اماكن استئجار جت سكي في دبي – ميناء الصيادين والمزيد

تتمتع دبي بوجود العديد من الأماكن الترفيهية والشواطئ الهادئة والمميزة، ويفضل الكثير من الناس الذهاب إلى الشواطئ من أجل قضاء وقت ممتع وممارسة الرياضات المائية المختلفة ومنها: الجيت سكي؛ أو ركوب الدراجات المائية، لذلك ولمحبي هذه الرياضة، سنعرض لكم في هذا المقال أفضل اماكن جت سكي في دبي.

عندما ترغب في تجربة جيت سكي في دبي، من المهم الانتباه إلى عدة أشياء ؛ لضمان سلامتك والبعد عن المخالفات، منها:

  • ضرورة ترخيص جميع الدرجات التجارية والشخصية من قبل هيئة الطرق والمواصلات في دبي.
  • يجب على الشركات التي تقوم بتأجير الجيت سكي العمل في أماكن آمنة، ومخصصة لممارسة ركوب الدراجات المائية من قبل هيئة الطرق والمواصلات.
  • يجب  الالتزام بالأوقات التي حددتها هيئة الطرق والمواصلات لقيادة الجيت سكي، حيث لا يمكن قيادتها قبل شروق الشمس أو القيادة بعد غروب الشمس، وفي حالة القيادة في هذه الأوقات، أو في المناطق الغير مخصصة للدراجات المائية، سيتم فرض غرامات على المخالف.
جت سكي

اماكن جت سكي في دبي

تتميز شواطئ دبي بالعديد من المزايا منها: النظافه والهدوء، وكونها مثالية لممارسة مختلف أنواع الرياضات المائية، ومن بين هذه الرياضات: ركوب دراجات الجيت سكي المائية، وهي المفضلة لدى العديد من الأشخاص، في السطور القادمة تعرف على أفضل اماكن جت سكي في دبي لتجربتها.

ميناء الصيادين في أم سقيم

يعتبر ميناء الصيادين في منطقة أم سقيم في دبي من أفضل الأماكن لقيادة الجت سكي، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أبرز المعالم السياحية في دبي، والاستمتاع بمغامرة ركوب الدراجات المائية، وعيش تجربة لا يمكن نسيانه، ومن أبرز المعالم السياحية التي يمكنك رؤيتها أثناء مغامراتك المميزة هذه: فندق اتلانتس النخلة أفضل فنادق دبي، وبرج العرب.

شاطئ جميرا المفتوح

يعتبر شاطئ جميرا من أفضل الأماكن التي تسمح بممارسة العديد من الرياضات والأنشطة المائية به، من بينها ركوب الدراجات المائية في الشاطئ والاستمتاع بهذه المغامرة المميزة مع من تحب، ومن بين الأماكن التي تتيح لك تأجير جت سكي في دبي ” سي بريز”، فهو يعتبر من أفضل اماكن جت سكي في دبي، التي  توفر مختلف أنواع الدراجات المائية والعديد من الأدوات الخاصة بالرياضات المائية الأخرى.

  • رقم التواصل للشركة: 637227 800.
اماكن جت سكي في دبي
جت سكي في دبي

شاطئ لامير دبي

في شاطئ لامير دبي يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة المائية منها: ركوب الجيت سكي والسباحة والغوص، بالإضافة إلى إمكانية الشراء من المحلات التجارية، وتناول الطعام في مختلف المطاعم على الشاطئ؛ لذلك يعتبر شاطئ لامير دبي من أفضل أماكن جيت سكي في دبي.

تقدم العديد من الشركات إمكانية تأجير جيت سكي في دبي؛ من أجل الاستمتاع باستخدامها في مختلف الشواطئ، ومن بين هذه الشركات التي تقدم هذه الخدمة هي: شركة فيرست يخت، وهي تقدم العديد من الخدمات لمختلف الرياضات المائية منها: قوارب الكياك وركوب الأمواج والتجديف، وإذا كنت تبحث عن أرخص أسعار الجت سكي في دبي، يمكنك الحصول على أرخص الأسعار في شركة فيرست يخت.

  • أوقات العمل: 08:00 صباحاً – 06:00 مساءً (يومياً).
  • رقم التواصل للشركة: 9240 884 058.

دبي مارينا من اماكن جت سكي في دبي

من أفضل اماكن جت سكي في دبي هو: دبي مارينا، حيث يمكنك أثناء الاستمتاع بقيادة درجاتك المائية مشاهدة العديد من المعالم السياحية في دبي والاستمتاع بمغامرة لا يمكن نسيانها، ومن الشركات التي توفر تأجير الجيت سكي في هذا المكان بأسعار معقولة” شارك جت “.

اماكن جت سكي في دبي
اماكن جت سكي في دبي

حديقة وشاطئ الممزر

تتميز حديقة وشاطئ الممزر بمساحتها الكبيرة التي تبلغ 106 هكتاراً، بجانب شاطئ البحر ذو الرمال الذهبية والمياه الزرقاء الرائعة، وتوفر الحديقة أماكن خاصة بالشواء ومضمار للجري والمشي ومضمار لركوب الدراجات فضلًا عن أماكن الجلوس، وبالنسبة للرياضات المائية يمكنك ممارسة مختلف الرياضات المائية في شاطئ الممزر، ومنها: ركوب الدراجات المائية، وإذا كنت تبحث عن أماكن دراجات الجت سكي في دبي، فننصحك بشركة شارك جت سكي، حيث توفر إمكانية تأجير جيت سكي دبي بأسعار معقولة.

تمتاز حديقة الممزر الشاطئية بمساحتها الشاسعة التي تمتد على 106 هكتاراً، موزعة بين شاطئ البحر بمياهه الزرقاء المتلألئة والرمال الذهبية الناعمة، والمروج الخضراء المجهزة بأماكن خاصة للشواء وكراسي للجلوس ومضامير للمشي وركوب الدراجات بالإضافة الى خدمة ايجار جت سكي في دبي.

اماكن جت سكي في دبي
اماكن جت سكي في دبي

إلى هنا وصلنا لنهاية قائمتنا عن أفضل اماكن جت سكي في دبي والشواطئ التي يمكن ممارسة رياضة ركوب الدراجات المائية بها و قيادة جيت سكي دبي، وعرضنا لكم الأمور التي يجب مراعاتها؛ لضمان سلامتك، وعدم دفع أي غرامات مالية، يمكنكم متابعة باقي مواضيعنا عن مختلف الأماكن والأنشطة في دبي التي تهم كل من الزائر والمقيم، من بينها شركات تأجير اليخوت في دبي لاستكمال المتعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى