أفضل مراكز تعليم ركوب الخيل في دبي للأطفال والكبار

تقدم دبي تجربة رائعة لجميع هؤلاء الفرسان الذين يحبون ركوب الخيل في دبي، وحتى للمبتدئين الراغبين في التجربة يمكنهم التعلم من خلال أماكن تعليم ركوب الخيل في دبي، وتقدم دبي تجربة استثنائية لركوب الخيل من خلال مرافق السباق ونوادي ركوب الخيل ذات المستوى العالمي، وهي من أكثر الرياضات شعبية في الإمارات،  ويستمتع بها الناس من جميع الأعمار.

تعليم ركوب الخيل في دبي

إذا كنت في عطلة إلى دبي بمفردك أو مع العائلة أو مع أصدقائك، يمكنك تجربة ركوب الخيل في أماكن تعليم ركوب الخيل دبي، والاستمتاع بتجربة مميزة ومغامرة فريدة من نوعها.

Dubai Polo & Equestrian Club

إذا كنت ترغب في القيام برحلة هادئة عبر الصحراء، سيوفر لك نادي دبي للبولو والفروسية تجربة لا تُنسى، حيث سيتم تلبية جميع مطالبك مع قادة مؤهلين يوفرون دروس ركوب الخيل، وسيجد الجميع مرفقًا مناسبًا في النادي، سواء كانوا يتعلمون الركوب فقط أو يرغبون في تحسين مهاراتهم، ويحتوي النادي على 357 خيلًا يتم تغذيتها وتعليمها وتدريبها من قبل مدربين ذوي خبرة وموظفين على أعلى مستوى.

  • الموقع: نادي دبي للبولو والفروسية ، مقابل المرابع العربية ، طريق القدرة ، بجوار مدينة دبي للاستوديوهات

المركز الأوروبي للفروسية دبي

يقدم المركز الأوروبي للفروسية تجربة ركوب الخيل في الصحراء للجميع، كما يوفر دروسًا متخصصة في ركوب الخيل للأشخاص من جميع الأعمار وجميع المستويات، من المبتدئين إلى المحترفين المتقدمين، وهو من أفضل أماكن تعلم ركوب الخيل في دبي، وهو يدرس لطلابه الفروسية والقفز الاستعراضي وغيرهم، كما يمنحونك خيار المشاركة في جلسات التعلم الجماعية أو الفردية.

تعليم ركوب الخيل في دبي

Al Jiyad Stables

من أفضل اسطبلات الخيول في دبي هو  Al Jiyad Stables، وهو يقع في داخل منطقة محمية المرموم، وبداخله يمكن للمشاركين استكشاف الحيوانات والطبيعة المحلية في الإمارات العربية المتحدة، كما يعيش أكثر من 120 خيل عربي ونصف عربي في إسطبلات الجياد، وهم يرحبون بجميع المستويات والمهارات والأعمار، ويقدمون دروس تعليم ركوب الخيل بأفضل الأسعار لتناسب الجميع.

  • الموقع: طريق القدرة ، بالقرب من منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي

نادي وينرز للفروسية

هل تبحث عن ملاذ هادئ بعيدًا عن صخب المدينة؟ يمكنك فعل ذلك في نادي وينرز للفروسية، حيث يشجع النادي الأفراد على المشاركة في الألعاب الرياضية بداخله وركوب الخيل، ويوفر النادي إمكانية ركوب الخيل في دبي بينما تحيط بك الطبيعة وزقزقة الطيور،

وهو من مدارس ركوب الخيل في دبي لمختلف الأشخاص من جميع الأعمار، مع وجود مدربين أكفاء ومدربين ذوي خبرة عالية، ويمكنك أيضًا الاختيار بين جلسات خاصة (VIP) وجلسات جماعية للتعلم.

  • الموقع: حديقة المشرف ، خارج شارع الخوانيج .
  • المواعيد : 9:00 صباحًا – 8:00 مساءً [كل يوم] .

قد يهمك: أفضل مراكز تعليم السباحة في دبي – الاسعار- طرق التواصل

اسطبلات العلي من أماكن تعليم ركوب الخيل في دبي

من أفضل أماكن تعليم ركوب الخيل في دبي ” اسطبلات العلي “، حيث يمكنك تجربة ركوب الخيل في الصحراء أثناء غروب الشمس، بالطبع ستكون تجربة مذهلة لا يمكن نسيانها، ولديهم ساحة داخلية للركوب الداخلي بالإضافة إلى الصحراء التي تستغرق ساعة و 30 دقيقة، كما يمكن إقامة  حفلات أعياد الميلاد وأنشطة أخرى للأطفال  بداخله في ملعب واسع.

منتجع ونادي الحبتور للبولو

يقدم النادي ، الذي يضم فريقًا ممتازًا من مدربي الخيول ، تعليم ركوب الخيل للاطفال في دبي للفرسان الجدد والفروسية المخضرمين، كما يمكن تسجيل الصغار لبدء الدروس في سن مبكرة، والقفز الاستعراضي ، والبولو هي من بين التخصصات التي تتوفر في نادي  تعليم ركوب الخيل هذا، يمكنك الاشتراك في الجلسات الجماعية أو الفردية وتختلف الأسعار بينهما.

  • الموقع: منتجع ونادي الحبتور للبولو.

Dubai City Stable

تقع إسطبلات مدينة دبي في مكانين في دبي ، الصفا 2 وطريق دبي الالتفافي ، وتوفر دروس ركوب الخيل في دبي في ثلاث بيئات متنوعة، وهي توفر 60 أو 90 دقيقة من ركوب الخيل والجمال في الصحراء،  وركوب الخيل لمدة 180 دقيقة، ورحلات ركوب الخيل الجبلية، وتقدم تدريبات تعليم ركوب الخيل على أيدي أفضل المدربين، وتتوفر دروس ركوب الخيل للأطفال والكبار على حد سواء.

تعتبر اسعار تعليم ركوب الخيل في إسطبلات مدينة دبي مناسبة للجميع، حيث يمكنك الذهاب الى المركز مع العائلة خلال عطلة نهاية الاسبوع والاستمتاع بفرصة ركوب الخيل لمرة واحدة فقط دون دفع اشتراكات شهرية أو سنوية.

  • الموقع: شارع 29 ب ، بالقرب من مدرسة أم سقيم للبنات ، الصفا 2.

Al Dhabi Horse Riding

 شركة الظبي لركوب الخيل توفر خيولاً وجمالاً مدربة تدريباً جيداً، ويقدم أسطبل مدينة دبي التابع لمجموعة الظبي دروساً في ركوب الخيل في دبي، كما يوفر رحلات السفاري الصحراوية على الخيول والجمال في مزرعة أبوظبي الصحراوية، وتوفر تدريبات ركوب الخيل على أعلى مستوى وعلى أيدي أفضل المدربين المهراء بأسعار متنوعة.

تعليم ركوب الخيل دبي
تعليم ركوب الخيل دبي

 الحبتور لركوب الخيل

نختتم قائمتنا عن أفضل أماكن تعليم ركوب الخيل في دبي بمدرسة الحبتور لركوب الخيل، والتي تقع في منتجع الحبتور للبولو، وهي توفر منطقتين من أجل التدريب، وبه منطقة مخصصة لركوب الخيل للاطفال وتعليمهم بشكل مناسب واحترافي، ويمكن الاشتراك في الجلسات التعليمية الجماعية أو الفردية، وتقع في صفا 2، شارع الوصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى