حديقة القرهود دبي- الأنشطة- الموقع- المرافق

من بين الأماكن السياحية الأكثر شهرة وزيارة في دبي هي الحدائق، خاصة أن الإمارة تضم العديد من الحدائق المتنوعة نذكر منها على سبيل المثال حديقة الزهور أو كما تسمى حديقة المعجزات والتي تضم ما يزيد عن 45 مليون زهرة، بالإضافة إلى حديقة الفراشات وحديقة الصفا وحديقة الخور وغيرهم الكثير، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على حديقة القرهود دبي وما تقدمه للزائرين.

حديقة القرهود دبي

تعتبر حديقة القرهود في دبي من أجمل الحدائق في الإمارة، ويقصدها الكثير من الزوار من أجل الاسترخاء وقت قضاء ممتع مع العائلة أو الأصدقاء، خاصة لمساحتها الكبيرة التي تزيد عن 40000 قدم مربع، وتوفر العديد من المرافقة الخدمية والترفيهية للزوار بمختلف مراحلهم العمرية، وهذا ما جعلها من أفضل حدائق دبي لكثير من السكان والزوار، كما يقصدها العديد من أجل لعب كرة السلة وغيرها من الرياضات بسبب الملاعب الرياضية المتنوعة بها، ومن بين المرافق الترفيهية للكبار والصغار ما يلي:

حديقة القرهود دبي
حديقة القرهود دبي

القراءة في المكتبة

يمكن لمحبي القراءة الاستمتاع بزيارة مكتبة الحديقة، والتي تضم العديد من الكتب الأدبية والثقافية والتاريخية وغيرها، والمكتبة مناسبة للصغار والكبار، كما تقدم فاعليات وأنشطة متنوعة خاصة بالقراءة، وهذا ما يجذب العديد من الزوار إليها، لا تفوت زيارة المكتبة عند زيارة حديقة القرهود دبي.

ملاعب رياضية متنوعة

توفر حديقة القرهود في دبي مختلف الملاعب الرياضية لزيادة المرح مع الأصدقاء، منها على سبيل المثال ملعب كرة السلة، وهي واحدة من الرياضات المفضلة للشباب بشكل خاص، بالإضافة إلى ملعب التنس وغيرهم.

ممشى حديقة قرهود

لمحبي ممارسة رياضة المشي، أو المشي من أجل تصفية الفكر والروح، أو ممارسة رياضة الجري، سيستمتعون داخل ممشى حديقة قرهود دبي، المؤمن بشكل كامل ضد الإصابات حيث يتميز بالأرضية المطاطية، كما تضم الحديقة منطقة لممارسة التمارين الرياضية.

حديقة القرهود دبي
حديقة القرهود دبي

منطقة ألعاب للأطفال

تضم حديقة القرهود منطقة خاصة بلعب الأطفال وتتميز بأنها مظللة بشكل كامل، وبها العديد من الألعاب الكلاسيكية والحديثة، كما أنها مؤمنة بشكل كامل وتتميز بالأرضية المطاطية لمنع أي إصابات للأطفال خاصة عند الجري والقفز، كما توفر الأراجيح للأطفال وهي من الألعاب المفضلة لهم، في النهاية سيستمتع الأطفال داخل الحديقة ويقضون وقت ممتع ومسلي.

حديقة القرهود دبي
حديقة القرهود دبي

الكافتيريا

يمكن للزوار شراء احتياجاتهم دون مغادرة الحديقة، حيث تضم حديقة القرهود دبي كافتيريا توفر للزوار العديد من الاحتياجات، وخاصة للأطفال.

التنزه وسط الأشجار الخضراء

تضم حديقة القرهود مساحة كبيرة من الشجيرات والأشجار والنباتات، وهو مكان مثالي للتنزه والاسترخاء، سواء المشي أو قراءة كتاب أو الجلوس مع الأصدقاء والعائلة للتحدث، ويمكن أيضاً التقاط الصور التذكارية في هذا المكان الرائع.

حديقة القرهود دبي
حديقة القرهود دبي

رقم التواصل والموقع

  • الموقع: القرهود، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل من الثامنة صباحاً وحتى 11:00 مساءً
  • رقم التواصل: 6252 873 050.

أفضل حدائق دبي

بالإضافة إلى حديقة القرهود دبي، تضم الإمارة العديد من الحدائق الأخرى المميزة منها:

  • حديقة الزهور: تضم حديقة الزهور في دبي ما يزيد عن 40 مليون زهرة، وتبلغ مساحتها ما يزيد عن 72 ألف متر مربع، وهي تتميز بالتصميم المبهر والرائع.
  • حديقة الفراشات: هي من أجمل حدائق دبي، وتتميز بتفاصيلها الساحرة وألوانها المبهجة، وتجذب العديد من الزوار إليها.
  • حديقة زعبيل: تضم الحديقة العديد من المرافقة الترفيهية المتميزة، وهي من الحدائق العامة التي تستقبل الكثير من الزوار كل يوم.
  • حديقة الصفا: من أكبر الحدائق الموجودة في الرياض هي حديقة الصفا، والتي تبلغ مساحتها ما يزيد عن 64 هكتار، وبها أربعة مداخل، ويمكن قضاء وقت ممتع داخلها بسبب المرافق الترفيهية المتنوعة بالداخل، منها أماكن من أجل الشواء، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة، والملاعب الرياضية المتنوعة.
  • حديقة الخور دبي: تعتبر حديقة الخور دبي من أجمل الحدائق في الإمارة، وهي تضم مساحات خضراء شاسعة، بالإضافة إلى ملعب جولف، وإمكانية ركوب التلفريك، واستئجار الدراجات الهوائية.
  • حديقة شاطئ الممزر دبي: تضم الحديقة مساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى ملعب كرة اليد وملاعب أخرى متنوعة، بالإضافة إلى إمكانية السباحة وغيرها الكثير من الأنشطة.

إلى هنا وصلنا لختام موضوعنا اليوم عن حديقة القرهود دبي، عرضنا لكم كل ما يخص الحديقة من المميزات والأنشطة ورقم التواصل، يمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا عن أبرز  الأماكن الترفيهية في دبي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى