افضل اماكن بولينج في دبي- يلا بولينج والمزيد

تعد لعبة البولينج من أكثر الهوايات التي تحظى بشعبية لدى الكثير من الناس سواء في الإمارات أو خارجها، والتي تشهد إقبالًا كبيرًا من الشباب والكبار ومختلف مراحل العمر، ويوجد في دبي العديد من اماكن بولينج في دبي، حيث يمكن لعب البولينج بمختلف مستوياته للتخلص من الملل وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء أو مع من تحب، إذا كنت من محبي هذه اللعبة أو ترغب في تجربتها داخل دبي، فسنعرض لك أفضل صالات البولينج في دبي.

أفضل أماكن بولينج في دبي

تعتبر دبي من المدن الرائدة التي توفر العديد من المرافق الترفيهية للزوار والمقيمين، وتحرص على توفير كل ما يفضله الناس للترفيه عن أنفسهم داخل دبي، ويعتبر البولينج من أكثر الألعاب الترفيهية شعبية لكثير من الصغار والكبار، في السطور التالية سنعرض لك أفضل اماكن بولينج في دبي.

اماكن بولينج في دبي
أماكن بولينج في دبي

يلا بولينج

تعد صالة يلا بولينج مناسبة للعائلات والأفراد ومن افضل صالات البولينج في دبي، وتوفر أكثر من 12 ممرًا، وتعد الصالة من أكثر صالات البولينج تطوراً بشاشات رائعة وألعاب فيديو متنوعة، وتتميز بالنظافة التامة والتسهيلات الخدمية الهامة، إلى جانب الأسعار المناسبة لقضاء وقت ممتع مع أي شخص تحبه ويوجد فرعين للصالة أحدهما في مول الإمارات والآخر في سيتي سنتر مردف.

  • المكان: سيتي سنتر مردف.
  • ساعات العمل: كل أيام الأسبوع حتى منتصف الليل.
  • رقم التواصل: 6316231 04.

سويتش بولينج

تتميز صالة سويتش بولينج بموقعها الفريد حيث تقع في ابن بطوطة مول وتعتبر من أفضل اماكن بولينج في دبي والمفضلة لدى الكثير من الناس، يمكنك قضاء وقت رائع مع من تحب بعد الانتهاء من التسوق في المركز التجاري أو الذهاب للعب البولينج على وجه الخصوص مع وجود أكثر من 12 ممرًا بجانب صالة الكاريوكي وطاولات البلياردو، فهي تحتوي على أحدث تقنيات الإضاءة والصوت وفريق عمل يقدم خدمات على أعلى مستوى من الجودة والمستوى، بالإضافة إلى توافر المشروبات والمأكولات الشهية.

  • الموقع: ابن بطوطة مول.
  • رقم التواصل: 5961440 04.
أفضل أماكن بولينج في دبي
أفضل أماكن بولينج في دبي

مركز دبي للبولينج

يوفر مركز دبي للبولينج خدمات ومقاعد مريحة وأطعمة ومشروبات لذيذة، لذلك فهو يعتبر من افضل صالات البولينج في دبي، وهو المفضل لدي كثير من الناس، تبلغ مساحته 7000 متر مربع وهذا ما جعله من أفضل أماكن بولينج في دبي، وستحصل على تجربة خاصة ومثيرة داخل صالة البولينج هذه، وتضم قاعة فاخرة مناسبة للعائلات والشباب والتي تم توسيعها مؤخرًا، بأكثر من 16 ممرًا، وبداخلها يمكنك الحصول على المرطبات والمشروبات المنعشة، بالإضافة إلى الاستمتاع بالجلوس في المقاعد المريح ورؤية الشاشات المتطورة.

  • الموقع: شارع الميدان ، القوز 1.
  • رقم التواصل: 1010339 04.

تابع: أفضل صالات التزلج في دبي – الأسعار – برامج تعليم التزلج

براس مونكي من أفضل اماكن بولينج في دبي

يمكنك زيارة Brass Monkey للعب أو تناول الطعام أو الاحتفال وقضاء أوقات ممتعة بالداخل، تحتوي على أكثر من 12 مسارًا للبولينج، جنبًا إلى جنب مع ألعاب الآركيد الكلاسيكية، والأجهزة التي توفر لك لعبة سباق سيارات،  ويمكنك التخلص من ضغوط العمل أو ضغوط الحياة اليومية، وقضاء وقت ممتع داخل في صالة البولينج في دبي وفي الطابق الأرضي، ويمكنك تناول ما تحب من الطعام سواء بيتزا أو حلويات متنوعة، بجانب المأكولات الآسيوية.

  • رقم التواصل مع المركز: +971 45827277.
أفضل أماكن بولينج في دبي
أفضل أماكن بولينج في دبي

Chuck E. Cheese’s

يعتبر المركز من أفضل اماكن بولينج في دبي والذي يقدم العديد من الخدمات للزائرين، سواء في توفير المرافق المريحة، وأماكن الجلوس المريحة، وطلب المشروبات.

  • الموقع: Dubai Outlet Mall,Near The Parking Area – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل مع المركز: +971 4 425 3530.

مركز دبي الدولي للبولينج

من بين أفضل اماكن البولينج في دبي وأشهرها مركز دبي الدولي للبولينج، والذي يتيح لك الاستمتاع بلعب البولينج مع من تحب وقضاء وقت ممتع وسعيد، وهو يعتبر الوجهة الرئيسية لإقامة البطولات والمسابقات وأحداث البولينج،  ويحتوي على أكثر من 36 مسارًا بجوار المقاعد المريحة وطلب المشروبات الغازية والمعدات الحديثة إلى جانب وجود أماكن للألعاب الإلكترونية وأماكن لطاولات البلياردو، يمكنك زيارة دبي بولينج الممزر والاستمتاع بقضاء وقت لا ينسى مع الأصدقاء أو مع من تحب.

يمكنكم التواصل مع أرقام تواصل أفضل اماكن بولينج في دبي، السابق ذكرها، والاستعلام عن الأسعار داخل كل مركز، حيث تختلف الأسعار من مركز إلى آخر، بجانب أسعار طلب المشروبات والأطعمة المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى