أفضل مراكز تعليم السباحة في دبي – الاسعار- طرق التواصل

تعتبر السباحة من الرياضات المفضلة لكثير من الناس، حيث تساعدهم على تنظيم التنفس وتقوية الكتفين والذراعين والقدمين، لكن البعض لا يعرف السباحة ويريد التعلم، لذلك حرصنا في هذا المقال على ذكر أفضل مراكز تعليم السباحة في دبي لتعلم هذه الرياضة في وقت قصير.

أبرز مراكز تعليم السباحة في دبي

من المهم ممارسة الرياضة أربع مرات على الأقل في الأسبوع، ومن الرياضات المفضلة للعديد من الأشخاص هي ” السباحة “، حيث أثبتت الدراسات أن ممارسة الرياضة بانتظام تساعد في تقوية القلب، وخفض ضغط الدم، وتقوية عضلات الكتفين والذراعين، والساقين، ويساعد في تنظيم عملية التنفس وتوسيع الرئة، إذا كنت تبحث عن مراكز تعليم السباحة في دبي، سنشرح لك في السطور التالية أفضل هذه المراكز.

أكاديمية دولفين الرياضية

من أفضل اماكن تعليم السباحة في دبي أكاديمية دولفين الرياضية التي استطاعت جذب اهتمام العديد من محبي تعلم السباحة في دبي، لما تقدمه من خدمات مميزة يقدمها أفضل المدربين ذوي الخبرة الكبيرة، كما أنها تقدم دروس نخصصة للسيدات، وقد قامت بتدريب أكثر من 500 رياضي في دبي وتقوم بتدريب جميع الأعمار.

  • الموقع: نادي دبي لأصحاب الهمم ، خلف اللولو هايبر ماركت ، القصيص.
  • رقم التواصل: 3644249 04.
مراكز تعليم السباحة في دبي
مراكز تعليم السباحة في دبي

هاميلتون أكواتكس دبي

يهتم مركز عمل تون أكواتكس دبي، الذي يعتبر من أفضل مراكز تعليم السباحة في دبي، بتقديم كافة البرامج التدريبية لمختلف الأعمار والبرامج المناسبة لجميع المستويات، ويضمن للمتدربين تعلم السباحة بشكل احترافي، المركز يمتلك العديد من الفروع في دبي ويقدم خدماته بأعلى جودة وعلى أيدي أمهر الخبراء.

  • الموقع: الطابق العاشر ، مبنى ديترويت هاوس ، موتور سيتي.
  • رقم التواصل: 8832450 04.

سبيدو سويم سكوادز

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى أفضل مراكز تعليم سباحة للاطفال دبي، فننصحك بالذهاب إلى مركز سبيدو سويم، والذي يهتم بتدريب الأطفال على السباحة وتقوية مهاراتهم، وبن أفضل المرافق الحديثة وأفضل المدربين على أعلى مستوى، ويمتلك العديد من الفروع في إمارة دبي، ويمكنك الحصول على برامج تعليمية متنوعة لجميع الأعمار بداخله.

  • الموقع: مبنى البرشاء بزنس بوينت ، البرشاء.
  • رقم التواصل: 9525354 04.

سويم تايم

من أفضل نوادي تعليم السباحة في دبي مركز سويم تايم الذي يقدم العديد من برامج تعليم السباحة لمختلف الأعمار والمستويات، بالإضافة إلى أنشطة اللياقة البدنية، ويمكن التحكم في درجة حرارة المسبح بداخله، لذلك يمكن تعلم السباحة في أي وقت من العام، كما يمكن للرجال والسيدات والأطفال تعلم السباحة بداخله، حيث يقدم برامج متنوعة تناسب الجميع.

  • الموقع: بالقرب من شارع الشيخ زايد.
  • رقم التواصل: 3828249 04.

نادي هاي بيرفورمانس

إذا كنت تبحث عن أماكن تعليم السباحة للسيدات في دبي، فستكون وجهتك المفضلة هي نادي هاي بيرفورمانس الذي يقدم العديد من البرامج التي تناسب مختلف المستويات والأعمار والفئات ولديه برامج مخصصة للنساء الراغبات في تعلم السباحة، كما أنه يعلم الأطفال الصغار على أعلى مستوى وباحترافية ويقبل عليه الكثير من الناس في دبي.

  • الموقع: واحة دبي للسيليكون.
  • رقم التواصل: 4747175050.
مراكز تعليم السباحة في دبي
مراكز تعليم السباحة في دبي

بيبي سبلاش دبي

إذا كان طفلك يرغب في تعلم السباحة وكان هذا الأمر صعبًا للغاية،  فيمكنه الذهاب إلى مركز بيبي سبلاش دبي  الذي يعلم الأطفال الصغار ويعتبر من أفضل مراكز تعليم السباحة للأطفال في دبي، كما يمكن التحكم في درجة حرارة حوض السباحة، ويمكن للأطفال تعليمهم السباحة أو تعويدهم على الماء، ويتم توفير جميع التدريبات من قبل أفضل الخبراء المحترفين ذوي الخبرة الكبيرة، ولديه العديد من الفروع داخل دبي، مثل نادي دبي للبلو ومردف سيتي سنتر.

  • رقم التواصل: 9142354050

أكاديمية دولفين

تقدم الأكاديمية العديد من العروض لتعلم السباحة في دبي، كما تقوم بتعليم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وتقدم العديد من البرامج التي تناسب جميع المستويات والأعمار والفئات، ويمكن للجميع تعلم السباحة داخل الأكاديمية حتى الوصول إلى الاحتراف، تأسس المركز على يد النقيب محمد أبو جبل عام 2006، وحصل على العديد من التدريبات والدورات في مجال السباحة.

  • رقم التواصل: +971504406474.

فيت ريبابليك

يعد مركز فيت ريبابليك من أفضل مراكز تعليم السباحة في دبي، والذي يضم أفضل المرافق الحديثة في تعليم السباحة، ويمكن ممارسة الرياضات المائية المختلفة داخل حمام السباحة بداخله. في الداخل ستجد العديد من البرامج التدريبية المناسبة لجميع المستويات والأعمار والفئات، ويعتبر من أفضل أماكن تعليم السباحة في دبي للأطفال والنساء والشباب.

  • الموقع: مدينة دبي الرياضية.
  • رقم التواصل: 1800556 04.
أكاديمية دولفين الرياضية
أكاديمية دولفين الرياضية

نادي دبي للسيدات

يعتبر نادي دبي للسيدات من أفضل أماكن تعليم السباحة في دبي، وهو يقع على شاطئ جميرا، ويوفر المسبح العديد من الخدمات سواء السباحة عبر العضويات السنوية والشهرية، أو تنظيم دروس ودورات للسباحة للكبار والأطفال بجانب دروس الغوص.

  • رقم التواصل: 3624 288 04.

تختلف أسعار مراكز تعليم السباحة في دبي من مركز إلى آخر، ووفق مستوى التدريب ومستوى الراغب في تعلم السباحة، والبرامج التدريبية داخل المركز، ولكن جميعها تقدم أفضل الخدمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى