أبرز اماكن سياحية في دبي مجانا ستبهرك

تضم دبي العديد من اماكن سياحية في دبي مجانا بجانب العديد من المعالم السياحية سواء كانت ترفيهية أو تاريخية وغيرها، وسيجد الزائر كل ما يريد داخل الإمارة الساحرة، وإلى جانب أنها تضم ​​أماكن سياحية بتكلفة عالية ومتوسطة، تضم ​​أماكن سياحية  مجانا والتي سنذكرها لكم في هذا المقال.

اماكن سياحية في دبي مجانا

مهما كان وضعك المالي، ستستمتع بداخل دبي وستجد العديد من الأماكن المجانية التي يمكنك الذهاب إليها والقيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية بداخلها، ومن بين اماكن سياحية في دبي مجانا ما يلي:

ممشى جي بي آر

يعتبر التنزه من الأشياء الترفيهية المفضلة للكثيرين، خاصة في المساء، ويمكنك الاستمتاع بالتجول في ممشى جي بي آر وسط الفنادق والأماكن الفاخرة، وفي نهاية الممشى يمكنك الذهاب إلى الشاطئ والاستمتاع بالسباحة أو الجلوس على الرمال ومشاهدة غروب الشمس.

ممشى جي بي ار

حديقة شاطئ الممزر

حديقة شاطئ الممزر من اماكن سياحية في دبي مجانا، وهي الوجهة المفضلة لكثير من العائلات والأفراد، يمكنك الاستمتاع بالجلوس في الحديقة وإقامة حفلات الشواء، أو الذهاب إلى الشاطئ وممارسة الرياضات المائية كركوب الأمواج والغوص ومشاهدة المياه الزرقاء الرائعة والسماء الصافية. تذكرة الدخول خمسة دراهم فقط.

شارع الشيخ زايد

من أشهر مناطق الجذب السياحي في دبي داخل الإمارات بشكل عام أو في الشرق الأوسط شارع الشيخ زايد، الذي يعد من أشهر شوارع دبي ويضم العديد من ناطحات السحاب وأفخم الفنادق إضافة  إلى المتاجر الصغيرة والكبيرة والمصانع والعديد من مناطق الجذب السياحي الأخرى.

شارع الشيخ زايد

متحف القهوة من اماكن سياحية في دبي مجانا

متحف القهوة هو أحد الأنشطة المجانية في دبي، يقع في منطقة الفهيدي، يمكنك الذهاب إليه لمعرفة تاريخ القهوة منذ العصور القديمة، وكيف تم تحميص حبوب البن في الماضي، يصم مقهى يقدم القهوة والمشروبات والوجبات السريعة.

  • المكان: حي الفهيدي التاريخي ، بر دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • ساعات العمل: من الساعة 9.00 صباحاً حتى 5.00 مساءً.
  • رقم الاتصال: 8777353 04.

مركز جميل للفنون

يعتبر مركز جميل للفنون من اماكن سياحية في دبي مجانا والذي تم افتتاحه عام 2018، ويضم العديد من الأنشطة المجانية التي يمكن القيام بها داخل المركز مثل دخول المعارض أو قراءة الكتب في مكتبة المركز، والقيام بالعديد من الأنشطة الأخرى.

  • واجهة الجداف المائية، بالقرب من فندق بلازو فيرساتشي دبي.
  • ساعات العمل من الساعة 10:00 صباحاً حتى 8:00 مساءً.
  • رقم التواصل: 9811873 04.
اماكن سياحية في دبي مجانا
اماكن سياحية في دبي مجانا

شاطئ الجميرا

يعد شاطئ جميرا من الشواطئ المفضلة للمقيمين والسياح في دبي، ويمكن ممارسة العديد من الرياضات المائية داخله، مثل السباحة وركوب الأمواج، أو الاستمتاع بحفلات الشواء مع العائلة والأصدقاء، أو الاسترخاء على الشاطئ ومشاهدة غروب الشمس.

حديقة البرج

يحب الأطفال الذهاب إلى حديقة البرج مع عائلاتهم، ويحب الكبار أيضًا الاستمتاع بالتواجد داخل حديقة البرج ومشاهدة عروض نافورة المياه بجانب مشاهدة أهم المعالم السياحية في دبي ويمكنهم الذهاب إلى فعاليات المهرجانات التي تقام في الحديقة.

  • الموقع في وسط مدينة دبي.
  • رقم التواصل: 04366 1688.

أبراج الإمارات من اماكن سياحية في دبي مجانا

أبراج الإمارات من أطول ناطحات السحاب في العالم وواحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في دبي، الأبراج عبارة عن برجين، ارتفاع كل برج من 355 م إلى 390 م، وعدد الطوابق يتراوح من 55 إلى 56 طابقا. يطل البرجان على شارع الشيخ زايد، أحدهما فندق جميرا الفاخر.

اماكن سياحية في دبي مجانا
أبراج الإمارات

نافورة دبي الراقصة

تعتبر نافورة دبي الراقصة من أشهر مناطق الجذب السياحي في دبي، وهي مفضلة لكثير من الناس والزوار، ولكن عادة يأتي الكثير من الزوار إلى دبي على وجه الخصوص لمشاهدة عروض نافورة دبي، يمكنك مشاهدتها عن كثب أو من بعيد، حيث تتراقص المياه على أصوات الموسيقى المختلفة، سواء الكلاسيكية أو الغربية والرومانسية وغيرها.

في النهاية يمكنك الاستمتاع بزيارة العديد من اماكن سياحية في دبي مجانا وقضاء وقت ممتع ومرح، سواء بمفردك أو بصحبة العائلة أو الأصدقاء، والقيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية، مجرد التنزه في وسط دبي ووسط ناطحات السحاب والفنادق الضخمة سيجعلك تشعر بالسعادة والراحة، يمكنكم متابعة تقريرنا المختلفة عن أفضل الأماكن السياحية في دبي، وأفضل الأنشطة الترفيهية في دبي، وأماكن للمشي في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى