكنك الاستمتاع بقضاء وقت هادئ ومريح والاستمتاع ببشرة نقية داخل مركز سرايا.

  • ساعات العمل من العاشرة صَبَاحًا حتى التاسعة مَسَاءً
    يمكنك الاتصال به على رقم: 043177777.
حمامات مغربية في دبي

مركز كويا من حمامات مغربية في دبي

يتواجد مركز قوي في منطقة مردف حيث يحرص على توفير الجو العام الذي يساعد على الاسترخاء بدءاً بتجهيزات الغرف على أعلى مستوى، لتحتوي على كافة المتطلبات الرئيسية، ويوفر نخبة من الخبراء والمعالجين والمنتجات الطبيعية للحفاظ على جمال البشرة، وهو مركز مخصص للنساء فقط، ستحصلين بداخله على بشرة لامعة ونقية من خلال جلسات العناية بالجلد والشعر.

  • ساعات العمل من الساعة 10 صباحًا حتى 9 مساءً كل يوم
  • يمكنك الاتصال بالمركز على رقم هاتف: 042869281.

تاليس سبا

من أفضل مناطق الاسترخاء في دبي وحمامات مغربية في دبي تاليس سبا، الذي يقدم جلسات علاجية للبشرة وجلسات الاسترخاء والتدليك والحمامات المغربية، ويستخدم أقنعة القهوة من أجل إزالة كافة الخلايا الميتة من الجلد، ومن ما لا يعرف فوائد القهوة في إزالة خلايا الجلد الميتة والتخلص من مشكلة السيلوليت والخطوط البيضاء!.

 كول أروما من حمامات مغربية في دبي

يقدم مركز كول روما خدمات الحمام التقليدي والحمام المغربي والمساج ولكن كل هذا يتم تقديمه بطريقته الخاصة، ويحرص على إرضاء العملاء بكل الوسائل المتاحة وغالبًا ما يستخدم الأشياء التي تحتوي على مضادات الأكسدة والمعروفة بقدرتها على تجديد خلايا الجلد وحمايتها من التجاعيد المبكرة.

  • ساعات العمل من العاشرة صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.
  • يمكنك التواصل مع المركز عبر رقم الهاتف: 420334404.

أنانتارا النخلة

يعتبر مركز أنانتارا أفضل حمام مغربي في دبي حيث يقدم خدمات العلاج بالموسيقى، وهذا سيساعدك على الاسترخاء العميق، وكذلك الاستمتاع بمميزات الحمام المغربي بالداخل، ويمكن لمرضى العظام الاستفادة من خدمات المركز في استخدام الماء المالح في العلاج، استمتع بإجازة هادئة بداخله بعيدًا عن ضغوط الحياة.

من خلال السطور السابقة ذكرنا لكم أفضل حمامات مغربية في دبي، ويمكنكم معرفة الأسعار من خلال التواصل مع رقم الهاتف الموضح للمركز، يمكنكم متابعة كافة مواضيعنا في فيو دبي عن كافة المواضيع التي تهم المقيم داخل دبي، نذكر من بينها أماكن الترفيه في دبي، وأبرز الأماكن السياحية في دبي، وغيرها الكثير من الموضوعات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى