اماكن بيع التحف والانتيكات في دبي- أنتيكس غاليري والمزيد

إذا كنت تريد لمسة من الأناقة والفخامة لمنزلك ؛ فتعتبر التحف والأنتيكات من أفضل الأشياء التي يمكن استخدامها لتجميل المنزل وإضفاء لمسة مميزة عليه خاصة مع استخدام الديكور الحديث والفاخر والمميز، إذا كنت تبحث عن موقع لبيع التحف المنزلية المميزة ، فسنعرض لك في هذا المقال أفضل اماكن بيع التحف والانتيكات في دبي.

اماكن بيع التحف والانتيكات في دبي

وضع الأنتيكات والتحف في المنزل وتنسيقها مع الديكور يعطي لمسة من الفخامة والأناقة والتميز لمنزلك، في السطور القادمة سنقدم لكم أفضل اماكن بيع التحف والانتيكات فى دبى.

اماكن بيع التحف والانتيكات في دبي
اماكن بيع التحف في دبي

أنتيكس غاليري

إذا كنت تبحث عن موقع بيع تحف وأنتيكات؛ فيعتبر محل انتيكس غاليري هو المحل الأمثل لك، حيث يقوم ببيع العديد من أشكال التحف والأنتيكات سواء: الهدايا التذكارية أو الشمعدانات الأنيقة أو الساعات الأثرية والتحف والأثاث العريق، وغيرها الكثير، ويضم العديد من القطع المميزة التي تم شراؤها من أفضل تجار التحف في العالم، وجميع التحف في المتجر تتميز بشكلها الجميل وأسعارها المعقولة، يقع المتجر في منطقة أم سقيم.

قد يهمك: أفضل محلات شراء اثاث مستعمل دبي بأسعار رخيصة

المتحف الأثري للأشغال اليدوية

يضم المكان العديد من الرفوف التي تحمل قطعًا من انتيكات قديمة وتحف غريبة في دبي، ويقع المتحف في منطقة القوز، وقد يظن البعض أنه ليس من السهل الوصول إليه، ولكن بمجرد زيارته، سوف تسحرك المعروضات في الداخل، حيث يضم المعرض العديد من التحف والأنتيكات في مساحة ضخمة ، ويعتبر من أشهر محلات التحف في دبي، ويضم أربعة مخازن، ويضم كل مخزن العديد من الهدايا التذكارية والتحف والأنتيكات والأواني المصنوعة يدويًا وجميع البضائع الموجودة بالداخل بأسعار معقولة، وهو يعتبر من أفضل اماكن بيع التحف والانتيكات في دبي.

اماكن بيع التحف والانتيكات في دبي
اماكن بيع التحف والانتيكات في دبي

معرض شوكيس- السركال أفينيو

يعتبر معرض شوكيس من أفضل أماكن لبيع التحف المنزلية في دبي، يعرض المعرض العديد من التحف الجميلة التي يمكن شرائها؛ لوضعها في غرفه المعيشه داخل منزلك، وتتنوع التحف في المعرض ما بين التحف العصريه والتحف القديمة والتحف الأثرية وأجمل اللوحات التي يمكن وضعها على الحائط لتجميله، بجانب أفضل أنواع المجوهرات والصناديق القديمه بشكلها المميز، كن على ثقة بأن جميع التحف المعروضة في المعرض أصلية، حيث تحمل كل تحفة شهادة موضح بها أصلها وعمرها.

ويعتبر هذا المتجر من أفضل متاجر بيع التحف في دبي، ومن أفضل اماكن بيع التحف والانتيكات في دبي، والذي يحظى بشعبية كبيرة ما بين محبي اقتناء التحف خاصةً إنه يقدم جميع التحف والأنتيكات بداخله بأسعار معقولة؛ لجذب العديد من الزبائن، وبمجرد زيارته لمرة واحدة سترغب في تكرار زيارتك مرةً أخرى والاطلاع على كل ما هو جديد داخل المعرض.

وندميل أنتيكس

يقع متجر وندميل أنتيكس في منطقة القوز 3، وهو يعتبر من بين قائمة أفضل اماكن بيع التحف والانتيكات فى دبى، يحتوي على التحف الأوروبية القديمة والأثرية، وذلك لمحبي الفخامة والأناقة وشراء التحف الأثرية الأصلية، التي تعود إلى القرن 17 إلى القرن، والقرن 19، وتتنوع التحف ما بين الأثاث التقليدي واللوحات والساعات الأنتيك والأثرية والتحف، بالطبع اقتناء أي من هذه العناصر يزيد من جمال منزلك ويزيد من جمال الديكورات به، وبعد زيارتك الأولى للمتجر، سترغب في تكرار الزيارة مرات متعددة.

اماكن بيع التحف والانتيكات في دبي

محلات ارينا هوم

يمكن العثور داخل هذه المحلات على العديد من التحف بجانب الموكيت والسجاد وديكورات المنزل، بالإضافة إلى اللوازم المنزلية والإكسسوارات.

  • العنوان: طريق المركز المالي- وسط المدينة- دبي.

محلات تراب

يعتبر المحل من بين أفضل اماكن بيع التحف والانتيكات في دبي، يقدم التحف الفنية المتميزة، بجانب المفروشات والإكسسوارات المميزة بأسعار معقولة.

  • العنوان:طريق المركز المالي- وسط المدينة- دبي.

محل ايروني هوم

يقدم المحل العديد من الهدايا والأثاث المنزلي بجانب التحف المميزة،  ويحرص المحل على رضا جميع الزبائن وتقديم أفضل الخدمات لهم، وهو يعتبر من افضل اماكن بيع التحف والانتيكات في دبي.

  • العنوان:طريق المركز المالي، وسط المدينة، دبي.

محلات ويست إيلم

يقوم المحل ببيع العديد من التحف والأثاث والستائر والسجاد والهدايا والديكور، بجانب المفارش والمنتجات اليدوي،  والعديد من مستلزمات المنزل الأخرى.

  • العنوان: طريق المركز المالي، وسط المدينة، دبي.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أفضل اماكن بيع التحف والانتيكات فى دبى، عرضنا لكم أفضل المعارض التي تقوم ببيع التحف الأثرية والعصرية وغيرها من الأشياء، يمكنكم متابعة باقي مواضيعنا عن كل ما يخص الزائر والمقيم في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى