افضل اماكن لعب بلياردو في دبي – ساعات العمل – ارقام التواصل

البلياردو من الرياضات المفضلة للعديد من الأشخاص في دبي، فهي تساعد على تنمية الذكاء والتركيز، ولها شعبية كبيرة في مختلف دول العالم، وبالتأكيد لها قاعدة جماهيرية ضخمة داخل دبي، إذا كنت من محبي لعب البلياردو، فسنذكر لك في السطور القادمة أفضل اماكن لعب بلياردو في دبي، وطرق التواصل معها.

أبرز اماكن لعب بلياردو في دبي

تحتضن دبي العديد من اماكن لعب بلياردو في دبي، جميعها تحرص على رضا الزبائن وتقديم أفضل الخدمات لهم، فيمكنك خوض مبارة مع الأصدقاء والاستمتاع بقضاء الوقت معهم.

بلايرز لاونج آند كلوب

إذا كنت تحب لعب البلياردو في جو من الحماس والمتعة والموسيقى المرتفعة والأضواء المبهرة، فبالطبع ستستمتع بداخل بلايرز لاونج آند كلوب، الذي يحرص على توفير أفضل الخدمات للزبائن، بجانب إمكانية طلب المشروبات الساخنة أو الباردة.

  • الموقع: فندق ذا كنتري كلوب، المنخول.
  • رقم التواصل: 8840 398 04.
صالات بلياردو في دبي
صالات بلياردو في دبي

عالم السنوكر

يعتبر مركز عالم السنوكر من أفضل اماكن لعب بلياردو في دبي، ويوفر تجربة مميزة للعب البلياردو في دبي، ويتميز بتوفيره لطاولات وشاشات ذات جودة عالية، بجانب إمكانية طلب المشروبات والوجبات الخفيفة، بأسعار مناسبة للعديد من الفئات.

  • الموقع: شارع الاتحاد، ديرة.
  • رقم التواصل: 5566 268 04.

فلامينجو بلياردز

إذا كنت تتمنى اللقاء بأحد لاعبي البلياردو المعروفين فننصحك بالذهاب إلى مركز فلامينجو بلياردز والذي يعتبر من بين قائمة أفضل محل بلياردو في دبي، والذي يوفر لك هذه الفرصة، بجانب لعب البلياردو بجودة عالية، وتوفر شاشات عرض وبلياردو بجودة مرتفعة، وبداخله ستجد العديد من ألعاب الفيديو يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها مع الأصدقاء، بداخل المركز لن تشعر بالملل على الإطلاق، كما يوفر المركز عروض متعددة وخصومات.

  • الموقع: عود ميثاء.
  • رقم التواصل: 0988 170 056.

هب زيرو دبي

يعتبر مركز هب زيرو دبي من أشهر مراكز الألعاب في دبي، والذي يوفر العديد من مختلف أنواع الألعاب، سواء ألعاب الفيديو، أو صالات البولينج، أو صالات بلياردو في دبي، كنا يقدم العديد من الخدمات للزبائن، ويقدم مرافق ترفيهية متعددة للأطفال والكبار، وهو يعتبر من بين قائمة أفضل اماكن لعب بلياردو في دبي.

  • الموقع: سيتي ووك، دبي.
  • رقم التواصل: 637227 800
اماكن لعب بلياردو في دبي
اماكن لعب بلياردو في دبي

نادي دبي للسنوكر

استطاع نادي دبي للسنوكر منذ عام تأسيسه 1984 وحتى الآن الحفاظ على مستواه بقوة، حتى أصبح من أفضل نوادي بلياردو في دبي، يوفر العديد من الخدمات للزبائن، ويحرص بشكل مستمر على تطوير خدماته والتوسيع، وبه عدد كبير من طاولات البلياردو، يمكنك شراء مستلزمات لعب البلياردو والطاولة من داخل النادي بأسعار معقولة، لذلك هو سيعتبر المكان المناسب لك إذا كنت تبحث عن أماكن شراء طاولات بلياردو في دبي، وهو من افضل اماكن لعب بلياردو في دبي.

  • الموقع: شارع خالد بن الوليد، منطقة الكرامة.
  • رقم التواصل: 5338 337 04.

نادي ايملبس للبلياردو

من أشهر اماكن بلياردو في دبي نادي ايملبس للبلياردو، والذي يوفر العديد من الخدمات للزبائن، ويضم مجموعة متنوعة من مستلزمات البلياردو بجانب طاولات اللعب، يمكنك شراؤها من داخل النادي، أو اللعب بداخله، كما يمكنك طلب المشروبات والمأكولات بأسعار مناسبة، وبجانب البلياردو يوفر ألعاب مميزة أخرى مثل ألعاب الفيديو، والتنس، كما يمكنك الحصول على الدورات التدريبية بداخله.

  • الموقع: مبنى خليل إبراهيم الصايغ، شارع أم هرير، عود ميثاء.
  • رقم التواصل: 2922 103 052 / 2004 358 04.

نادي ذا 44

يعتبر نادي ذا 44 من أفضل نوادي بلياردو في دبي، وبجانب البلياردو يمكنك لعب البولينج، فهو يعتبر من بين قائمة أفضل صالة البولينج في دبي، فيمكنك لعب العديد من الألعاب والرياضات بداخله.

  • المكان : هيلتون الحبتور سيتي , دبي
  • رقم التواصل: 971545811758.
اماكن لعب بلياردو في دبي
اماكن لعب بلياردو في دبي

يلا بولينغ

يقدم مركز يلا بولينغ أفضل اماكن لعب بلياردو في دبي، طاولات بلياردو للعب بأعلى جودة ومستوى، ولكن هو متخصص في لعب البولينج، حيث يمكنك لعب البولينج بداخله، وهو يعتبر من أفضل أماكن بولينج في دبي، يقدم المركز جميع الخدمات بداخله بأسعار معقولة، كما يمكنك طلب المشروبات.

  • المكان : مردف سيتي سنتر , دبي.
  • رقم التواصل: 97142316316.

سويتش بولينج

يقدم سويتش بولينج طاولات للعب البلياردو بمستوى مرتفع، وبه صالات للعب البولينج بممرات تزيد عن 12 حارة، بجانب تميزه بالإضاءة المميزة والمرافق الترفيهية، وإمكانية طلب المشروبات الباردة والساخنة والمرطبات بأسعار معقولة.

  • المكان : ابن بطوطة مول ، دبي.
أفضل اماكن بلياردو
أفضل اماكن بلياردو

في النهاية تحتضن دبي العديد من اماكن لعب بلياردو في دبي، جميعها تقدم أفضل الخدمات وتم تجهيزها بالمرافق الحديثة، يمكنك الاستمتاع مع من تحب بداخلها، وقضاء وقت ممتع معهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى