أفضل دكتور لنفخ الشفايف في دبي

تفضل الكثير من النساء الشفاه الممتلئة والتي تعطي مظهرًا جذابًا للشفاه وتعتبر من أهم سمات الجمال والأنوثة، وفي الآونة الأخيرة، بدأ الإقبال على عملية نفخ الشفاه باستخدام العديد من التقنيات مثل البوتوكس أو الفيلر سواء باستخدام الدهون أو الكولاجين، في السطور التالية سوف نعرض لكِ أفضل دكتور لنفخ الشفايف في دبي.

أفضل دكتور لنفخ الشفايف في دبي

تحتضن دبي العديد من أطباء التجميل وأشهرهم على مستوى العالم، وجميعهم يقدمون أفضل الخدمات بأعلى جودة وأعلى دقة، أما عن قائمة أفضل دكتور لنفخ الشفايف في دبي فهي كالآتي:

دكتور جعفر خان

يعتبر الدكتور جعفر خان أفضل دكتور فيلر دبي، حيث يقوم بإجراء العديد من العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، ويعتبر من أشهر جراحي التجميل في الإمارات العربية المتحدة، يقدم العديد من العمليات التجميلية بجانب تكبير الشفاه مثل شد الجسم وشفط الدهون وشد الوجه وشد الجفن والعديد من العمليات التجميلية الأخرى، ومنذ عام 1998 حتى الآن كان قادرًا على أن يكون أحد أشهر جراحي التجميل في دبي إلى جانب مكافحة الشيخوخة.

أفضل دكتور لنفخ الشفايف في دبي

ابراهيم كلداري

يعتبر الدكتور إبراهيم كلداري أفضل دكتور لنفخ الشفايف في دبي، حيث يقوم بنفخ الشفاه ونفخ الوجه باستخدام الفيلر والبوتوكس، كما يقوم بإجراء العديد من العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، ومحاربة التجاعيد، وإزالة آثار الشيخوخة، وعلاج حب الشباب، وعلاج الندبات، وشفط الدهون، وشد الجسم، وشد البطن، وهو يعتبر من أكبر الأسماء في عالم الجراحة التجميلية في دبي، ويقدم العديد من عروض الأسعار للخدمات المقدمة.

دكتور افشين غفراني افضل دكتور لنفخ الشفايف في دبي

من بين قائمة أفضل دكتور لنفخ الشفايف في دبي الدكتور أفشين غفراني، وهو يعتبر من أشهر جراحي التجميل في الإمارات العربية المتحدة، ويقوم بالعديد من العمليات التجميلية مثل رفع وشد الصدر، وشد الذراعين، وشفط دهون الجسم والبطن، وتجميل الأنف والأذن، بالإضافة إلى شد الوجه وحقن الفيلر والبوتوكس.

مركز ماربل الطبى

من بين مراكز نفخ الشفايف في دبي مركز ماربل الطبي الذي يقدم العديد من الخدمات الطبية سواء التجميلية أو غير التجميلية منذ عام 2016 وحتى الآن، ويضم المركز طاقم طبي على أعلى مستوى وذوي خبرة كبيرة، تتنوع تخصصات المركز، بما في ذلك الأمراض الجلدية وطب الأسنان والعلاج التجميلي، كما أن المركز مجهز بأحدث التقنيات والوسائل الطبية العالمية التي تحقق أعلى معايير السلامة.

مركز بريميوم نسيم الطبي

يضم المركز مجموعة متنوعة من العيادات التي تقدم خدمات علاجية وطبية متنوعة، ويضم نخبة كبيرة من الاستشاريين وأفضل أطباء التجميل في دبي، وجميعهم من ذوي الخبرة الواسعة، إلى جانب طاقم التمريض والمساعدين، كما أن المركز مجهز بأحدث التقنيات والوسائل الطبية العالمية، وبه أفضل دكتور لنفخ الشفايف في دبي.

مركز فوكس الطبى

مركز فوكس الطبي لديه أفضل دكتور لنفخ الشفايف في دبي، وهو يعتبر من المجمعات الطبية الكبيرة داخل دبي، وبه العديد من التخصصات الطبية والتجميلية، بما في ذلك طب الأسنان وجراحة العظام والجراحة وطب الأطفال والأمراض الجلدية وأمراض النساء والتوليد، بجانب قسم متخصص في التجميل في دبي سواء بالعمليات الجراحية أو باستخدام حقن الحشو، والبوتوكس والعديد من الإجراءات التجميلية الأخرى للجسم والوجه ويعد من أفضل المراكز التي تقدم أفضل اسعار نفخ الشفايف في دبي.

مركز وعيادة هلا للتجميل والليزر

من أكبر المراكز الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تقدم مختلف الإجراءات التجميلية والليزر، عيادة ومركز هلا، ويضم المركز مجموعة كبيرة من أفضل الاستشاريين والأطباء الذين يقدمون إجراءات تجميلية بجودة عالية، ويحقق المركز رضا العملاء ويوفر جميع احتياجاتهم.

مستشفى النور

في عام 1985، تم افتتاح مستشفى النور في أبو ظبي، وكانت كمستوصف طبي صغير، ولكن مع مرور الوقت، وبسبب الخدمات الطبية والتجميلية التي تقدمها المستشفى، بدأت في النمو، حتى أصبحت واحدة من أكبر المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة وداخل دبي، وتقدم المستشفى العديد من الخدمات التجميلية مثل حقن الفيلر والبوتوكس ومستحضرات التجميل بالليزر، بجانب قسم الأمراض الجلدية وقسم تجميل الأسنان والعديد من الإجراءات التجميلية الأخرى.

ما هو فيلر الشفايف؟

ترغب العديد من النساء في الحصول على شفاه ممتلئة، حيث أن الشفاه الممتلئة من سمات الجمال عند الأنثى، بدأ هذا مؤخرًا باستخدام حقن الفيلر في الشفاه لزيادة الحجم، وهي مادة توضع في الشفاه تساعد على ملئها، ويمكن إجراء العملية في عدة جلسات أو جلسة واحدة وهي من العمليات غير الخطيرة أو المعقدة ويتم إجراؤها تحت التخدير الموضعي وليس التخدير الكلي، ولن يحتاج المريض إلى البقاء في المستشفى لمدة يوم أو أكثر من يوم، ولكن في نفس اليوم يمكنه العودة إلى حياته الطبيعية بشكل طبيعي، وحسب نوع الفيلر هل يبقى لمدة 6 أشهر أو سنة أو عدة سنوات.

أفضل دكتور نفخ الشفايف في دبي

سعر الفيلر في دبي

تقدم المراكز والعيادات الطبية في دبي في بعض الأحيان عروض فيلر شفايف، ولكنها بشكل عام تعتبر من الإجراءات غير المكلفة مثل شد الجسم أو شد الوجه أو شد الجفن، وغيرها، وتبدأ اسعار نفخ الشفايف في دبي من 1500 دولار وتصل إلى 2500 دولار حسب نوع الفيلر ومدة استمراره وحسب شهرة الطبيب المعالج أو شهرة المركز الطبي.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن افضل دكتور لنفخ الشفايف في دبي، عرضنا لكم أفضل أطباء التجميل في هذا المجال، وسعر نفخ الشفايف في دبي باستخدام الفيلر أو البوتوكس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى