أفضل قاعات افراح في دبي – قاعة الخوانيج للافراح وغيرها

بعد فتح قاعات الأفراح في دبي ” بعد إغلاقها بسبب فيروس كورونا المستجد ” ووفقًا لإجراءات احترازية محددة، تهتم الكثير من الفتيات بمعرفة أفضل قاعات افراح في دبي، لإقامة حفل زفافهن بداخلها، فكل فتاة تحلم بكل تفاصيل حفل زفافها ابتداءً من فستان الزفاف حتى قاعة الزفاف بكل تفاصيلها، لذلك سنسلط الضوء في هذا المقال على تقديم أفضل قاعات افراح في دبي.

أفضل قاعات افراح في دبي

تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بحرصها على توفير وتلبية كافة احتياجات المواطنين والمقيمين داخلها، بما في ذلك قاعات الأفراح، والتي تعد من أهم احتياجات السكان داخل الدولة، وفي السطور التالية سوف نعرض لكم أفضل قاعات افراح في دبي.

قاعات افراح في دبي
قاعات افراح في دبي

إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

يعد فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي من أفضل الأماكن لإقامة حفلات الزفاف في دبي، وهو يحدد أسعار مناسبة لحفلات الزفاف، ويمكنك الاختيار من بين حزم متعددة الأسعار، ويضم الفندق قاعات أفراح مختلفة في دبي منها قاعة الولاء وقاعة الأرينا. احرص داخل الفندق على اختيار كل ما ترغب في وجوده في حفل زفافك مثل طريقة تقديم الطعام.

  • المكان: دبي فستيفال سيتي.
  • رقم التواصل: 1111701 04.

رافلز دبي

واحدة من أفضل قاعات افراح في دبي هي قاعة فندق رافلز دبي، فإذا كنت ترغب في إقامة حفل زفافك على الطراز المصري فيمكنك إقامته داخل الفندق، حيث يضم قاعات متعددة لإقامة حفلات الزفاف، وتختلف القاعات في الحجم وعدد الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا داخل القاعة، لذلك يتم اختيار القاعة حسب عدد المدعوين لحضور مراسم الزواج.

  • الموقع: شارع الشيخ راشد بالقرب من وافي مول.
  • رقم التواصل: 8888324 04.
قاعات افراح دبي

فندق ريتز كارلتون

داخل فندق ريتز كارلتون، الذي يقع في جميرا بيتش ريزيدنس، يمكنك الاختيار ما بين باقات الزفاف المتعددة وحفلات الزفاف التي يتم الإشراف عليها من قبل منظمي الحفلات داخل الفندق للتأكد من أن حفل الزفاف في أفضل شكل ومنظم بالكامل، كما يمكنك إقامة حفلات الزفاف في الهواء الطلق أو في الداخل.

  • الموقع: جميرا بيتش ريزيدنس، دبي.
  • رقم التواصل: 4000399 04.

غراند حياة

يضم فندق غراند حياة قاعات لإقامة حفلات الزفاف وتختلف أحجام القاعات فيما بينها، فعلى سبيل المثال توجد قاعات تتسع لأكثر من 3500 شخص، وقاعات تتسع لعدد حضور أقل، ويعد فندق غراند حياة من بين أسماء قاعات افراح في دبي، حيث يضم قاعات متعددة، بما في ذلك قاعدة الأميرة وقاعة المنزل، كما يمكنك تنظيم حفل الزفاف بنفسك أو بمساعدة منظمي حفلات الزفاف لوضع اللمسات الجمالية على حفل الزفاف.

  • الموقع: عود ميثاء، مدينة دبي الطبية.
  • رقم التواصل: 1234317 04

جميرا النسيم

إحدى قاعات افراح في دبي هي قاعة فندق جميرا النسيم، والذي يقدم باقات زفاف متعددة ويوفر جميع الخدمات المطلوبة لحفل الزفاف بأسعار مناسبة، حتى يعيش العروسين يومًا لا يُنسى.

  • الموقع: شارع جميرا، دبي.
  • رقم التواصل: 8888366 04.

ون آند أونلي رويال ميراج

يعد فندق ون آند أونلي رويال ميراج من الخيارات المفضلة لدى الكثيرين لإقامة حفلات الزفاف، خاصة أنه يتميز بتصميمه المميز والرائع ويقع في قلب دبي، ويضم الفندق العديد من قاعات حفلات متعددة داخل دبي، ويمكنك إقامة الحفلات في فرع الفندق في جزيرة النخلة والتمتع بالموقع الاستراتيجي الرائع للفندق.

  • الموقع: شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الصفوح.
  • رقم اتواصل: 04399 9999.

أتلانتس النخلة

يعتبر منتجع أتلانتس النخلة من أشهر المنتجعات في دبي، والذي يتميز بتصميمه المعماري الرائع، ويقع في نخلة أجمل جزيرة اصطناعية في دبي، ويمكنك الاختيار من بين مختلف القاعات في أتلانتس النخلة من أجل إقامة حفل الزفاف، بما في ذلك قاعة الأساطير أو قاعة أتلانتس، حسب عدد المدعوين إلى حفل الزفاف، ويقدم الفندق تذاكر دخول مجانية إلى حوض ذا لوست تشامبرز المائي للمدعوين لحفل الزفاف.

  • الموقع: نخلة جميرا، دبي.
  • رقم التواصل: 2000426 04.

منتجع باب شمس دبي

إذا كنت تبحث عن قاعات افراح في دبي لإقامة حفل زفافك في الهواء الطلق، يمكنك الذهاب إلى منتجع باب شمس دبي ،الذي تم تصميمه على الطراز العربي، ويحب الكثير من الناس إقامة حفلات الزفاف بطريقة مختلفة وغير تقليدية.

  • الموقع: شارع القدرة، دبي.
  • رقم التواصل: 6100809 04

منتجع المها الصحراوي في دبي

من أجمل المنتجعات في دبي منتجع المها الصحراوي الذي يقع في محمية دبي الصحراوية، وهو يعتبر من أفضل أماكن إقامة حفلات زفاف خارجية وداخلية في دبي، وداخل المنتجع هناك فريق متخصص لتنظيم الأعراس،  كما يقدم المنتجع العديد من العروض لإقامة الأعراس.

  • الموقع: محمية دبي الصحراوية، شارع دبي العين.
  • رقم التواصل: 9900 832 04.

قاعة الخوانيج للافراح

تعتبر قاعة الخوانيج للافراح من أفضل قاعات الأفراح في دبي، والتي تقدم العديد من الخدمات للعروسين ومن أجل إقامة حفل زفاف مثالي، تتسع القاعة لعدد كبير من الأشخاص، ويمكنك طلب جميع ما ترغب بوجود داخل حفل الزفاف عند الحجز.

رقم التواصل: +971 58 585 1877.

 

قاعات افراح في دبي
قاعات افراح في دبي

فندق افريكانا من قاعات افراح في دبي

تتميز قاعة فندق افريكانا بتصميمها المتميز، بالإضافة إلى أنها تضم أفضل معدات الصوت والإضاءة، يمكنك طلب كل ما ترغب في وجوده في حفل زفافك عند الحجز، تتراوح أسعار حجز القاعة من 3000 درهم إماراتي.

  • العنوان: شارع 28C في ديرة دبي.

فندق زعبيل هاوس جميرا

من أفضل قاعات افراح في دبي هي قاعة فندق زعبيل هاوس جميرا، حيث يضم الفندق قاعة صغيرة وقاعة كبيرة تتسع إلى 400 شخص، وتتميز القاعة بأنها من القاعات المفتوحة وهي المحببة للعديد من الأشخاص لإقامة حفلات الزفاف، وبها العديد من المميزات سواء الديكورات أو الإضاء والصوت وغيرهم، وتضم القاعة منظمي أعراس لإضافة اللمسات الجمالية على حفل الزفاف.

  • العنوان: اونيكس تاور (3) المطل على شارع الشيخ زايد.

عند حجز أي قاعة من قاعات افراح في دبي، من المهم مراعاة حجم القاعة وسعتها، وجودة الصوت والإضاءة بداخلها، من أجل وضوع الصور والفيديوهات.

اسعار قاعات الأفراح في دبي

تختلف اسعار قاعات الأفراح في دبي من قاعة إلى أخرى، حيث يبدأ سعر قاعات افراح دبي الفخمة من 400 درهم الى 500 درهم للفرد الواحد. بينما تبدأ اسعار باقات الزفاف من 165 درهم إلى 200 درهم  للفرد في قاعات الافراح متوسطة السعر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى