أفضل 9 اماكن مغامرات في دبي ننصحك بها

إذا كنت تخطط لقضاء إجازة مليئة بالمغامرات والتشويق والإثارة في دبي، فمن المهم أن تذهب إلى أماكن المغامرات في دبي سواء على الأرض أو في الجو وغيرها، والاستمتاع بلحظات لا تنسى من المرح والإثارة والتشويق، تعرف في هذا المقال على أشهر اماكن مغامرات في دبي.

أشهر اماكن مغامرات في دبي

سكي دبي

سكي دبي

استمتع بمغامرة التزلج على الجليد والضحك والمرح مع الأصدقاء، ومارس العديد من الأنشطة في سكي دبي، فهي أكبر منطقة تزلج في الشرق الأوسط تضم العديد من الأنشطة مثل لقاء طيور البطريق ومدرسة التزلج ومنطقة حرة للتزلج دون أي قيود.

  • يقع في الطابق الأرضي من مول الإمارات المطل على الشيخ زايد.
  • ساعات العمل من الأحد إلى الخميس من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل، ويومي الجمعة والسبت من التاسعة صباحاً حتى منتصف الليل.

سفاري دبي

رحلات سفاري دبي

من اماكن مغامرات في دبي هي دبي سفاري، حيث يمكنك الاستمتاع بالكثبان الرملية والتزلج عليها،  ويمكنك استكشاف الصحراء في دبي عن طريق حجز رحلات مع منظمي الرحلات السياحية داخل دبي، أو بمفردك، استمتع بالعديد من الأنشطة مثل التزلج او الاستمتاع بركوب الدراجة الرباعية وركوب الجمال والاستمتاع بالتخييم.

تشيل آوت

اماكن مغامرات في دبي

في تشيل آوت، يمكنك الاستمتاع بالجلوس في درجة حرارة أقل من 6 درجات، ليس هذا فقط، ولكن يمكنك تناول الطعام في هذا الجو الثلجي، بالطبع، سيثير إعجابك إذا كنت تحب تجربة أماكن جديدة، ويقع في تايم سكوير شارع الشيخ زايد.

  • ساعات العمل من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً.
  • ورقم التواصل مع المقهى:  8121 341 04.

محمية القدرة

اماكن مغامرات في دبي

محمية القدرة من الأماكن الجميلة داخل دبي المليئة بالأشجار والبحيرات ومسارات الدراجات والاستمتاع بالرمال الرائعة ورؤية جميع الحيوانات في المحمية، استمتع بجولة مميزة ورائعة في محمية القدرة، سواء بالتنسيق مع أصدقائك أو مع الفندق الذي تقيم فيه إذا كان ينظم هذا الأمر أو مع منظمي تلك الرحلات السياحية.

ماونتن اكستريم

من أشهر اماكن مغامرات في دبي ماونتن اكستريم، حيث ستستمتع بتسلق الجدران العالية بطريقة آمنة، ويحرص المركز على حماية الناس سواء كانوا مبتدئين أو محترفين،  ويضم المركز مجموعة من الخبراء للحفاظ على الزوار .

  • يقع في دبي، الخليج التجاري.
  • ساعات العمل من 12 ظهراً حتى العاشرة مساءً من يوم الأحد والخميس، أما يوم الجمعة والسبت فيبدأ العمل من العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً.
  • يمكنكم التواصل مع المركز عبر رقم: 6080 446 04.

إكس لاين دبي

إكس لاين دبي

لعشاق المغامرات وعيش التجارب المثيرة والمشوقة التي ترفع مستوى الأدرينالين في الجسم، سيحبون بالتأكيد الذهاب إلى إكس لاين دبي، وهو مسار انزلاقي بسرعة 80 كيلومترًا في الساعة.

القفز بالمظلات

اماكن مغامرات في دبي

عيش تجربة القفز بالمظلات هي واحدة من التجارب التي لا يمكن نسيانها على الإطلاق، ولكن بالطبع من المهم أن تكون مستعدًا لهذا الأمر وألا تخاف وتكون قادرًا على التوازن، من خلال سكاي دايف دبي يمكنك أن تعيش هذه التجربة المثيرة، حيث ستقفز من ارتفاع 4000 متر.

العشاء على ارتفاع 50 متر

العشاء في السماء

هل شاهدت على الفيسبوك الصورة الشهيرة لأشخاص يتناولون العشاء على ارتفاع 50 مترًا أو ما يسمى بتناول العشاء في السماء؟،  الكثير يريدون عيش هذه التجربة وتناول الأطعمة والمشروبات المفضلة على ارتفاع كبير من الأرض، وفي الهواء الطلق بالطبع ستزيد هذه التجربة من الإثارة والتشويق، ويقع المركز في الصفوح بالقرب من سكاي دايف دبي.

  • يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم: 0588193296.

مغامرة المنطاد

لعشاق السماء والمغامرات الجوية مثل القفز بالمظلات،  سيحبون القفز  بالمنطاد، وغالبًا ما يكون فوق صحراء دبي الشاسعة برمالها الرائعة، يمكنك المشاركة في هذه الرحلة بالاشتراك مع شركات السفاري،  بالإضافة إلى الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الأخرى أنشطة.

شاهد: افضل 7 انشطة في آي إم جي دبي عالم من المغامرات

أكواريوم دبي

لعشاق المغامرات المائية والاستمتاع بالبحار ومشاهدة الكائنات البحرية، سيحبون تجربة السباحة بجانب أسماك القرش، بالطبع ستكون محميًا بدخولك قفصًا حديديًا ورؤية أسماك القرش التي لا تبعد عنك سوى سنتيمتر واحد.

لن تنتهي المغامرات المشوقة في دبي أبدًا،  فهناك العديد والعديد من اماكن مغامرات في دبي، لكن القائمة السابقة هي الأكثر شعبية بين السائحين والزوار والمقيمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى