منيو مطعم البيت الشامي دبي

هل أنت من عشاق المأكولات السورية وتبحث عن أفضل مطاعم دبي السورية في القرهود؟إذن، عليك تجربة مطعم البيت الشامي دبي والذي يتصدر قائمة أفضل وأشهر المطاعم الشامية في دبي والاستمتاع بأطباقها المحلية والعالمية والسورية في ضمن أجواء مميزة تجعلك تشعر وكأنك في سوريا نفسها.

منيو البيت الشامي دبي

يشتهر مطعم البيت الشامي دبي باحتوائه قائمة مميزة وغنية بأزكى وأشهى المأكولات السورية التي يتم إعدادها بطريقة تقليدية وأصلية 100%؛ بما في ذلك مقلوبة الفطر والباذنجان وكباب الخشخاش والكباب الأورفلي. ويقوم هذا المطعم السوري الشهير والكبير بتقديم تشكيلة كبيرة من الشوربات مثل شوربة البصل والعدس، ومن المقبلات مثل اليلنجي والبابا غنوج، فضلاً عن السلطات الشرقية الطيبة والشهية مثل أرضي شوكي وشمندر. كما ويتميزه بأشهر الحلويات الشامية بما فيه ربات القشطة والفستق والجبنة والمهلبية.

وما يميز مطعم البيت الشامي دبي عن غيره من المطاعم السورية الفاخرة في دبي هي مساحاته الواسعة وأقسامه المتنوعة التي تمتد على طابقين، كما وأن ساحته مكشوفة السقف والتي تتوسطها نافورة مائية جميلة المنظر؛ مما يجعلك تشعر وكأنك تعيش في وسط سوريا وفي ومقاهيها الجميلة الشعبية. وكن واثقاً بأنك ستصبح من رواد المطعم بعد زيارتك الأولى لها، وستعشق الحياة السورية فيها أثناء استمتاعك بتناول أحد أطباقها الشهية على وقع أنغام الموسيقى الشرقية والشامية.

منيو البيت الشامي دبي

اقرأ ايضا: اشهر مطاعم سورية في دبي

فروع مطعم البيت الشامي دبي ليست بكثيرة؛ ومع ذلك، فإن مأكولاتهم السورية مميزة المذاق والذي لا مثيل له، وهم:

 

  • مطعم البيت الشامي القرهود:

العنوان: شارع الشيخ راشد- القرهود- دبي-الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل (يومياً)

التواصل عبر الهاتف: 6665 282 04

  • مطعم البيت الشامي جي بي آر:

العنوان: الممشى – جميرا بيتش ريزيدنس – فندق أجنحة ويندهام – الطابق الأرضي

أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل (يومياً)

رقم الهاتف: +971 43246665

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى