افضل 9 شركات تاجير يخوت في دبي

تاجير يخوت في دبي

هل لديك الرغبة في تاجير يخوت في دبي والاستمتاع بمشاهدة الأفق الجميل للمدينة؟ ليس هناك افضل من أن تقوم برحلة بحرية في مدينة دبي وسط البحر على متن يخوت فخمة ورؤية افضل اماكن السياحة في دبي الامارات مثل برج العرب الشهير وجزيرة النخلة.

ولكي تتمتع برحلتك في مناطق دبي الرائعة وتمتع بمشاهدة برج العرب قمنا بإعداد قائمة تضم افضل شركات تاجير يخوت في دبي لمن يريد الاستمتاع بالبحر وممارسة الأنشطة المائية عبر تاجير يخت في دبي ضمن أسعار معقولة.

افضل شركات تاجير يخوت في دبي

شركة إكسكلوسيڤ لليخوت

تعد شركة إكسكلوسيڤ لليخوت افضل شركة تاجير يخوت في مرسى دبي مارينا، حيث تضم مجموعة كبيرة من القوارب واليخوت الفاخرة التي تناسب الجميع وتتسع الكثير من الأشخاص بالإضافة الى تنظيم المناسبات والاجتماعات المختلفة وخدمة  تأجير يخوت في دبي مع عشاء لقضاء احلى تجربة رحلة بحرية في دبي.

 شركة كولومبوس لتأجير اليخوت والقوارب

تعد شركة كولومبوس لتأجير اليخوت والقوارب من افضل مراكز استئجار اليخوت في دبي، وتقدم مجموعة من اليخوت الفاخرة التي تناسب جميع المناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد والحفلات المختلفة. تقع الشركة في منطقة ام سقيم 2 في دبي بداخل ميناء الصيادين.

تاجير يخوت في دبي

شركة أمواج البحر لتأجير اليخوت

تعتبر شركة أمواج البحر لتأجير اليخوت التي تقع في منطقة الجميرا من أشهر مراكز ايجار اليخوت في دبي، حيث توفر مجموعة من أفخم وأرقى اليخوت في دبي ذات المواصفات العالية والمجهزة بكل وسائل الأمن والسلامة، كما تقدم الشركة خدمة استئجار يخت في دبي لشخصين بالإضافة الى تنظيم رحلة بحرية في دبي مع اليخوت مليئة بالأنشطة الترفيهية مثل رحلات صيد في دبي.

تاجير يخت في دبي

شركة كلور أف ذا سي

تعد كلور أف ذا سي افضل شركة تاجير يخوت في دبي بسبب تميزهم في مجال تأجير اليخوت والقوارب وتوفير افضل معدات السلامة، كما توفر خدمة تأجير الجت سكي في دبي مع مدرب مختص لتعليم القيادة.

شركة كلور أف ذا سي

شركة اليت بيرل

أحد اهم شركات تأجير يخوت فاخره في دبي وتقع في شارع الشيخ زايد بمدينة دبي، كما تتميز بخدمة إستئجار احدث اليخوت بطاقمها الذي يتمتع بخبرة تمتد لسنوات عديدة في مجال الإبحار والنشاطات الرياضية.

شركة سوبر يخت

اذا كنت تبحث عن شركات تأجير يخت في دبي ضمن أسعار معقولة فإن شركة سوبر يخت هي الخيار الأنسب لك، حيث توفر الشركة يخوت فاخرة مختلفة الأحجام تلائم جميع المناسبات والرحلات بأسعار خاصة جداً تشمل السائق والطاقم والمياه والمشروبات الغازية وأدوات الصيد.

dubai rental boat

الوصل لليخوت

تعد الوصل لليخوت من افضل شركات تاجير يخوت في دبي للحفلات، وتمتلك مجموعة منوعة من اليخوت والقوارب المناسبة لرحلات صيد والحفلات خاصة تحت إشراف طاقم مميز يتمتع بخبرة كبيرة في مجال الإبحار وتوفير أعلى معدلات السلامة.

إيزي لليخوت

تنظم شركة إيزي لليخوت العديد من الأنشطة الترفيهية والمناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد والحفلات المختلفة لزبائنها، حيث تمتلك مجموعة واسعة من اليخوت الكبيرة والصغيرة المجهزة بجميع أدوات السلامة، كما تعد من أشهر شركات تاجير يخوت فخمة في دبي.

شركة غولدز لليخوت

تقدم شركة غولدز لليخوت لزبائنها تجربة رحلة بحرية في دبي مع عشاء في المارينا، بالإضافة الى الكثير من العروض والخيارات المتنوعة التي تناسب الجميع بأسعار مقبولة على متن مجموعة من اليخوت الفاخرة بتصميمات عصرية.

شركة إكستريم لليخوت

احدى افضل شركات تأجير يخت في دبي وتمتلك مجموعة متنوعة من اليخوت والقوارب الشراعية بمختلف الأحجام والمهام، كما أنها تنظم رحلات بحرية خاصة تحت اشراف طاقم متميز ولديه خبرة واسعة في مجال الإبحار.

تاجير يخوت في دبي مع عشاء

شركة سڤن لليخوت

من أكثر شركات تأجير اليخوت في دبي شهرة، حيث تمتلك مجموعة كبيرة من أفخم وأرقى اليخوت في دبي مثل يخت داي دريم الذي يبلغ طوله 64 قدما واليخت بينيتي بي الذي يصل طوله 164 قدما، كما تنظم شركة سڤن لليخوت العديد من النشاطات المائية في دبي.

اذا كنت تبحث عن شركة تاجير يخوت في دبي مع عشاء فإن شركة سڤن لليخوت تعد الخيار المناسب لك، حيث تمتلك الشركة طاقم عمل محترف في ارضاء أذواق الزبائن وتقديم كل سبل الراحة.

نانجي لليخوت

إذا كنت تبحث عن يخوت للايجار دبي في منطقة المارينا فيجب عليك اختيار شركة نانجي لتأجير اليخوت ، حيث الخدمات المتميزة بأفضل عروض الأسعار على متن مجموعة من اليخوت الفاخرة التي تناسب الجميع.

شركة رويال لليخوت

توفر شركة رويال لليخوت يخت للايجار في دبي مع عشاء لشخصين ضمن أجواء رومانسية في وسط البحر، مع توفير العديد من الخدمات والرحلات البحرية في وسط البحر بأسعار مناسبة على متن يخوت فاخرة تتميز بالتصميم الراقي.

 

الجدير بالذكر أن اسعار تاجير يخوت في دبي تختلف بناء على حجم ونوع اليخت وعدد الأشخاص، حيث تبدأ أسعار رحلات اليخوت من 500 درهم إلى 2,400 درهم بالساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى