تجميل الأنف بالإبر في دبي

ازدادت شعبية عمليات التجميل في دبي في الآونة الأخيرة بشكل كبير، وذلك بسبب استخدام مختلف المراكز الطبي داخل دبي لأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية العالمية وحرصها على تقديم الاهتمام والرعاية الكاملة في المجال الطبي التجميلي، كما حظيت عمليات الحقن بشكل خاص بشعبية كبيرة لدى الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في القيام بالإجراءات الطبية بدون جراحة، فهي تعتبر من الطرق التي لا تتطلب تخديرًا كاملاً أو تستغرق وقتًا طويلاً للشفاء.

ومن العمليات التجميلية التي لاقت نسبة انتشار عالية هي عملية تجميل الأنف بالإبر في دبي، حيث أثبتت العديد من التجارب فعالية هذا النوع من العمليات في تصحيح الشكل الخارجي للأنف لتتناسب مع باقي ملامح الوجه.

تجميل الأنف بالإبر في دبي
تجميل الأنف بالإبر في دبي

عيادات تجميل الأنف بالإبر في دبي

تهتم الكثير من النساء بتصحيح مشاكل الأنف الخارجي والرغبة في الحصول على شكل أنف مثالي لإبراز باقي ملامح الوجه، وفي بعض الأحيان يقبل بعض النساء أو الرجال على هذا الإجراء التجميلي للرغبة في تغيير ملامح الوجه فقط، وتقوم العديد من العيادات والمراكز الطبية بإجراء الحقن كإجراء طبي آمن سواء لتصغير أو تكبير الأنف، وتحقيق المظهر المتناسق الذي يرغب العميل في الحصول عليه، ويتم ذلك عن طريق حقن مواد تملأ الأنف في حالة الرغبة في تكبير الأنف، أو عن طريق شفط الدهون حول غضروف الأنف لتصغير الأنف.

دكتور جايسون دايموند

ذاع صيت دكتور جايسون دايموند في جراحة الوجه التجميلي، وهو طبيب أمريكي في ولاية نيوجيرسي، ويقوم باجراء العديد من العمليات التجميلية في عدة دول منهم الإمارات العربية المتحدة، ومن العمليات التجميلية التي يقوم بإجرائها شد الرقبة وتجميل الأنف، ورفع الخدود ورفع الحاجب، وزراعة الشعر ونفخ الشفايف بجانب تكبير الثدي وتصغيره وشفط الدهون ونحت القوام.

  • الموقع: طابق الميزانين،  مبنى القرن الحادي والعشرين، شارع أبو بكر الصديق، ديرة، دبي.
تجميل الأنف بالإبر في دبي
تجميل الأنف بالإبر في دبي

اقرأ أيضا: أفضل دكتور لنفخ الشفايف في دبي

د. صقر حبوش

من أفضل أطباء تجميل الأنف بالإبر في دبي الدكتور صقر، وهو طبيب سوري يتمتع بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال الجراحة التجميلية، يرتكز عمله على جراحة الأنف التجميلية إلى جانب جراحة الأذن والحنجرة، ويستخدم أحدث التقنيات الطبية في هذا المجال ويقدم خدماته بأعلى جودة، وهو من أفضل اطباء الانف والاذن والحنجرة في الامارات.

  • العنوان: مركز فيرست ميد للجراحات اليومية، طريق أبو بكر الصديق، دبي، الإمارات.

دكتور غابرييل أكرم صعب

يتمتع الدكتور غابرييل أكرم صعب بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال الجراحة التجميلية والعمليات التجميلية بشكل عام، وقد أجرى أكثر من 10000 إجراء تجميلي، جميعها اتسمت بالدقة والنجاح، ولديه مهارات مميزة في عمليات تجميل الأنف بمختلف أنواعها ومعروف بقدرته على إعادة تشكيل الأنف، وإلى جانب خبرته في تجميل الأنف بالإبر في دبي، يقوم بالعديد من العمليات التجميلية الأخرى مثل نحت الجسم وشفط الدهون ورفع الثدي أو تكبيره أو تصغيره.

  • العنوان: مركز تجميل CosmeSurge، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

الدكتور ريكاردو بيكر فيرلا

من أشهر أخصائي الحقن بالإبر في دبي الدكتور ريكاردو الذي عمل في الإمارات العربية المتحدة لفترة طويلة، ولديه أكثر من عشرين عامًا من الخبرة، عمل خلالها في العديد من الإجراءات التجميلية المختلفة، سواء تجميل الأنف أو نحت الجسم وشفط الدهون، أو شفط الدهون من البطن، وشد البطن، وشد الوجه والرقبة، وشد الثدي، وتكبير الثدي وتصغير الثدي، بالإضافة إلى إجراء العديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل حقن الفيلر وحقن البوتكس.

  • العنوان: العيادة الخاصة في دبي The private clinic – فيلا 469 ، شارع شاطئ الجميرا، الجميرا 3، دبي.
تجميل الأنف في دبي

تكاليف تجميل الأنف بالإبر في دبي

تقدم دبي مستوى عالٍ من الخدمة الطبية بالإضافة إلى توفير العديد من المرافق والخدمات التي تعمل من أجل راحة المريض تمامًا، وفي بعض الأحيان قد تكون اسعار عمليات تجميل الانف في دبي أعلى من بعض الدول الأخرى، ولكن في النهاية ستحصل على جودة عالية مقابل التكلفة المرتفعة، أما سعر تجميل الأنف بالإبر في دبي يتراوح من 1000 إلى 2000 دولار أمريكي.

بالطبع هذا السعر هو سعر تقريبي، وقد تجد سعرًا أقل أو سعرًا أعلى، اعتمادًا على نوع الفيلر المستخدم وشهرة الطبيب وسمعة المركز الطبي، لكن بعض الناس يفضلون الحصول على عملية تجميل الأنف بالإبر، لأنها تعتبر أقل في التكلفة من عملية تجميل الأنف الجراحية في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى