أفضل 7 من حضانات الصفا دبي – المواقع – التواصل – المميزات

تتميز منطقة الصفا بقربها من الكثير من المعالم السياحية والحيوية في إمارة دبي، كما أنها تقرب من الوصل وأم سقيم وجميرا وشارع الشيخ زايد، بالإضافة إلى أنها تحتضن حديقة الصفا التي تعتبر واحدة من بين أشهر الحدائق في دبي، فضلاً عن كونها تضم الكثير من المرافق الضرورية من بينها المحلات التجارية والمراكز الطبية والمدارس و حضانات الصفا دبي وغيرها، وفي هذا المقال اخترنا تسليط الضوء على أفضل حضانات اطفال في الصفا.

أفضل حضانات الصفا دبي

في السطور القادمة نعرض لكم أشهر حضانات الصفا دبي، والتي توفر أنشطة تعليمية وترفيهية متنوعة للأطفال، من بينها ما يلي:

مركز الصفا للتعليم المبكر

من بين أفضل الحضانات في دبي بشكل عام، هو مركز الصفا للتعليم المبكر، وهو مناسب للأطفال من سن 12 شهرًا حتى 5 سنوات ويوفر لهم بيئة تعليمية متكاملة، كما يحرس المركز التعليمي على تعزيز النمو الفكري والعقلي للأطفال، وتنمية مهاراتهم المختلفة، وتعليمهم كيفية تطوير الذات والاحترام.

كما يتم توفير عدد كبير من الأنشطة الترفيهية لهم، بما في ذلك اللعب في منطقة الرمال أو اللعب في الحديقة الطبيعية، بالإضافة إلى أنشطة مراقبة محيطهم والعديد من الأنشطة الأخرى.

يتميز المركز التعليمي بأن جميع الفصول الدراسية داخله فسيحة ومجهزة بجميع الاحتياجات اللازمة لجميع الفئات العمرية في الحضانة، ويتحدث المدرسون بداخله لغات متعددة للتفاهم مع جميع الطلاب، ولديهم سنوات عديدة من الخبرة في تعليم الأطفال، كما لديهم مهارات تعليمية تمكنهم من مساعدة الأطفال على تطوير مهاراتهم العقلية، كما يضم مركز الصفا للتعليم المبكر ممرضة مسجلة في المركز بالإضافة إلى طبيب يقوم بزيارات منتظمة لمراقبة نمو صحة الأطفال داخل الحضانة، ويتم تدريب جميع المعلمين في المركز ومساعدي الفصول على أساسيات الإسعافات الأولية.

  • أوقات العمل: من الأحد إلى الخميس 12 شهرًا في السنة.
  • التعليم المبكر: من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 صباحًا.
  • ساعات الحضانة: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 13:00 ظهرًا.
  • جلسة بعد الظهر: 13:00 حتى 18:00 مساء.
حضانات الصفا دبي
أطفال

حضانة لي بوتي بوكيه

من بين أشهر أسماء حضانات الصفا دبي، حضانة لي بوتي بوكيه، وهي توفر أنشطة تعليمية مختلفة للأطفال من سن أربعة أشهر إلى ست سنوات، كما أنها مناسبة لتعليمهم اللغة الفرنسية بطريقة صحيحة من قبل مدرسين ذوي خبرة كبيرة في هذا المجال، ومع الأنشطة التعليمية، توفر الحضانة الكثير من الأنشطة الترفيهية، مثل السباحة وركوب الخيل، بالإضافة إلى المخيم الصيفي.

  • الموقع: فيلا 20، شارع 39، الصفا 1، دبي.

حضانة جميرا العالمية

إن كنت تبحث عن أفضل حضانات في الصفا دبي، فلن تجد أفضل من حضانة جميرا العالمية، والتي تتميز بمستواها التعليمي العالي وأنشطتها الإبداعية المتميزة، وهي توفر أنشطة تعليمية وترفيهية مناسبة للأطفال الرضع وحتى سن أربع سنوات، كما أنها تعتبر من بين أفضل حضانات جميرا، حيث تقدم منهجًا تعليميًا متميزًا ينمي المهارات العقلية والفكرية والأخلاقية للطلاب، وبالإضافة إلى ذلك، تضم حوض سباحة مع منطقة لعب خارجية وداخلية.

  • الموقع: شارع 17B، الصفا 1،دبي، الإمارات العربية المتحدة.

حضانة مابل بير

من بين اشهر حضانات الصفا دبي، حضانة مابل بير، التي توفر تعليمًا عالي المستوى للأطفال يتضمن ثلاث لغات وهي الفرنسية والعربية والإنجليزية، بالإضافة إلى وجود معلمين ذوي خبرة عالية يتبعون منهج تعليم الأطفال الذي يجمع بين المرح والتعليم في نفس الوقت، وتحتوي الحضانة أيضًا على منطقة لعب خارجية كبيرة.

  • الموقع: الصفا ، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
حضانات الصفا دبي
أطفال

الكنغر لحضانة الأطفال أحد أشهر حضانات الصفا دبي

بالنسبة للعديد من الأشخاص، تعتبر حضانة الكنغر أفضل حضانة في الصفا دبي، والتي تعمل منذ عام 2005 على تقديم أنشطة تعليمية وترفيهية متنوعة للأطفال من عمر شهرين إلى أربع سنوات،
كما تضم نخبة كبيرة من المدرسين ذوي الخبرة والمهارة الكبيرة في توفير أعلى مستوى تعليمي مقدم للأطفال، ومن الدروس التي تقدم داخل حضانة الكنغر للأطفال الفرنسية والعربية والموسيقى والباليه، كما تتميز هذه الحضانة أيضًا بتوفيرها إمكانية تعليم أصحاب الهمم وتطوير مهاراتهم.

  • الموقع: فيلا 49، شارع 8 A، الصفا 2، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

حضانة الصباح المشرق ومركز الرعاية اليومية

توفر هذه الحضانة أنشطة تعليمية مناسبة للأطفال، كما توفر لهم العديد من الأنشطة الترفيهية التي تساعدهم على قضاء وقت مرح وممتع بالداخل.

  • رقم الهاتف:  +971 4 3946118.
حضانات الصفا دبي
أفضل حضانات الصفا دبي

حضانة ذا بالاس

أحد أشهر حضانات الصفا دبي، هي حضانة ذا بالاس، والتي توفر بيئة آمنة ودافئة للأطفال من عمر 14 شهراً إلى أربعة سنوات، كما توفر لهم العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية، كما أنها تؤمن بأهمية السنوات الأولى من عمر الأطفال في تطوير مهاراتهم وذكائهم وسولكياتهم الاجتماعية والأخلاقية، لذلك حرصت على توفير أسلوب تعليمي مميز، كما أنها تحرص على غرس القيم الإيجابية داخلهم، كما أنها توفر العديد من الأنشطة اللامنهجية من بينها تعليم الموسيقى.

  • الموقع: شارع A 8، الصفا 2، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
حضانات الصفا دبي
أطفال

كان هذا كل ما لدينا عن أفضل حضانات الصفا دبي، عرضنا لكم أفضل الحضانات التي تقع في منطقة الصفا، ويمكنكم متابعة المزيد من المواضيع عن أفضل الحضانات والمدارس في دبي عبر موقعنا الإلكتروني، من بينها أفضل مدارس دبي مردف، و أفضل مدارس مزهر دبي وطرق التواصل، بالإضافة إلى أفضل مدارس دبي البرشاء، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى