آي إم جي عالم من المغامرات دبي: أسعار تذاكر الدخول، الألعاب، الأنشطة

إذا كنت من محبي المغامرة والحماس والتشويق؛ فعليك زيارة آي إم جي عالم من المغامرات دبي الذي يتميز بتقديم تشكيلة رائعة من الألعاب الممتعة التي تحاكي أفلام الكرتون، منها: الوادي المفقود، ومارفل، وأي أم جي بوليفارد، فضلًا عن العديد من الأنشطة المتنوعة، والألعاب الحصرية، وإن ترغب معرفة موقع هذه الوجهة السياحية؟ وكيف يمكن الوصول إليها؟ وما الذي تقدمه؟ والتعرف أيضًا على آي إم جي دبي أسعار التذاكر فتابعنا فيما يلي.

نبذة عن آي إم جي عالم من المغامرات دبي

فتحت آي إم جي عالم من المغامرات دبي أبوابها لاستقبال ملايين الزوار من جميع بقاع الأرض في يوم 31 أغسطس من عام 2016م، ولعل من أسباب إقبال الزوار إليها من كل مكان؛ أنها تعد موطن لعدد ليس بقليل من معالم الجذب التي تناسب جميع الأذواق والمراحل العمرية، الأمر الذي جعلها من أشهر ملاهي دبي وجعلها كذلك من الأماكن التي يرغب الكثير في زيارتها والاستمتاع بأنشطتها.

فإذا كنت تبحث عن أفضل اماكن للاطفال في دبي فعليك التوجه إلى مدينة ملاهي آي إم جي، التي تتميز بوجود ألعاب متنوعة تناسب الأطفال، منها: الزحاليق، والمراجيح، والعروض التفاعلية الحديثة، وغيرها من الأنشطة والألعاب المميزة التي تجعلها من أنسب الأماكن الترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى أنه في عالم آي إم جي دبي أسعار التذاكر تكون في متناول الجميع.

نبذة عن آي إم جي عالم من المغامرات دبي

أقسام آي إم جي عالم من المغامرات دبي

إذا كنت لا تعلم الكثير عن آي إم جي دبي ففيما يلي سنعرض لك العوالم الرئيسية التي تعتمد عليها هذه الوجهة الترفيهية والتي جعلتها أشهر ملاهي دبي:

  • عالم كرتون نتورك: يهتم هذا العالم بعرض الأفلام الكرتونية والشخصيات الهامة التي تقدمها، مثل: كابتن أمريكا، وسبايدر مان، بالإضافة إلى عرض مجموعة من العروض الترفيهية الخاصة بالأطفال وألعابهم. 
  • عالم مارفل: يعمل على تقديم أجمل العروض الترفيهية من خلال الشخصيات الكرتونية الهامة، عبر شاشة سينمائية أو عرض مسرحي. 
  • عالم الوادي المفقود: يهتم بعالم الديناصورات بأنواعها المختلفة، حيث يوظف التقنيات الحديثة في جعلها تتجول داخل الوادي بشكل يشبه الواقع إلى حد كبير. 
  • عالم بوليفارد: وهو عبارة عن منطقة تضم العديد من الألعاب الترفيهية، ومن أشهر هذه الألعاب لعبة الفندق المسكون، وهي لعبة مرعبة لا يسمح للأطفال دون سن 15 عام دخولها. 

اي ام جي دبي عالم من المغامرات 

اي ام جي دبي عالم من المغامرات 

يعد عالم اي ام جي دبي أحد أكبر الوجهات الترفيهية الرائدة في دبي والعالم كله، حيث يمتد على مساحة 1.5 مليون قدم مربع، الأمر الذي يجعله موطن لأكثر من 20.000 زائر يوميًا، كما يعد من الوجهات السياحية التي تضم تشكيلة رائعة من الأفعوانيات التي يعشقها الزوار وتثير حماسهم. 

ولعل أكثر ما يميز منطقة ام جي عالم دبي أنها تحاكي شخصيات محطة “كارتون نتوورك” الكرتونية، والديناصورات الضخمة، وأبطال “مارفل” الخارقين في أغلب أنشطتها وألعابها. 

كما تتميز بمرافقها الترفيهية النادرة التي يتم توفيرها لأول مرة في العالم، فضلًا عن تشكيلة المتاجر ومحلات البيع بالتجزئة التي تنتشر فيها. 

بالإضافة إلى ما سبق فإنها تحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم الأطباق الحصرية، فضلًا عن عروض آي إم جي المميزة، وشاشات العرض السينمائية الحديثة التي تقدر بنحو 12 شاشة. 

العاب اي ام جي 

تضم اي ام جي العاب وأنشطة مميزة في المنتزه الترفيهي الخاص بها، كالألعاب الكهربائية التي يحبها الأطفال والكبار، وغيرها من الألعاب التي تثير روح الحماس والمغامرة، ولعل من أشهر هذه الألعاب ما يلي:

العاب اي ام جي 

الفندق المسكون 

تعد لعبة الفندق المسكون من أكثر العاب اي ام جي رعبًا حيث المشاهد المخفية، والمتاهات الغامضة، والأجواء الشيّقة التي تجعل اللاعب يحبس أنفاسه محاولًا تمالك أعصابه ليتمكن من الخروج منها في أسرع وقت، ولهذا يمنع دخول الأطفال دون الـ15  عام. 

أفنجرز  (باتل أوف ألترون) 

تضم هذه اللعبة مجموعة كبيرة من شخصيات مارفل منها: ثور، وهوكي، وذا هلك، وبلاك ويدو، وكابتن أميركا، آيرون مان، وغيرها من الشخصيات التي تجعلك تعيش مغامرة ممتعة وشيقة أثناء محاربة الشخصية الشريرة “الترون”، وفيما يلي نتعرف على تعليمات المشاركة بها:

  • في حالة وجود شخص مرافق يسمح بدخول الأطفال الذين يتراوح طولهم من 1.05 إلى 1.29 متر. 
  • في حالة عدم وجود شخص مرافق لا يسمح بدخول الأطفال الذين يقل طولهم عن 1.30 متر. 
  • بينما يبلغ الحد الأقصى للطول المسموح به في اللعبة: 2.08 متر. 

سبايدر مان دوك أوكس ريفينج 

تعد لعبة سبايدر مان دوك أوكس ريفينج من الألعاب المميزة التي تقدمها حديقة آي ام جي عالم من المغامرات حيث يمكن من خلالها التجول مع الشخصية الكرتونية الشهيرة سبايدر مان، ومساعدته في إيقاف عمليات السرقة التي تقوم بها الشخصية الشريرة دوك أوك، ومقاتلته، وحماية إمدادات المدينة من الطاقة، مع العلم أنه يسمح للأشخاص الذين يبلغ مستوى طولهم الـ1.20 متر أو أكثر المشاركة دون مرافق، بينما يشترط على الذين يبلغ طولهم 1.05 متر أو أكثر إحضار شخص مرافق.

ثور ثندر سبين 

استمتع بتجربة مغامرة فيزيائية مثالية داخل اي ام جي دبي مع ثور ثندر سبين، التي تمكن اللاعب من الجلوس على مقعد يدور ويتحرك تحت تأثير الجاذبية صعودًا وهبوطًا، ومن ثَم يقوم الثور بانقاذه وتخليصه من خطر الشخصية الشريرة لوكي، مع العلم أن الحد الأدنى المسموح به لطول الشخص المشارك في هذه اللعبة هو 1.40 متر، بينما يصل الحد الأقصى إلى 1.95 متر. 

أفنجرز فلايت أوف ذا كوينجيتس 

لن تتمكن من الاستمتاع بركوب طائرة “الكوينجيت” التي تحتوي على مقعدين والخوض في سباق شيق، ومعركة قوية ضد الطائرات الأخرى، إلا في عالم من المغامرات اي ام جي دبي الذي يعد من أفضل الوجهات الترفيهية، ومن الجدير بالذكر أنه يشترط للمشاركة في هذه اللعبة بدون رفيق، أن يكون طول المشارك 1.30 متر، بينما يحب إحضار رفيق إذا كان طوله 1.05 متر. 

الفيلوسرابتور 

تعد من مغامرات اي ام جي الشيّقة، وهي عبارة عن أفعوانية خارجية ضخمة يبلغ طولها 1.1 كم، تمر في المنطقة الصحراوية ومنطقة الأدغال بسرعة 100 كم/ساعة خلال 2.5 ثانية، ويشترط فيها أن يتجاوز طول اللاعب 1.30 متر. 

هلك ابسيلون بيز 

تتيح لك سينما اي ام جي ثلاثية الأبعاد الاستمتاع بمشاهدة الفيلم الكرتوني المفضل، وذلك بعد حجز تذاكر اي ام جي دبي، مع العلم أن الحد الأقصى للطول المسموح به هو 1.95 متر، بينما يبلغ الحد الأدنى 1 متر. 

فوربيدن تيريتوري

تمكنك لعبة فوربيدن تيريتوري في ملاهي اي ام جي من الاستمتاع بمشاهدة أنواع الديناصورات المختلفة التي انقرضت منذ ملايين السنين، ويشترط للمشاركة فيها أن يكون طول الشخص المشارك يتراوح ما بين 1.30 إلى 2.08 متر بحد أقصى، أما إذا كان طوله 1.05 متر أو أكثر فيجب عليه إحضار مرافق شخصي. 

دينو كاروسيل 

إذا كان طولك 1.05 متر أو أكثر وتبحث عن رحلة ممتعة؛ فإن ملاهي اي ام جي تتيح لك الاستمتاع بلعبة دينو كاروسيل التي تأخذك في مغامرة شيقة داخل الوادي مع الديناصورات العملاقة. 

أدفينشر فورترس 

تستطيع من خلال حجز تذاكر الدخول إلى ايمج ورلدس اوف ادڤينتشر المشاركة في مغامرات قلعة أدفينشر فورترس، والاستمتاع باكتشاف الأنفاق، والجسور، والسلالم التي تتكون منها هذه القلعة، مع العلم أن هذه اللعبة مناسبة للأطفال من جميع الأعمار، لكن يشترط أن يكون طول الشخص المشارك فيها 0.95 متر أو أكثر مع وجود شخص مرافق، أما في حالة عدم وجود مرافق فيشترط أن يكون طوله 1.25 أو أكثر. 

بن 10 

استعد للمشاركة في مغامرة حماسية شيقة وممتعة في اي ام جي دبي مع بن 10 الذي يصنع المعارك الملحمية مع الصياد خيبر، مع العلم أنه لا يشترط إحضار شخص مرافق مع اللاعب، لكن يشترط أن يكون طوله 1.30 متر أو أكثر. 

فتيات القوة 

احجز تذاكر اي ام جي وانطلق في مغامرة لإنقاذ المدينة مع فريق فتيات القوة، وتخليصها من شر الروبوت الشرير، فقط يجب عليك إحضار شخص مرافق إذا كان طولك يتراوح ما بين 1.25 إلى أقل من 1.35 متر، وإذا تجاوز طولك 1.35 متر؛ يمكنك المشاركة دون الاستعانة مرافق. 

وقت المغامرة 

تمكنك تذاكر اي ام جي من الالتقاء بمجموعة من الأميرات والشخصيات الهامة داخل منطقة كرتون نتورك مع جايك وفين فقط، مع العلم أن هذه المغامرة متاحة لمن يصل طولهم إلى 1.30 متر أو أكثر. 

العاب اي ام جي الوادي المفقود

ذا أمازينج رايد أوف غامبول 

تكمن فكرة هذه اللعبة في وجود مجموعة من الكائنات الغريبة التي تشكل ضررًا على المدينة وتهددها بالخطر، مع العلم أن هذه الكائنات ناتجة عن فشل مشروع غامبول ودارين، الذي تم إنشاؤه في هذه المدينة. 

البريداتور

قم بحجز تذاكر اي ام جي واستمتع بجولة ممتعة داخل الأفعوانية الداخلية السريعة، التي تسير في حلقات حلزونية مخيفة تسير بين الأدغال في الوادي المفقود. 

بوليفارد آي إم جي

أثناء زيارتك لهذا المكان الرائع لا تنسى زيارة منطقة آي إم جي بوليفارد، التي تمكنك من الاستمتاع بركوب قطار بوليفارد إكسبرس مع رفاقك، للذهاب في مغامرة في جميع المناطق الرائعة التي تضمها هذه المنطقة، كما تمكنك من الاطّلاع على المجسمات الكرتونية المفضلة لديك.

الأفلام 

إضافةً إلى ما سبق ذكره من ألعاب رائعة يمكن الاستمتاع بمشاهدة فيلمك الكرتوني المفضل داخل سينما عالم من المغامرات اي ام جي وورلد على شاشات العرض المتعددة التي تم إنشاؤها بالتعاون مع نوفو. 

وتتميز هذه السينما بوجود ما يقرب من 5000 متر من إضاءة LED، وثلاث شاشات VIP، بالإضافة إلى قاعة مزودة بأحدث وسائل الراحة من بطانيات، ووسائد، وقوائم للطعام. 

المطاعم والمقاهي 

في ظل الحديث عن آي إم جي دبي يجدر بنا أن ننوه على المطاعم والكافيهات التي تقع في هذا العالم الضخم، حيث يضم سلسلة  واسعة من المطاعم والكافيهات المشهورة محليًا ودوليًا، منها ما يلي:

المطاعم والمقاهي اي ام جي

مطعم توني سكاي ديك

يعد من مطاعم آي إم جي عالم من المغامرات دبي المميزة؛ حيث يقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات التي تناسب مختلف الأذواق، منها: المأكولات البحرية، ومأكولات ستيك، بالإضافة إلى مأكولات خاصة بالأطفال، ويتميز بتوفير جلسات خارجية رائعة، وغرف خاصة، وأسعاره المتوسطة. 

مطعم شانغ غولدن دراغون

استكمل جولتك الممتعة داخلي آي إم جي عالم من المغامرات دبي بتناول وجبة شهية من هذا المطعم الذي يتميز بتقديم منيو وجبات متنوعة، منها النباتية والأسيوية، بالإضافة إلى وجبات الأطفال، وأنواع عديدة من الحلويات، كما يتميز أيضًا بانخفاض أسعاره مقارنةً بغيره من المطاعم. 

مطعم هوت دوغ إكسبرس 

إذا كنت ترغب في تناول نقانق الهوت دوج اللذيذة منكهة بأنواع الصوص المختلفة، عليك زيارة مطعم هوت دوغ إكسبرس الذي يقع في آي إم جي عالم من المغامرات دبي ويتميز بتقديم العديد من الوجبات السريعة مثل: البرجر، وصدور الدجاج المقلية أو المشوية، والجمبري المقلي، وغيرها من المأكولات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات الباردة، والايس كريم. 

مطاعم أخرى في عالم آي إم جي دبي

فيما يلي نعرض لكم مجموعة من أبرز الكافيهات والمطاعم التي تقع في آي إم جي عالم من المغامرات دبي:

  • مطعم ماما سكانوز أوف يانسي ستريت. 
  • مطعم داون تاون شاورما  تشورو أند بريتزل ستيشن. 
  • مطعم كابتن سكووب. 
  • كافيه بوبينغ بوب كورن. 
  • مطعم كرتون نتورك فيست. 
  • مطعم مستر سموثي. 

التسوق 

إذا كنت من عشاق التسوق فستسعدك زيارة اي ام جي وورلد عالم من المغامرات؛ وذلك لأنها توفر محلات ومتاجر متكاملة في أسواق خاصة تمنحك تجربة تسوق مثالية وممتعة. 

ومن أشهر هذه المحلات والمتاجر: آفنجرز اكستشينج، وإمبير نيوس أند كوميكس، ومارفل يونيفرس، وعربة الوادي المفقود، وذا أمازينج ورلد أوف غامبول، ومتجر الفندق المسكون، وذا اكسبلورر سبلاي، ورابتور أوتبوست، ولايزي ستور، وغيرها من معالم التسوق المميزة التي يمكن زيارتها من خلال حجز img world تذاكر والاستمتاع بشراء الأغراض المرغوب بها. 

منطقة ميت اند جريت 

بعد حجز تذاكر اي ام جي يمكنك الدخول إلى منطقة ميت اند جريت والاستمتاع بمقابلة شخصيات كرتونك المفضل داخل المنطقة وقضاء وقت ممتع معها، مع العلم أن هذه المقابلة تشمل الآتي:

  • الاستمتاع بقضاء وقت ممتع داخل قاعة الشخصيات الهامة. 
  • يمكنك حجز المطعم المفضل من بين الخيارات المتاحة. 
  • الاستمتاع بمشاهدة العروض المسرحية التي يقدمها آي إم جي عالم من المغامرات دبي للزوار. 
  • الاستمتاع بجولة ممتعة وطويلة تصل إلى 5 ساعات قابلة للزيادة عن طريق شراء تذاكر اي ام جي مرة أخرى. 
  • تبدأ أسعار هذه المغامرة من 5245 درهم إماراتي لعدد 5 أفراد على الأقل. 

شروط دخول آي إم جي 

يمكن الاستمتاع بجميع الخدمات التي تقدمها آي إم جي دبي أسعار التذاكر، وذلك في إطار الالتزام بشروط الدخول التي تفرضها، وتتمثل هذه الشروط فيما يلي:

  • لا يسمح بدخول آي إم جي عالم من المغامرات دبي دون حجز التذاكر الخاصة بها. 
  • ضرورة الالتزام بقوانين الألعاب التي المقررة.
  • لا يسمح بإحضار أي نوع من الأطعمة والمشروبات إلى آي إم جي عالم من المغامرات دبي؛ وذلك لأنها توفر جميع احتياجات الزوار من طعام وشراب وغيره. 
  • الالتزام بشروط الطول والمرافق التي تفرضها مدينة اي ام جي.  

أنشطة آي إم جي عالم من المغامرات دبي

هناك العديد من الأنشطة الممتعة التي يمكن ممارستها داخل آي إم جي عالم من المغامرات دبي، ومن أبرز هذه الأنشطة ما يلي:

أنشطة آي إم جي عالم من المغامرات دبي

  • يمكن الاستمتاع بالتجول داخل أقسام المدينة واكتشاف مرافقها المتنوعة. 
  • الاستمتاع بتجربة المغامرات والألعاب الشيّقة التي تضمها. 
  • يمكن أخذ قسط من الراحة والاسترخاء داخل إحدى مطاعم المدينة، والاستمتاع بتناول أشهى الأطباق التي تقدمها. 
  • الاسترخاء في المساحات الشاسعة الخضراء الموجودة بها. 
  • ستستمتع كثيرًا إذا قمت برحلة تسوق بين محلات ومتاجر المدينة التي يمكن من خلالها الحصول على أجمل الألعاب والهدايا التذكارية. 
  • قم بالتقاط بعض الصور التذكارية للطبيعة الخلابة في آي إم جي عالم من المغامرات دبي، إضافةً إلى مقاطع الفيديو الممتعة. 

تذاكر الدخول إلى آي إم جي عالم من المغامرات 

إذا قررت الذهاب إلى هذا المكان الرائع فلابد أنك تتساءل عن أسعار تذاكر الدخول إلى آي إم جي عالم من المغامرات، حيث تختلف أسعارها باختلاف نوع النشاط المرغوب فيه والخدمات التي يقدمها، وفيما يلي نتعرف عليها جميعًا:

  • يبلغ سعر تذكرة اي ام جي الأساسي: 345 درهم إماراتي. 
  • يبلغ سعر الدخول إلى منطقة آي إم جي للأطفال 50 درهم إماراتي لمدة ساعة واحدة و100 درهم لمدة يوم كامل. 
  • يصل سعر باقة الشخصيات المهمة (VIP) 7350 درهم إماراتي. 
  • تصل أسعار تذاكر آي إم جي العضوية السنوية إلى: 725 درهم إماراتي. 

أسعار حجز خزانات آي إم جي عالم من المغامرات دبي

بعد أن تعرفنا على أسعار تذاكر الدخول إلى آي إم جي عالم من المغامرات، نعرض لكم فيما يلي أسعار تأجير الخزانات:

  • يبلغ سعر الخزانة الصغيرة: 45 درهم إماراتي لليوم الواحد. 
  • يقدر سعر الخزانة الكبيرة بنحو: 55 درهم إماراتي لليوم الواحد.
  • يصل سعر الخزانة الجامبو إلى: 60 درهم إماراتي لليوم الواحد.

تذاكر الدخول إلى آي إم جي عالم من المغامرات 

أوقات العمل في اي ام جي عالم من المغامرات 

لابد أنك تتساءل الآن عن مواعيد عمل آي إم جي عالم من المغامرات دبي لذا أود أن أخبرك أنه يعمل في الأوقات التالية:

  • يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 10:00 مساءً.
  • ما عدا يومي الجمعة والسبت، من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 11:00 مساءً.

معلومات التواصل مع اي ام جي دبي (IMG WORLD)

إذا كنت تتطلع لمعرفة أسعار تذاكر آي إم جي دبي، وترغب في التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بها، ففيما يلي سنعرض لك أهم بيانات التواصل الخاصة بها:

موقع آي إم جي عالم من المغامرات دبي 

تقع عالم من المغامرات اي ام جي وورلد على شارع الشيخ محمد بن زايد بين أنحاء مشروع سيتي أوف أرابيا، داخل منطقة تقع بالقرب من القرية العالمية،على مسافة 6.4 كيلو متر من النافورة الراقصة.

معالم تقع بالقرب من آي إم جي عالم من المغامرات دبي

يقع آي إم جي عالم من المغامرات دبي بالقرب من العديد من المعالم والفنادق المشهورة، منها ما يلي:

النافورة الراقصة 

تعتبر النافورة الراقصة هي أطول نافورة في العالم؛ حيث يتعدى طولها الـ900 قدم، وتمتد على مساحة 30 فدان، وتقع على بعد 6.4 كيلو متر عن آي إم جي عالم من المغامرات دبي، وتتميز بتصميمها المدهش، وتفاصيلها الدقيقة الساحرة. 

حيث تتكون من 5 دوائر بأحجام مختلفة، وقوسين، ومضخة مياه قوية تضخ ما يقرب من 22000 جالون ماء على ارتفاع يناظر مبنى مكون من 50 طابق، مع العلم أنه قد تم فتح هذه النافورة في عام 2009، بعد أن تم إنشاؤها بتكلفة مالية تصل إلى 800 مليون درهم إماراتي. 

فندق الميدان دبي

يعد فندق الميدان دبي واحد من أروع فنادق إمارة دبي؛ حيث يتميز بتصميمه المميز على هيئة موجات متحركة، ويقع على بعد 2.1 كيلو متر من آي إم جي عالم من المغامرات دبي، كما يقع بالقرب من قلب المدينة ونافورة دبي الراقصة، كما يقع على بعد 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي. 

وقد استطاع هذا الفندق أن يجمع بين فخامة التصميم العصرية ومذاق الأطباق الاستثنائية، إضافةً إلى تزويده بالعديد من المرافق والخدمات الممتازة، والأجواء الساحرة، مما يجعله وجهة مثالية لقضاء أفضل الأوقات.

فندق شيراتون مول الإمارات 

يعد فندق شيراتون مول الإمارات من أشهر المعالم السياحية التي تقع بالقرب من آي إم جي عالم من المغامرات دبي؛ حيث يبعد عنها بمسافة 2.3 كيلو متر، ويتميز بإطلالة رائعة على الأفق، ويقدم العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة

كما أن غرفه مجهزة بأحدث وسائل الخدمة والترفيه، مثل: ماكينات الشاي والقهوة، وخدمة الواي فاي المجانية، وشاشة مسطحة، كما يوجد حمام خاص لكل غرفة.

أراء الزوار في آي إم جي عالم من المغامرات دبي

يوجد بعض من تقييمات الزوار حول آي إم جي عالم من المغامرات دبي من أبرزها ما يلي:

أراء الزوار في آي إم جي عالم من المغامرات دبي

  • Hind Alsahbani: مكان ممتاز، يضم جميع احتياجات الزوار من مرافق وخدمات وأنشطة ممتعة. 
  • sabah Alhajeri: رائع جدا، ويناسب مختلف الأذواق والمراحل العمرية. 
  • عبدالرحمن القعيد: كانت تجربتي في آي إم جي عالم من المغامرات دبي فريدة من نوعها، حيث استمتعت كثيرًا بالأنشطة والمرافق التي يضمها، أنصح الجميع بزيارته. 
  • Fatmah Alzahrani: استمتعت كثيرًا في آي إم جي عالم من المغامرات دبي كما أن الأطفال كذلك كانوا سعداء مستمتعين بالألعاب والأنشطة المتنوعة. 
  • أبو عطيه الخولاني: عالم ضخم جدا ومتنوع، ويضم كل ما قد يحتاجه الزوار أثناء تجولهم فيه.

ختامًا؛ يُذكر أن آي إم جي عالم من المغامرات دبي تعد من أضخم الوجهات السياحية في دبي والعالم أجمع، نظرًا إلى أنها تقدم لزوار عدد كبير من تجارب الألعاب الشيقة التي تمنحهم متعة استثنائية، مع وجود العديد من المرافق والخدمات التي تجعل زيارتها حقًا تجربة لا تُنسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى