كيف يتم الدخول إلى برج العرب

يعتبر فندق برج العرب أول فندق في العالم من فئة 7 نجوم، وتم تصميمه على شكل شراع أبيض، وهو أحد أشهر مناطق الجذب السياحي في إمارة دبي، وتم بناؤه بهدف أن يصبح أحد أروع الفنادق وأكثرها روعة على هذا الكوكب، ويعتبر برج العرب ثالث أطول فندق في العالم، بسبب ارتفاعه الذي يصل إلى 341 مترًا، ولكن البعض قد لا يعرف كيف يتم الدخول إلى برج العرب إذا لم يكن نزيل في الفندق، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بكافة المرافق داخل الفندق، ولكن لغير النزلاء يمكنهم الدخول بطرق معينة وهي ما سنذكرها لكم في هذا المقال.

كيف يتم الدخول إلى برج العرب

غالبية غرف برج العرب عبارة عن أجنحة فخمة، ومن بينها الجناح الملكي، الذي تبلغ تكلفته 19000 دولار في الليلة، وهو أكثر الأجنحة تكلفة في الفندق، والغرف الأخرى بالطبع، أقل تكلفة ولكنها تتمتع بالرقي والفخامة.

يحتوي برج العرب أيضًا على مطعم مائي أو مطعم أسفل المياه، حيث يحيط المطعم حوض مائي ضخم، وهو مغطى بزجاج بسمك 18 سم.

ويحرص برج العرب على توفير أعلى مستوى من الفخامة والرقي والخدمة ذات المستوى العالمي وتوفير الخصوصية، وعند زيارتك إلى دبي قد تحب زيارة فندق برج العرب كأحد معالم الجذب السياحي في المدينة، ولحسن الحظ هناك بعض الطرق تتيح لك الوصول الى برج العرب دون حجز غرف وإنفاق الكثير من المال، تعرف في السطور القادمة على إجابة سؤال كيف يتم الدخول إلى برج العرب؟.

قد يهمك: أبرز مطاعم برج العرب

كيف يتم الدخول إلى برج العرب
كيف يتم الدخول إلى برج العرب

شاي بعد الظهر في برج العرب

هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا للدخول إلى جزيرة فندق برج العرب من فئة 7 نجوم دون إنفاق آلاف الدولارات، حيث يمكنك تناول شاي بعد الظهر اللذيذ.

وهذا الأمر أحد الخيارات الأكثر فعالية من حيث التكلفة لزيارة برج العرب، كما أنها تحظى بشعبية كبيرة، استمتع بشاي بعد الظهر التقليدي في بيئة راقية كجزء من هذا الصرح الرائع، في الصالة الرئيسية للفندق التي تقع في الطابق الأرضي.

  • يمكنك تناول شاي بعد الظهر في الأوقات التالية: يوميًا من 1:00 مساءً حتى 3:00 مساءً، 5:00 مساءً، بعد قيامك بالحجز في الفندق ، سوف تحتاج إلى اختيار وقت تناول الطعام المفضل لديك.
  • السعر: 590 درهمًا إماراتيًا للفرد (مع الشمبانيا)، 545 درهمًا إماراتيًا للفرد (مشروبات غير كحولية وغير محدودة).
  • يرجى ملاحظة أنه بناءً على المكان الذي تحجز فيه ، يمكن أن تختلف الأسعار.
  • في حالة تأخرت لمدة ربع ساعة قد يتم إلغاء الحجز الخاص بك.

الدخول إلى Skyview Bar

إذا كنت تتساءل عن كيف يتم الدخول إلى برج العرب، فيمكنك الدخول عبر تناول مختلف المشروبات في بهو الفندق في سكاي فيو بار، على ارتفاع 200 متر فوق مستوى سطح البحر، ويمكن من هذا المكان رؤية نخلة جميرا الشهيرة والخليج، ويشمل الدخول تناول مجموعة متنوعة من خيارات القهوة والشاي، بالإضافة إلى المعجنات والكعك والسندويشات.

  • ساعات العمل: من السبت إلى الخميس، الجلوس الأول الساعة 1:00 مساءً ؛ والجلوس الثاني الساعة 4:00 مساء.
  • السعر حوالي 650 درهم للفرد.
  • تحتاج إلى دفع 100 إضافية لحجز طاولة بجوار النافذة، ويجب أن يكون عمرك 21 عامًا على الأقل للوصول إلى SkyBar.
كيف يتم الدخول إلى برج العرب
كيف يتم الدخول إلى برج العرب

حجز وجبة فطور وغداء / عشاء في برج العرب

يعتبر هذا هو الخيار الأكثر تكلفة من الخيار السابق لدخول برج العرب، ويوجد في برج العرب أكثر من مطعم يوفر العديد من الخيارات، والتي يمكنك من خلالها اختيار أفضل ما يلبي تفضيلاتك وميزانيتك.

فيما يلي متوسط أسعار باقات الوجبات في برج العرب:

  • غداء يوم الجمعة: 695.00 درهم إماراتي للفرد.
  • العشاء في مطبخ أوروبي بنكهات شرق أوسطية على طراز البوفيه السعر: 415 درهم إماراتي الوقت من: 7:00 مساءً حتى 11:30 مساءً.
  • عشاء في مطعم لاونج سكيب عشاء من ثلاثة أطباق السعر: 370 درهم إماراتي التوقيت من: 6 مساءً إلى 11 مساءً.
  • العشاء في مطعم الإيوان، بوفيه المأكولات العربية على طراز البوفيه: الساعة 6 مساءً حتى منتصف الليل السعر: 995.00 درهم للفرد.
  • عشاء في Junsui – مطبخ آسيوي مع عروض الطهي الحي للطبخ الآسيوي: 580.00 درهم إماراتي للفرد.

حجز السبا في برج العرب

إذا كنت لا ترغب في تناول الطعام أو المشروبات، فيمكنك الدخول إلى برج العرب عبر حجز سبا برج العرب ذو المستوى العالمي وهي إحدى طرق الوصول إلى عالم برج العرب المتميز والفخم، من خلال تاليس سبا.

يعتبر Talise Spa من أفخم المنتجعات الصحية الفندقية، ويبلغ ارتفاع المنتجع الصحي 150 مترًا ويوفر إطلالات بانورامية على دبي والخليج العربي.

كيف يتم الدخول إلى برج العرب

في نهاية مقالنا عن كيف يتم الدخول إلى برج العرب، تجدر الإشارة إلى أنه لن يتم السماح بدخولك إلا من خلال إبراز إثبات الحجز وسيتواصل الفندق معك عبر البريد الإلكتروني لتوضيح كيفية الدخول، في حالة وجود أي استفسارات يمكنكم كتابتها أسفل المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى