أفضل صالات التزلج في دبي – الأسعار – برامج تعليم التزلج

سنعرض لك في السطور القادمة أفضل صالات التزلج في دبي، للاستمتاع بالتزلج على الجليد مع الأصدقاء والعائلة ومن تحب، حيث تعتبر صالات التزلج من أبرز الأماكن الترفيهية في دبي، وتجذب العديد من السياح والسكان لزيارتها في مختلف الأوقات سواء في فصل الشتاء أو فصل الصيف.

أفضل صالات التزلج في دبي

هل تحب مظهر الثلج الأبيض الصافي؟ هل تعجبك الشتاء وتعبت من هذا الطقس الحار؟ لا تقلق هنا في دبي، المدينة الساحرة، مقصد السائحين من كل مكان في العالم، حيث توفر المدينة أماكن كثيرة تجعلك تشعر كأنك في قلب القطب الجنوبي، وتستمتع بالجو البارد، عن طريق زيارة صالات التزلج في دبي. إليك أفضل صالات تزلج في دبي.

صالة النصر ليجرلاند

هناك، في مركز ألعاب النصر ليجرلاند الشهير، لم ينس المصممون إفساح المجال لعشاق التزلج على الجليد، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب بداخل صالة النصر ليجرلاند، استمتع أيضًا بعدد من المطاعم الراقية وصالات التنس والمصارعة والبولينج والاسكواش في هذا المركز المتكامل للاستجمام، والاستمتاع مع من تحب.

  • رقم التواصل: 1234 337 04.
صالات تزلج دبي
صالات تزلج دبي

سكي دبي

إذا قصدت مول الإمارات كوجهة للترفيه والتسوق، يمكنك الاستمتاع بزيارة صالة سكي دبي، أحد أهم صالات التزلج في دبي، ومقصد السياح الأولى عند زيارة إمارة دبي الساحرة، توفر الصالة إمكانية التزلج على الثلوج وفق باقات أسعار مختلفة لتناسب الجميع، ستشعر كأنك بداخل كهف جليدي مغطى بالثلوج.

داخل سكي دبي ستستمتع بتجربة العديد من الألعاب الثلجية في مكان واحد في أي وقت من العام، على مساحة تقرب من 3000 متر مربع، من بين الألعاب هي المنحدرات الثلجية المحببة للصغار والكبار، والتي تبعث على النفس الشعور بالمغامرة والحماس والسعادة، يمكنك عند التزلج استخدام أحذية التزلج أو الزلاجات الخشبية.

بداخل صالة سكي دبي التي تعد تعد أشهر مكان التزلج على الجليد في دبي، يمكنك الاستمتاع بتجربة القفز عبر لعبة سنو بوليت، وهي من الألعاب المحببة للعديد من زوار سكي دبي، واستمتع بداخلها برؤية البطاريق والتقاط صور لهم، بالطبع سيستمتع أطفالك برؤيتهم وأخذ الصور التذكارية داخل المكان.

أسعار سكي دبي

بداخل سكي دبي  أفضل صالات تزلج دبي، ستجد أسعار تناسبك، حيث تقدم صالة التزلج العديد من باقات الأسعار المختلفة والعروض المناسبة للعديد من الفئات، حتى يتسنى للجميع الاستمتاع بزيارة أكبر صالات التزلج في دبي، أما عن سكي دبي مول الإمارات سعر التذاكر 2021 فهي كالآتي:

  • سعر تذكرة سكي دبي بالنسبة للكبار تبلغ 150 درهم إماراتي.
  • سعر تذكرة سكي دبي بالنسبة للصغار 95 درهم.
  • تذاكر المنحدرات الجليدية للكبار تبلغ 180 درهم لساعتين.
  • تذاكر المنحدرات الجليدية للصغار تبلغ 150 درهم لساعتين.
  • أما التذاكر ليوم كامل تبلغ 300 درهم، أما للصغار تبلغ 240 درهم

في سكي دبي ستجد العديد من العروض المقدمة للزائرين، سواء لتذاكر الأطفال الصغار أو تذاكر الكبار، وعدد الساعات المراد حجزها، أو حجز يوم كامل. بداخل المركز يمكنك الاستمتاع بالجلوس في أي من المقاهي الموجودة بالمكان، وتناول كوب من الشاي أو القهوة أو المشروبات الباردة.

باختصار داخل سكي دبي ستشعر كأنك بداخل  القطب الشمالي في يوم قارس البرودة، ولا تنسى الاستفادة من العروض التي يتم نشرها بين كل فترة وأخرى على موقع سكي دبي الإلكتروني.

  • تقع في مول الإمارات.
  • رقم التواصل: 386 800.
صالات تزلج دبي
صالات تزلج دبي

حلبة دبي للتزلج

من بين صالات التزلج في دبي هي حلبة دبي للتزلج ، والتي تقع في دبي مول “هو من أكبر مراكز التسوق في إمارة دبي “، والتي تتيح لك بجانب إمكانية التزلج على الجليد، رؤية مباريات كرة الجليد بين مختلف الفرق، يمكنك أيضًا المشاركة بها، كما يمكنك أيضًا المشاركة في الحفلات الموسيقية التي تقام بجانب عروض التزلج على الجليد لإضافة جو من المتعة داخل المكان، إذا كانت هذه تجربتك الأولى للتزلج وتشعر بالخوف من البدء، ستجد من يساعدك على تعليم التزلج في دبي مول من خلال فريق مدرب على أعلى مستوى، حتى تحصل في النهاية على تجربة فريدة من نوعها لا يمكن نسيانها.

اسعار التزلج في دبي مول

تبدأ أسعار تذاكر تزلج دبي مول من 40 و 75 درهم إماراتي، بينما تبلغ أسعار برامج التزلج في دبي مول للمبتدئين من 160 درهم إماراتي لمدة 30 دقيقة.

  •  رقم التواصل: 382246255 800.

صالة غاليريا للتزلج

هي واحدة من أشهر اماكن التزلج في دبي، حيث توفر لك تجربة التزلج على الجليد، في جو مثير وسط إمكانيات عالية الجودة، تقع صالة التزلج في منطقة جاليريا للتسوق، ديرة، وتقدم الصالة باقات أسعار متنوعة لتناسب الجميع، وخدمة عالية الجودة،

  •  رقم التواصل: 6550 209 04.

تزلج في سباركي

داخل سباركي فاميلي فن بارك، يمكنك الاستمتاع بتجربة من المرح والإثارة والتزلج على الجليد، تقدم الصالة العديد من عروض الأسعار على باقات التزلج، من مميزاتها كونها تقع في مكان مغلق، والمكان آمن بالكامل، وتمتلك فروع داخل أماكن متعددة في الإمارات.

  • رقم التواصل: 04 2957244.

حلبة التزلج الممزر

من أبرز صالات التزلج في دبي هي حلبة التزلج في حديقة الممزر، وهي مناسبة أكثر للمحترفين في التزلج على الجليد، ولكن بها مسارات تزلج تناسب المبتدئين أيضًا، وبها مسارات تزلج مفتوحة لزيادة المتعة. تختلف أسعار التزلج تبعًا لاختلاف العروض.

صالات تزلج دبي
صالات تزلج في دبي

إكس دبي للتزلج من صالات تزلج دبي

من بين قائمة صالات التزلج في دبي، حلبة إكس دبي للتزلج، والتي تبلغ مساحتها ما يزيد عن 3100 متر مربع، بها العديد من المنحدرات والسكك المعدنية لزيادة الاستمتاع، وبها منطقة برو باول البالغ عمقها 3.2 مترًا، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الحواجز يزيد عن 29 حاجزًا، بالتأكيد ستستمتع بالتزلج بداخل أفضل صالة تزلج في دبي .

تجدر الإشارة إلى أن أسعار صالات التزلج في دبي متفاوتة تبعًا للاشتراك في أي من العروض المقدمة، وهي أيضًا متفاوتة ما بين كل فصل أو موسم أو احتفالات معينة، كما أن الباقات المعلنة لكل صالة أسعارها متفاوتة، ولكن بكل سهولة يمكنك التواصل مع رقم التواصل لكل صالة، وبعدها المقارنة بين الأسعار واختيار الأنسب لك.

صالات تزلج دبي
صالات تزلج دبي

إلى هنا وقد وصلنا لنهاية عرضنا الشافي والوافي عن أسماء ساحات تزلج دبي الشهيرة، نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ما يخص أفضل صالات التزلج في دبي، حيث يمكنك بداخلها الاستمتاع والشعور بالإثارة والحماس وروح المغامرة، وستشعر كأنك بداخل القطب الجنوبي وتشعر بالتجمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى