أشهر الاماكن السياحية في البرشاء دبي – دبي أوتودروم والمزيد

تحتضن إمارة دبي العديد من المعالم السياحية المميزة التي تناسب مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية في مختلف مناطق دبي، ومن أشهر وأفضل المناطق في الإمارة منطقة البرشاء التي تضم أفضل مناطق الجذب السياحي مثل نخلة جميرا، إذا كنت تفضل زيارة منطقة البرشاء والتعرف على معالمها السياحية فسنذكر لكم في هذا المقال أشهر الاماكن السياحية في البرشاء بدبي.

أشهر الاماكن السياحية في البرشاء دبي

الإمارات مول

من أشهر مراكز التسوق في دبي وأشهر مناطق الجذب السياحي في الإمارات بشكل عام هو مول الإمارات وهو مول ضخم يضم أكثر من 630 علامة تجارية محلية وعالمية ومتاجر متنوعة تبيع مختلف احتياجات المنزل من الأثاث والأزياء والإلكترونيات وغيرها، كما يضم المول العديد من الأماكن الترفيهية منها سكي دبي وماجيك بلانيت ومنطقة ألعاب للأطفال والكبار بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم.

  • العنوان: البرشاء.
  • المترو: محطة مول الإمارات.
الاماكن السياحية في البرشاء دبي
الاماكن السياحية في البرشاء دبي

حديقة بحيرة البرشاء

حديقة بحيرة البرشاء من أشهر الأماكن السياحية في البرشاء دبي، وتستقطب الكثير من الزوار في جميع أيام الأسبوع، وهي من أفضل أماكن حفلات أعياد الميلاد في دبي ، حيث يفضل الكثير من الأشخاص إقامة أعياد الميلاد المختلفة بداخلها، بالإضافة إلى وجود العديد من أكشاك الطعام والشراب.

  • العنوان: البرشاء مقابل البرشاء مول.
  • المترو: محطة مول الإمارات.

سكي دبي

إذا كنت من محبي التواجد في الأجواء الثلجية والتزلج على الجليد ، فبالطبع ستحب زيارة سكي دبي داخل مول الإمارات، وهو منتجع ثلجي ضخم يجذب العديد من الزوار طوال أيام الأسبوع وهو مغطى بالثلوج في جميع الأوقات، ويمكنك الاستمتاع بداخله مع من تحب من خلال مسارات تزلج متنوعة وأنشطة مختلفة في المكان ، ويمكن للمبتدئين أخذ دروسًا لمساعدته على التزلج، كما يضم المكان مطاعم لتناول مختلف أنواع الطعام، وتبدأ رسوم الدخول من 190 درهم.

  • العنوان: مول الإمارات ، البرشاء.
  • المترو: محطة مول الإمارات.
الاماكن السياحية في البرشاء دبي
سكي دبي

تابع أيضا: اماكن سياحية في دبي 2021: دليل افضل اماكن السياحة في دبي

هنت هنت

من الاماكن السياحية في البرشاء دبي والاماكن الترفيهية المناسبة لجميع الفئات ماعدا كبار السن هي هنت هنت وهي غرفة هروب ممتعة تناسب الالعاب الجماعية، عبر تكوين الفرق وكل فريق يضم ما بين ثلاثة الى خمسة لاعبين وبعد ذلك يتم احتجازهم في غرفة الهروب، وعليهم التفكير جيدًا وحل جميع الألغاز التي تواجهها حتى يتمكنوا من الخروج من الغرفة في فترة زمنية تصل إلى 60 دقيقة.

  • العنوان: تايمز سكوير سنتر ، البرشاء ، شارع الشيخ زايد.
  • المترو: محطة بنك نور الإسلامي.

دبي أوتودروم

دبي أوتودروم من أفضل الأماكن السياحية في البرشاء دبي، وتم افتتاحه في عام 2004، وهو منشأة تنظم مختلف سباقات السيارات والترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويستخدم المسار، الذي يبلغ طوله 5:39 كم، لاستضافة مختلف الرياضات والأحداث الدولية والمحلية، والمكان يضم مدرسة لسباقات السيارات، بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار.

الاماكن السياحية في البرشاء دبي
الاماكن السياحية في البرشاء دبي

أماكن سياحية في أم سقيم

تعتبر أم سقيم من الأماكن المميزة في دبي وتضم العديد من الأماكن الترفيهية، وسنذكر لكم أفضل الأماكن السياحية بها، بجانب الاماكن السياحية في البرشاء دبي.

شاطئ أم سقيم

تعتبر منطقة أم سقيم من الأماكن الرائعة التي يقبل الكثير من السياح لزيارتها، وتتميز بموقعها الاستراتيجي المتميز من شواطئ مختلفة، ومن بين هذه الشواطئ شاطئ أم سقيم ، حيث يمكنك الاستمتاع بالتزلج على الماء وممارسة الأنشطة المختلفة والرياضات المائية، بالإضافة إلى الاستمتاع بلعب الكرة الطائرة، وإمكانية الركض في الممرات المخصصة لهذا الأمر على الشاطئ العام.

حديقة أم سقيم

من بين المرافق الترفيهية في منطقة أم سقيم حديقة أم سقيم، تقع الحديقة بالقرب من الشاطئ وهي مكان مثالي للاستمتاع والاسترخاء أثناء مشاهدة المياه الزرقاء الخلابة، وتحتضن الحديقة العديد من المرافق الترفيهية المتنوعة التي تناسب مختلف الأفراد والجماعات ، منها ممرات للركض والمشي، ومناطق جلوس وملاعب متعددة بالإضافة إلى مناطق ألعاب للأطفال، وهي منطقة آمنة تمامًا، وبالقرب من حديقة أم سقيم تقع حديقة الزهور، وهي من أشهر المعالم السياحية في إمارة دبي وواحدة من أكبر الحدائق في العالم ، حيث تبلغ مساحتها أكثر من 780 ألف قدم مربع.

برج العرب

من أشهر المعالم السياحية القريبة من منطقة أم سقيم برج العرب، وهو أفخم فندق في الإمارات العربية المتحدة وفي العالم، يضم العديد من المرافق الترفيهية المميزة بالإضافة إلى المطاعم المحببة للعديد من بينها مطعم المحارة حيث يمكنك تناول المأكولات في أعماق البحر.

حديقة وايلد وادي المائية

حديقة وايلد وادي المائية هي واحدة من أشهر الحدائق المائية في دبي، وتقع مقابل برج العرب، وتضم الحديقة العديد من الألعاب المائية، وأكثر من 30 لعبة، بالإضافة إلى أكبر منزلق مائي وهو منزلق جميرا سكيرا.

حديقة وايلد وادي المائية

نادي زوارق شواطئ دبي

في هذا النادي، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المائية المختلفة في القوارب، ويمكنك أيضًا تلقي دروس في قيادة الزوراق مقابل دفع الرسوم، ويمكنك الاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة بالجو الرائع في النادي والاستمتاع بالجلوس على الشاطئ.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية قائمتنا عن الاماكن السياحية في البرشاء دبي، عرضنا لكم أشهر الأماكن في أم سقيم والبرشاء دبي ، حيث يمكن لمختلف الأفراد والفئات العمرية الاستمتاع بها، ويمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا حول أفضل الأماكن الترفيهية في دبي، وأفضل مناطق الجذب السياحي في دبي، وأفضل المطاعم والمقاهي في دبي والعديد من الموضوعات الأخرى التي تهم الفئات المختلفة داخل الإمارة الساحرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى