أفضل مدارس مزهر دبي وطرق التواصل

تعتبر منطقة المزهر من أفضل المناطق السكنية في إمارة دبي، حيث تتميز بالعديد من المزايا منها تنوع المرافق التعليمية، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية والمطاعم ومراكز التسوق، فضلًا عن وجود مساحات شاسعة مخصصة للمشي والتنزه، بالإضافة إلى وجود أفضل المدارس في دبي بها، وفي هذا المقال، سوف نسلط الضوء على أفضل مدارس مزهر دبي.

أفضل مدارس مزهر دبي

مدرسة جيمس فاوندرز

تقع مدرسة جيمس بالقرب من مردف وهي تتبع المنهج البريطاني، وتسعى المدرسة للوصول إلى أعلى مستويات التميز في التعليم وتعتمد في مناهجها على بعض مفاهيم التعلم ومنها التعلم من خلال الابتكار والسعي المستمر للتميز ونمو إبداع الطفل وتفكيره من خلال التعلم، كما أنها تقدم مستوى تعليمي عالي بأسعار مناسبة من المرحلة التأسيسية إلى الصف الثامن، وتخطط إلى التوسع لتشمل الصف الثالث عشر، كما تضم ​​المدرسة ثقافات متنوعة، لا سيما أن إمارة دبي تضم العديد من الجنسيات ذات الخلفيات المتنوعة، وهذا ما جعلها من أفضل مدارس المزهر في دبي.

تضم مدرسة جيمس فاوندرز “أفضل مدارس مزهر دبي” العديد من المرافق التي تساعد الطلاب على المزيد مم التعلم والنمو، بما في ذلك غرف الصلاة، بالإضافة إلى المعامل العلمية وملاعب كرة القدم ومنطقة الكمبيوتر والملاعب الرياضية المتنوعة وقاعة الطعام، بالإضافة إلى منطقة لعب الأطفال لمرحلة التأسيس، فضلًا عن وجود فصول دراسية مجهزة بتقنيات عالية وإنترنت عالي السرعة.

كما يضم صالة للفنون والموسيقى واستوديو للرقص، بالإضافة إلى عيادة، وركن واسع مخصص للابتكار ومدينة فاوندرز الخاصة بالمرحلة التأسيسية.

  • الموقع: المزهر، دبي الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: 97142103555.

مدارس مزهر دبي

مدرسة جيمس رويال دبي

من بين افضل مدارس مزهر دبي هي مدرسه جيمس رويال دبي التي تم افتتاحها عام 2005، ومنذ ذلك الحين حرصت على توفير تعليم عالي الجودة من رياض الأطفال حتى السنة السادسة، وهي يقدم المنهج الوطني الإنجليزي ولديها معلمون يتمتعون بخبرة كبيرة، كما تضم المدرسة العديد من المرافق منها:

  • ملاعب خارجية للتنس وكرة السلة والشبكة.
  • مكتبات ابتدائية ورياض أطفال.
  • معمل ابتكار بالإضافة إلى صالة تستخدم لأغراض متعددة.
  • جناح مخصص للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومختبر علوم.
  • توفر شبكة Wi-Fi بالإضافة إلى اللوحات التفاعلية.
  • يوجد مطعم في المدرسة ومقهى لأولياء الأمور.
  • تحتوي جميع الفصول الدراسية على لوحات تفاعلية تمكن الطلاب من الوصول إلى الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية.
  • المدرسة بها حمامات سباحة.

كما تعنى بمشاركة أولياء الأمور في متابعة أبنائهم ومستوى تعليمهم، أما بالنسبة لإجراءات القبول بالمدرسة، فيمكن إجراؤها بسهولة من خلال مساعدة المسؤولين عن القبول في المدرسة.

  • رقم الهاتف: +971 4 288 6499.
مدارس مزهر دبي
مدارس مزهر دبي

نورث أمريكان انترشونال أفضل مدارس مزهر دبي

تعتبر مدرسة نورث أمريكان من بين من بين أشهر مدارس دبي المزهر وتزود الطلاب بفرص تعليمية عالية الجودة، وتحرص على تنمية عقولهم وتطويرهم ليكونوا مؤهلين علميًا، بالإضافة إلى مساعدتهم على تحمل المسؤولية الاجتماعية، كما تهدف رؤيتها إلى خلق مجتمع تعليمي متميز يستطيع الطلاب من خلاله تحقيق النجاح وتحقيق أنفسهم وأن يصبحوا متعلمين طوال حياتهم وليس فقط خلال فترة الدراسة، وهي تدرس مناهج أمريكية معتمدة.

إذا كنت ترغب في حجز جولة داخل المدرسة، ومشاهدتها والتعرف على جميع المرافق في الداخل، يمكنك حجز الجولة المدرسية عن طريق ملء نموذج حجز جولة المدرسة على موقع الويب الخاص بهم، وكل ما عليك فعله هو إدخال الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

  • رقم الهاتف: +971 4 288 4844.

قد يهمك: أفضل مدارس دبي البرشاء- مدرسة دبي الوطنية والمزيد

مدرسة مردف الأمريكية دبي

من أشهر مدارس مزهر دبي هي مدرسة مردف الأمريكية التي تاسست عام 1995، وتقبل الطلاب من سن 4 إلى 15 سنة وهي تدرس المناهج الأمريكي لهم، وفي عام 2010، توسعت لتشمل المستويات الثلاثة: رياض الأطفال والمراحل الابتدائية والمتوسط، كما تقبل المدرسة أيضًا جميع الطلاب من جميع الخلفيات والجنسيات، كما تقبل الطلاب ذوي الهمم وتوفر لهم أفضل الخدمات وتهتم بالقدرات الفردية لكل طفل وتعمل على تنميتها، حيث أن هدفها الأساسي هو تنمية عقول الأطفال وتحفيزهم وتنمية نموهم العقلي والشخصي ومساعدتهم على تنمية شخصيتهم.

بالإضافة إلى المنهج التعليمي، فهي توفر رحلات ميدانية تعليمية للطلاب، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية المختلفة من أجل بناء أجسامهم والعناية بصحتهم، ويمكنك الاتصال برقم المدرسة والاستفسار عن كل ما تريد، أو من أجل حجز جولة داخل المدرسة.

  • رقم الهاتف: 3303 288 04.
مدارس مزهر دبي
مدارس مزهر دبي

مدرسة دبي للتربية الحديثة

تعتبر مدرسة دبي للتربية الحديثة من أفضل مدارس دبي المزهر، وهي تقبل الطلاب من روضة الأطفال إلى الصف الثاني عشر، ومنذ أن تأسست عام 1996 حرصت على أن تكون مؤسسة تعليمية عالمية المستوى تقدم أفضل المناهج التعليمية للطلاب وتساعدهم على الاكتشاف والابتكار، خاصة أنها تقبل الطلاب من مختلف الجنسيات وتساعد الطلاب على تحقيق أهدافهم وتحقيق النجاح الذي يرغبون فيه وتوفير جو تعليمي يساعد على تحقيق ذلك.

حرصت المدرسة عند تأسيسها على توفير كافة التسهيلات التي يحتاجها الطلاب من مرافق تعليمية، ومرافق ترفيهية، ومنشآت أمان، ومنشآت للأنشطة الرياضية، كما حرصت على تجهيز جميع الغرف المدرسية بكافة المتطلبات التقنية.

  • رقم التواصل: 5115 288 04.

قد يهمك: أفضل مدارس دبي مردف- مدرسة جيمس رويال والمزيد

مدارس مزهر دبي
مدرسة دبي للتربية الحديثة

مدرسة المواكب دبي

مدرسة المواكب من أفضل مدارس مزهر دبي التي تأسست عام 1979، وهي مدرسة دولية خاصة تقبل جميع الطلاب من مختلف الثقافات والجنسيات وتساعد طلابها على قبول الاختلافات والقدرة على الدراسة في أي من الجامعات العالمية أو المحلية، ويدرس الطلاب في المدرسة اللغة الفرنسية والعربية والإنجليزية من رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر وبعد الانتهاء من دراستهم يحصل الطلاب على شهادة ثانوية تمكنهم من مواصلة تعليمهم في مختلف دول العالم.

توفر مدرسة المواكب للطلاب تعليمًا عالي الجودة وتخلق فيهم مسؤولية تولي الأدوار القيادية والقدرة على العمل بروح الفريق، كما أنها تساعدهم على تنمية مواهبهم وتنمية تفكيرهم.

  • رقم التواصل: 4433 251 04.

من بين مدارس مزهر دبي المتميزة مدرسة المزهر للتعليم الأساسي بنين، ومدرسة المزهر للتعليم الأساسي للبنات، وهي تقدم تعليم عالي الجودة للطلاب والطالبات، في حالة وجود أي استعلامات يمكنكم تركها في التعليقات أسفل المقال وسنقوم بالإجابة عليها فور رؤيتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى