أسعار تذاكر عين دبي- أنواع المقصورات- الحجز

من بين أبرز المعالم السياحية في دبي، هي عين دبي أو عجلة عين دبي، والتي تلفت جميع أنظار السياح إليها وتعتبر من الوجهات المفضلة للسياح، عند زيارتهم الإمارات العربية المتحدة، والجدير بالذكر أنه تم تصميم عجلة عين دبي بكفاءة وخبرة كبيرة بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات، في هذا المقال تعرف على أسعار تذاكر عين دبي من أجل زيارتها في وقت قريب.

 أسعار تذاكر عين دبي 

إذا  كنت ترغب في زيارة عجلة عين دبي، وتبحث عن أسعار تذاكر عين دبي، للاستمتاع بمشاهدة إمارة دبي من الأعلى إليك أسعار التذاكر: 

 مقصورات المشاهدة 

  • إطلالات عين دبي:  استمتع بالتحليق في السماء لمدة 38 دقيقة، في مقصورة مكيفة مع اختيار الوقت المناسب لك في فترة النهار أو الليل، وفي ساعة الذروة وهي عند غروب الشمس،  بأسعار تبدأ من 130 درهم إماراتي.
  •  أسعار تذاكر عين دبي: تذكرة الدخول العائلي: تشمل باقة الدخول العائلي تذكرتين للكبار فوق سن 12 عام، ويشترط أن يكون أحد البالغين بعمر 21 سنة على الأقل، بالإضافة إلى تذكرتين للصغار من عمر ثلاثة أعوام إلى 12 سنة، والاستمتاع بالتحليق في السماء لمدة 38 دقيقة ، واختيار الموعد المناسب لك لمشاهدة غروب الشمس أو الاستمتاع بألوان الشمس خلال فترة النهار تبلغ الأسعار 370 درهم إماراتي. 
  • ويمكنكم الاطلاع على كافة تذاكر مقصورات المشاهدة؛ في عين دبي هنا. 

مقصورات العائلة والأصدقاء

  •  تذكرة بريميوم: استمتع بتجربة في غاية الرقي والفخامة تشاركها مع من تحب، واختيار المشروبات والوجبات واختيار الموعد المناسب لك مع مشروب ترحيبي، بسعر يبدأ من 250 درهم إماراتي. 
  •  عين دبي فايز بلاس: يمكن حجز هذه التذكرة لمن تزيد أعمارهم عن 21 عام، مع الاحتفال في أجواء رائعة مع مشروبات مجانية، واختيار الموعد المناسب لرؤية أفق دبي، في فترة الظهر أو الليل بسعر يبدأ من 200 درهم إماراتي.
  • يمكنكم الاطلاع على كافة أسعار مقصورات العائلة والأصدقاء والحجز من هنا.
تذاكر عين دبي
عين دبي

 المقصورات الخاصة 

  • احتفالات عين دبي كلوب: استمتع بباقة مذهلة للمجموعات الخاصة مع مقصورة خاصة، بالإضافة إلى إمكانية التسجيل لكبار الشخصيات، واختيار الموعد المناسب من أجل رؤية أفق دبي بأسعار تبدأ من 775 درهم إماراتي.
  • تذكرة احتفالات عين دبي بلاس، من مميزات هذه التذكرة وجود مقصورة خاصة مكيفة مثالية من أجل الاحتفالات وباقة متنوعة من المشروبات تناسب جميع الأفراد، مع رؤية غروب الشمس بأسعار تبدأ من 1900 درهم إماراتي.
  • يمكنك الاطلاع على كافة أسعار المقصورات الخاصة وحجز التذاكر في عين دبي هنا

قد يهمك: اماكن سياحية في دبي 2021: دليل افضل اماكن السياحة في دبي

عين دبي 

تعتبر عجلة عين دبي أكبر عجلة ترفيهية على مستوى العالم، حيث يزيد ارتفاعها عن 250م وتم تطويرها من شركة دبي القابضة، وبلغت تكلفتها ما يزيد عن مليار درهم إماراتي، تتميز بتصميمها الرائع وتستوعب ما يزيد عن 1400 راكب للدورة الواحدة، وهي محمية من أشعة الشمس الضارة كما أنها مؤمنة بشكل كامل وتقع عجلة عين دبي في جزيرة بروتورز. 

وهي من أشهر الأماكن السياحية في دبي وتتميز بوجود العديد من المطاعم والمراكز التجارية والشقق السكنية، بالقرب منها وتوفر إطلالة لا مثيل لها على أفق دبي، حيث يمكن من الأعلى رؤية ساحل دبي الخلاب، بالإضافة إلى رؤية أشهر المعالم السياحية في دبي من بينها برج خليفة وبرج العرب ونخلة جميرا.

تذاكر عين دبي

ويمكن إقامة الاحتفالات المتنوعة سواء الرومانسية أو أعياد الميلاد وأعياد الزواج، وحفلات الزواج وأي من الاحتفالات في المقصورات الخاصة في عجلة عين دبي، وهذا الأمر ما يحقق لمسة في غاية الروعة على الاحتفالات، وتبدأ ساعات العمل من الساعة الثانية عشرة ظُهْرًا إلى الساعة العاشرة مساء، وتستوعب المقصورة الواحدة 40 ضَيْفًا.

سيتم مراعاة كافة التدابير الاحترازية والتباعد الاجتماعي لمكافحة فيروس كورونا المستجد، وجميع المقصورات في عين دبي مكيفة ولكنها لا تحتوي على حمامات، لذلك يمكنك استخدام الحمامات الموجودة في مبنى حجز التذاكر قبل الصعود الى المقصورات، ويمكن للضيوف من كافه الفئات العمريه زيارة عجلة عين دبي، ولكن في حالة الأطفال أو الأشخاص الأقل من 21 عاما يجب مرافقة أحد البالغين لهم

تذاكر عين دبي
عين دبي

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أسعار تذاكر عين دبي، عرضنا أسعار تذاكر زيارة عجلة عين دبي، إذا كنت تخطط لزيارة دبي في وقت قريب، لا تنسى الاطلاع على باقي موضوعاتنا عن كل ما يهم الزائر داخل دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى