السياحة العلاجية في دبي – المميزات – أهم الشركات

تعتبر إمارة دبي من أشهر الوجهات السياحية في العالم ، لما تتمتع به من معالم سياحية مميزة وأماكن ترفيهية، واهتمام بالغ بصحة الإنسان داخلها، وتعتبر السياحة العلاجية في دبي من أشهر أنواع السياحة في الإمارة، لأنها تضم العديد من المستشفيات والمراكز الصحية والعيادات ذات المستوى العالمي المجهزة على أعلى مستوى بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي عالمي المستوى.

السياحة العلاجية في دبي

تعتبر الإمارة من أفضل المدن العالمية التي تقدم أفضل الخدمات في السياحة العلاجيه في دبي، كما تقدم الإمارات العربيه المتحدة بشكل عام أفضل الخدمات في مجال السياحة العلاجية، وتحرص هيئة الصحة في دبي على تقديم التسهيلات للمرضى القادمين للعلاج في الإمارة، وتضم الإمارة العديد من المراكز الطبيه والعيادات والمستشفيات الحكومية العالمية وعالية المستوى، وهذا ما جذب العديد والآلاف من السائحين إلى دبي؛ بهدف الحصول على الرعايه الصحية المتميزه داخل الإمارة.

عند رغبة المريض في تلقي العلاج خارج حدود دولته، يبحث عن أفضل المستشفيات التي تقدم أفضل الخدمات الطبية على أيدي أفضل الأطباء العالميين، وهذا ما يجده السائح القادم إلى دبي بهدف العلاج في الإمارة، خاصة أن إمارة دبي تولي اهتمام كبير بالرعاية الصحية داخلها، وتعمل على تقديم كل الدعم للمجال الطبي بشكل عام سواء: جراحات المخ والأعصاب أو أمراض القلب أو أمراض النساء أو أمراض الأطفال، وغيرها العديد من التخصصات الطب الأخرى، كما تحرص المراكز الطبية والمستشفيات الحكومية على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة في المجال الطبي.

مميزات السياحة العلاجية في دبي

حرصت الإمارات العربية المتحدة على ضرورة تواجد بنية تحتية تناسب المعايير العالمية في المجال الطبي، وعملت بشكل مستمر على تحقيق هذا الهدف في وقت قصير؛ مما جعلها من أفضل الوجهات العالمية، وتعتبر السياحة العلاجية في دبي من أشهر أنواع السياحة داخلها، ولا ننسى مجال عمليات التجميل في دبي، حيث يقبل الكثير من مختلف الدول إلى الإمارة من أجل إجراء العمليات التجميلية.

من مميزات السياحة العلاجية دبي أن الإمارة تضم أفضل المستشفيات ذات المستوى العالمي، والتي تناسب المعايير العالمية بجانب تنوع التخصصات الطبية في المستشفيات الحكومية والخاصة في دبي والحصول على الرعاية الصحية بجودة عالية وأسعار معقولة، كما أن جوده الخدمات المقدمة في المستشفيات الحكومية أو الخاصة أفضل من أماكن ودول متعددة أخرى، وتمتلك جميع المستشفيات والمراكز الصحية أفضل الأطباء المدربين على أعلى مستوى.

أثناء الإقامة في دبي من أجل تلقي الرعاية الصحية يجمع المقيمين ما بين العلاج والترفيه مع المرافقين لهم، من خلال زيارة أشهر المعالم السياحية في دبي.

ستحظى في إمارة دبي ببدائل العلاج التي قد لا تكون موجوده في العديد من الدول الأخرى.

شركات السياحة العلاجية في دبي

تحتضن إمارة دبي العديد من الشركات التي تقدم خدمة السياحة العلاجية بتنظيم كامل، وتعمل على مساعدة المرضى فى تيسير العديد من الأمور لهم في الإمارة ومساعدتهم فى مختلف الإجراءات من بينها.

السياحة العلاجية في دبي
السياحة العلاجية في دبي

شركة مايو كلينك

من أبرز شركات السياحة العلاجية في دبي هي: شركة مايو كلينك التي تقدم الرعاية الطبية للراغبين في السياحة العلاجية في الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وتساعد المرضى في الوصول إلى مختلف المستشفيات الجراحية والطبية، كما توفر فريق طبي لتلبية جميع الاحتياجات للمريض وعلاجه بأفضل التقنيات والطرق، بجانب العديد من الخدمات الأخرى، يمكنكم التواصل مع رقم التواصل المذكور في الأسفل والاستعلام عن أي شيء.

  • الموقع: شارع الشيخ زايد.
  • التواصل: 0556 331 4 971+.

رويال كيور

تقدم الشركة كافة الخدمات في مجال السياحة العلاجية، بجانب العديد من الخدمات المقدمة للأفراد في هذا المجال، وتحرص على توفير أفضل الخدمات لهم ولمرافقيهم، وتقدم خدماتها بأسعار معقولة لمختلف الزوار من مختلف الدول، يمكنكم التواصل مع رقم التواصل الخاص بهم في الأسفل والاستعلام عن الخدمات والأسعار.

  • الموقع: الخليج التجاري.
  • التواصل:8887 241 4 971+.
السياحة العلاجية في دبي

عرضنا لكم في الأعلى كل ما يخص مجال السياحة العلاجية في دبي، يمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا عن أفضل المراكز الطبية في دبي وأفضل المراكز التجميلية في دبي وأشهر مستشفيات دبي الحكومية والخاصة وأسعار عمليات التجميل في إمارة دبي وغيرها العديد من المواضيع الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى