جدول حفلات رأس السنة 2022 في دبي وأسعار التذاكر

تعد دبي من أبرز الدول التي تقدم جدولاً مليئًا بحفلات رأس السنة الجديدة لكل عام، وهذا ما جعلها في هذا الوقت من كل عام وجهة مثالية لمن يرغبون في قضاء إجازتهم في مكان آخر للاحتفال بالعام الجديد، و مع نهاية عام 2021 وبداية عام 2022 اهتم الكثير بالتعرف على حفلات رأس السنة 2022 في دبي ، وهذا ما سنعرضه لكم في هذا المقال.

حفلات رأس السنة 2022 في دبي

بالنسبة للحفلات الغنائية لنجوم الغناء أو الحفلات الموسيقية، يفضل الحجز مسبقاً قبل اكتمال الحجز، ومن أبرز حفلات النجوم في ليلة رأس السنة 2022 حفل الفنانة إليسا والفنان حسين الجسمي، إليك أبرز حفلات رأس السنة 2022 في دبي:

حفل الفنان حسين الجسمي والفنانة إليسا وبلقيس

هذا الحفل من حفلات رأس السنة 2022 لن يقام في دبي، لكنه سيقام في جزيرة المارية في أبوظبي، لكن على الرغم من ذلك، سيحرص العديد من المقيمين والسياح في مختلف إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة على حضوره، وسيشارك في إحياء الحفل الفنان حسين الجسمي والفنانة إليسا والفنانة بلقيس في الساحة الجنوبية لجزيرة المارية، وفي نهاية الحفل يمكنكم الاستمتاع بعرض الألعاب النارية الضخم الذي يستمر لمدة 10 دقائق، وسيبدأ الحفل من الثامنة مساءً حتى منتصف الليل ويمكن فقط لحاملي التذاكر الدخول للحفل.

حفلات رأس السنة 2022 في دبي
الفنان حسين الجاسمي والفنانة أليسا وبلقيس

حفل ناصيف زيتون ونجوى كرم

ومن أبرز حفلات رأس السنة في دبي ٢٠٢٢ حفل الفنان ناصيف زيتون والفنانة نجوى كرم، وسيقام الحفل في فستيفال أرينا، وتبدأ الأسعار من 109 دولار أمريكي، وسيقام الحفل على مسرح ضخم يتسع لأكثر من 2100 شخص.

حفل محمد خيري وهشام حداد وحسين الديك

تقدم سبوت لايت أحد أبرز حفلات رأس السنة 2022 في دبي في قاعة الراشدية في موفنبيك جراند البستان، وجميع تذاكر الدخول للحفلة تشمل المشروبات الغازية بالإضافة إلى العشاء، وتبدأ أسعار الدخول من 140 دولار أمريكي.

حفلات رأس السنة 2022 في دبي
حفلات رأس السنة 2022 في دبي

مهرجان الشيخ زايد

يدعوكم مهرجان الشيخ زايد لحضور حفل رأس السنة في دبي للفنان علي صابر وعيضة المنهالي، يبدأ الحفل من الثالثة عصر يوم الجمعة 31 ديسمبر 2021، ويجب على الزوار ارتداء كمامة طوال الوقت، بالإضافة إلى ضرورة وجود الجرين باس على تطبيق الحصن، أما الأسعار فهي تبدأ من 28 دولار أمريكي.

الحفل الموسيقي في بي إم بيتش ريزورت

من بين حفلات رأس السنة 2022 في دبي الحفل الموسيقي في منتجع بي إم بيتش ريزورت، ويعتبر هذا هو المكان المثالي للاحتفال مع من تحب، حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من بوفيهات رأس السنة في الإمارات 2022، والتي تشمل مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات اللذيذة بالإضافة إلى العروض الموسيقية وعروض الدي جي وعروض النار ورقص التنورة، بالإضافة إلى المطربين، ويبدأ الحفل من السادسة مَسَاًء حتى الواحدة صَبَاحًا، أما الأسعار للبالغين تبدأ من 399 درهما، والأطفال 199 درهما.

ليلة القناع ليلة رأس السنة

إذا كنت من محبي الحفلات التنكرية، فستكون حفلة ليلة القناع الخيار المثالي لك، الذي سيقام في فندق العنوان، دبي مارينا عن العصر الروماني، وهو من حفلات رأس السنة 2022 في دبي المفضلة لدى عشاق المغامرة والتجديد، كما إنه حدث تقليدي يقام في أماكن مختلفة من العالم، بما في ذلك باريس ونيويورك، ويقام أيضًا في إمارة دبي، يشتمل برنامج الحفل على عشاء ومجموعة متنوعة من المشروبات، بالإضافة إلى المقبلات والشمبانيا والعديد من المميزات الأخرى، وتبدأ الأسعار من 1،263 دولار.

حفلات رأس السنة 2022 في دبي
حفل ليلة القناع

حفل زيرو غرافيتي مع فرقة ديسايبلز والدي جاي مك

يستضيف زيرو غرافيتي حفل رائع من حفلات رأس السنة 2022 في دبي مع أفضل منسقي الأغاني العالميين من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية المذهلة، وتشمل تذاكر الدخول عدد غير محدود من المشروبات والمأكولات من الثامنة مساءً حتى الثانية صباحًا ، بالإضافة إلى دخول الحديقة والشاطئ.

أما أسعار الحجز المبكر فهي 999 درهم، والتذاكر العادية 1299 درهم، وللتذاكر في نفس يوم رأس السنة 1499 درهم، أما بالنسبة لطاولات كبار الشخصيات؛ فتتضمن باقة 10000 درهم طاولة لخمسة ضيوف، بالإضافة إلى خدمات مخصصة لهم والوصول إلى جميع بوفيهات الطعام من الثامنة مساءً إلى الثانية صباحًا والمشروبات المتنوعة، وفي حالة وجود ضيوف إضافيين يرغبون في الانضمام إلى طاولة كبار الشخصيات، يمكنهم الانضمام مقابل دفع 2000 درهم لكل شخص.

حفلات رأس السنة 2022 في دبي
حفل زيرو غرافيتي

حفل رأس السنة في دبي “عين دبي”

استمتع بالاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2022 في عين دبي واستمتع باستقبال العام الجديد على أعلى عجلة في العالم في أروع حفلات رأس السنة 2022 في دبي، وتقدم عين دبي العديد من الباقات من أجل ليلة رأس السنة 2022، وتختلف الأسعار لتناسب الجميع، وباقات الأسعار تشمل المأكولات والمشروبات، ومن المهم الالتزام بكافة إجراءات السلامة العامة، أما الأسعار تبدأ من 140 دولار.

حفل عشاء ليلة رأس السنة 2022 في أتلانتس

استمتع بواحدة من أعظم حفلات رأس السنة 2022 في دبي داخل فندق أتلانتس وابدأ أمسيتك بالمقبلات والمشروبات المتنوعة والشمبانيا، بالإضافة إلى الاستماع إلى الفرقة الحية، ومجموعة متنوعة من الترفيه الليلي، بالإضافة إلى بوفيه فاخر، وعروض الطهي المباشر وفقرة الألعاب النارية المميزة.

حفلات رأس السنة 2022 في دبي
فندق أتلانتس

حفلات رأس السنة 2022 في دبي في برج العرب

من حفلات رأس السنة دبي ٢٠٢٢ حفلة برج العرب، وبالطبع لا تفوتوا فرصة حضور حفلة برج العرب الرائعة والمبهجة، بوجود مجموعة متنوعة من الترفيه الليلي للمطربين العالميين، وبوفيه عشاء متنوع، بالإضافة إلى عرض الألعاب النارية المذهل في السماء، يبدأ الحفل من الساعة السابعة والنصف
مَسَاًء حتى الثالثة صَبَاحًا، والسعر 10000 درهم للفرد.

حفلات رأس السنة في دبي 2022

عرض نافورة دبي الراقصة

استمتع بمشاهدة عرض مذهل لنافورة دبي الراقصة، المصمم لاستقبال العام الجديد 2022، بالإضافة إلى عروض مذهلة أخرى ستجذب انتباه جميع المشاهدين.

حفلات رأس السنة 2022 في دبي
نافورة دبي الراقصة

احتفالات برج خليفة

في كل عام، يكون الحفل الأبرز في حفلات رأس السنة 2022 في دبي هو احتفال برج خليفة، حيث تبدأ العروض المذهلة والرائعة، بالإضافة إلى الألعاب النارية المدهشة والعروض الحية على برج خليفة، أطول مبنى في العالم، ويبدأ العرض في 11.58 مساءً.

احتفالات العنوان بوليفارد

في ليلة رأس السنة الجديدة، استمتع بالأصوات والإطلالات الرائعة في العنوان بوليفارد، أثناء مشاهدة الألعاب النارية الرائعة في برج خليفة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالضيافة الفاخرة وتناول أشهى المأكولات ومشاهدة أفضل العروض.

حفلات رأس السنة 2022 في دبي
العنوان بوليفارد

حفلات رأس السنة 2022 في دبي لا تنتهي، ولكن قمنا بتسليط الضوء على أشهر وأبرز احتفالات رأس السنة 2022 في دبي، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال، ونتمنى للجميع عام سعيد ومبهج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى