أفضل 9 من المستشفيات الحكومية في ابوظبي

توفر أبوظبي العديد من المستشفيات التي تقدم خدمات رعاية صحية متنوعة ذات جودة عالية للغاية، في مختلف الأقسام سواء كانت أقسام نسائية أو أمراض الجهاز الهضمي أو العظام، والعديد من الأقسام الطبية الأخرى، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل المستشفيات الحكومية في ابوظبي.

أفضل المستشفيات الحكومية في ابوظبي

مستشفى الرحبة

من بين أشهر مستشفيات ابوظبي الحكومية، مستشفى الرحبة الذي تأسس عام 2003، ومعتمد من منظمة اللجنة المشتركة الدولية، ويعتبر أول مستشفى عام في دولة الإمارات العربية المتحدة يتم اعتماده من قبل هذه المنظمة، كما يقدم المستشفى خدمات الرعاية الصحية في مختلف التخصصات، بجودة عالية، بما في ذلك جراحة المخ والمسالك البولية، وطب الأعصاب، وطب الأسرة والطب النفسي.

  • الموقع: : شارع إي 11 ، الرحبة القديمة – الرحبة، أبوظبي.
المستشفيات الحكومية في ابوظبي
مستشفى الرحبة

مستشفى كورنيش أبوظبي من بين أفضل المستشفيات الحكومية في ابوظبي

إذا كنت تبحث عن أفضل مستشفى حكومي في أبوظبي متخصص في الولادة، فإن مستشفى الكورنيش الذي يقع في منطقة الكورنيش يعتبر من أشهر مستشفيات الولادة في أبوظبي، كما أنه يعتبر من المستشفيات الكبرى التي تقدم الرعاية الصحية للأطفال حديثي الولادة، وتقدم المستشفى خدمات طبية لحديثي الولادة بالإضافة إلى طب الأم، والمسالك البولية والتصوير التشخيصي للثدي والعديد من الخدمات الطبية الأخرى.

  • الموقع: طريق الكورنيش الشرقي ، شارع السلام – كورنيش أبوظبي.

مستشفى المفرق

التالي في قائمة أفضل المستشفيات الحكومية في ابوظبي، مستشفى المفرق، الذي يضم أكثر من 450 سريرًا، ويقدم أفضل الخدمات الطبية، بما في ذلك خدمات طب الأطفال والتوليد، مع خدمات الرعاية الجراحية وخدمات الطوارئ والعديد من الخدمات الأخرى، كما أن لديهم طاقم من أمهر الأطباء وأكثرهم كفاءة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

  • الموقع: منطقة المفرق – أبوظبي.
المستشفيات الحكومية في ابوظبي
المستشفيات الحكومية في ابوظبي

قد يهمك: معلومات عن متحف الجسد أبوظبي – أسعار التذاكر – الأنشطة

خدمات الرعاية الصحية المتنقلة

هو مركز يتبع الصحة ويقدم كافة الخدمات العلاجية والتشخيصية في المستشفى، بالإضافة إلى خدمات العناية الشخصية التي تقدمها مراكز الرعاية الصحية المختلفة، ولهذا هو يعتبر أفضل مستشفى حكومي أبوظبي.

  • الموقع: المقطع، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

مدينة الشيخ شخبوط الطبية

تعتبر مدينة الشيخ شخبوط الطبية من بين أفضل المستشفيات حكومية أبوظبي، كما أنها تعتبر من المستشفيات الضخمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تبلغ مساحتها أكثر من 300 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مبنى المستشفى الذي يتسع لأكثر من 730 سريرًا، منها 60 سريرًا في وحدة الرعاية الحرجة.

كما أن المشفى مجهز تجهيزًا كاملاً للتعامل مع الحالات الطارئة أو أي من الحالات الطبية المختلفة، فضلاً عن كونه يضم معدات طبية حديثة، بالإضافة إلى أفضل الأطباء من مختلف دول العالم، وهم بشكل عام يقدمون خدماتهم الطبية في مختلف التخصصات، بما في ذلك أمراض الأعصاب والأورام وأمراض القلب بالإضافة إلى وحدة علاج الحروق.

  • الموقع: منطقة المفرق ، شارع الشيخ مكتوم بن راشد – أبوظبي.
المستشفيات الحكومية في ابوظبي
مستشفيات حكومية في ابوظبي

مستشفى صحة الإمارات

من بين أشهر المستشفيات الحكومية في ابوظبي مستشفى صحة الإمارات، الذي يقع في منطقة آل نهيان، ويضم أطباء ذوي مهارات وخبرة عالية، كما تقدم خدماتها في مختلف التخصصات، من بينها جراحة الأعصاب، وجراحة السمنة، والجراحة العامة، والجراحة التجميلية، فضلاً عن وجود أقسام لجراحة العظام والطب الباطني،  وأمراض النساء والتوليد والطب العام وطب الأطفال والجهاز الهضمي وغيرها الكثير.

  • الموقع: منطقة معسكر آل نهيان، أبوظبي.

مدينة الشيخ خليفة الطبية

من بين أشهر المستشفيات العامة في أبوظبي مدينة الشيخ خليفة الطبية، وهي تقدم العديد من خدمات الرعاية الصحية في مختلف التخصصات الطبية، بما في ذلك اضطرابات الجهاز الهضمي وأمراض القلب، بالإضافة إلى الأوعية الدموية والعديد من التخصصات الأخرى، كما يضم المستشفى جناحًا مخصصًا لعلاج أمراض القلب ومضاعفاته، بالإضافة إلى جراحة القلب وقسم رعاية الحالات الحرجة للأطفال، كما يضم أكثر من 580 سريراً، وبه أحدث التقنيات، مما يجعله من أفضل المستشفيات في أبوظبي بشكل عام.

  • الموقع: شارع الكرامة ، الطبية، مدينة أبوظبي.
المستشفيات الحكومية في ابوظبي
المستشفيات الحكومية في ابوظبي

هيلث بوينت

يضم مستشفى هيلث بوينت ثلاثة مراكز متخصصة في علاج الأسنان، بالإضافة إلى جراحة العظام والعمود الفقري وجراحة السمنة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي على مستوى عالٍ ولديه خبرة كبيرة في جميع التخصصات الطبية، بالإضافة إلى أنه يستخدام أحدث طرق العلاج المعروفة عالميًا، مع الحرص على تقديم أفضل خدمة لجميع المرضى.

  • الموقع: مدينة زايد الرياضية، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

كليفلاند كلينك أبوظبي

نختتم قائمتنا عن افضل المستشفيات الحكومية في أبوظبي مع كليفلاند كلينك أبوظبي، والتي تقدم أفخم وأقوى خدمات الرعاية الصحية في أبوظبي والإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وهي تضم مراكز متنوعة، من بينها مركز الأعصاب والأوعية الدموية، بالإضافة إلى القلب وأمراض الجهاز الهضمي، فضلاً عن مركز متخصص في علاج أمراض العيون، ومركز للجهاز التنفسي، وبسبب تنوع الأقسام الطبية داخلها، واستخدامها لأحدث التقنيات، فهي تعتبر من أفضل مستشفيات حكومية أبوظبي لكثير من الناس.

  • الموقع: شارع حمودة بن علي الظاهري، جزيرة المارية، أبوظبي.
المستشفيات الحكومية في ابوظبي
كليفلاند

كان هذا كل ما لدينا عن أفضل المستشفيات الحكومية في ابوظبي، عرضنا لكم أفضل المستشفيات العامة في الإمارة، والتي تقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية بجودة عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى