افضل عيادة أسنان في ابوظبي 2024 موصى بها

تضم إمارة أبوظبي العديد من عيادات الأسنان، والتي تقدم جميع الخدمات المتعلقة بعلاج الأسنان أو تجميلها، بجودة عالية وباستخدام أحدث التقنيات الطبية العالمية، وفي هذا المقال سنسلط الضوء على أفضل عيادة أسنان في ابوظبي، لمساعدتك على اختيار المكان المناسب لك.

افضل عيادة أسنان في ابوظبي

مركز دنتكير

من بين أفضل مراكز الاسنان في أبوظبي، هو مركز
دنتكير، الذي تأسس عام 1997، واستطاع المركز خلال السنوات الماضية التوسع وتقديم خدمات عالية الجودة، مما جعله أفضل عيادة أسنان في أبو ظبي لكثير من الناس، حيث يضم المركز طاقم من الأطباء على أعلى مستوى، مع استخدام التقنيات الحديثة لعلاج مشاكل الأسنان ومن بين الخدمات التي يقدمها: طب الأسنان التجميلي، علاج جذور الأسنان، الفينير، تقويم الأسنان وتبييض الأسنان، بالإضافة إلى علاج مشاكل اللثة، وعلاج الأسنان بالليزر، وزراعة الأسنان.

  • العنوان: مكتب 9 – الدور الثاني برج المرجان – شارع 31 – شارع الظفير – بالقرب من فندق هوليدي إن ومطعم دانات – المرور – أبوظبي – الإمارات.
افضل عيادة أسنان في ابوظبي
افضل عيادة أسنان في ابوظبي

عيادة النصر لطب الاسنان

تعتبر عيادة النصر أفضل عيادة أسنان ابوظبي،
حيث تضم فريقًا طبيًا من ذوي المهارات العالية والخبرة في مجال علاج الأسنان وتجميله، كما تعتمد على استخدام الأجهزة الحديثة في هذا المجال، فضلًا عن تقديم أسعار مناسبة تناسب الجميع، ومن بين الخدمات المقدمة داخلها: تبييض الأسنان باستخدام الليزر، وتركيب التيجان بالإضافة إلى علاج التهابات اللثة وقطع اللثة مع توريدها بالليزر وطب الأسنان العام.

  • العنوان: شارع الفلاح – مدينة شخبوط – أبوظبي – الإمارات.

عيادة الحكمة الطبي 

من ضمن قائمتنا عن أفضل عيادة أسنان في ابوظبي، عيادة الحكمة، التي تقع في وسط إمارة أبوظبي، كما تضم العديد من الأطباء المؤهلين تأهيلاً عالياً في مجال طب الأسنان، فضلاً عن وجود أكثر من فرع لما تقدمه من خدمات عالية الجودة، واستخدم أحدث أدوات التكنولوجيا في هذا المجال، بما في ذلك: نظام الزووم من أجل التبييض، ونظام LED للتبييض، والأشعة السينية ثلاثية الأبعاد والبانورامية، ومن أبرز الخدمات المقدمة داخل العيادة، علاج الأسنان وتنظيفها، بالإضافة إلى جراحة الأسنان وتقشير اللثة باستخدام الليزر، وكذلك خلع الأسنان وزراعة الأسنان والفينير.

  •  العنوان: فرع حمدان :شارع حمدان – أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  •  فرع المشرف: شارع الخليج العربي – أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.

مركز جرين آبل للأسنان 

من بين أشهر عيادات أسنان في أبوظبي، جرين آبل، والتي تتميز بالتعامل الممتاز مع جميع العملاء فضلاً عن حرصها على إرضائهم، كما تقدم الكثير من الخدمات المتعلقة بتجميل الأسنان من أجل زيادة ثقة العملاء بأنفسهم، كما تستخدم أجهزة حديثة للتشخيص والعلاج، من بينها التصوير الشعاعي الرقمي، بالإضافة إلى مجهر الأسنان، والماسح الضوئي للفم، للحصول على صورة دقيقة للأسنان، ونظام STA الذي يوفر التخدير الفوري بدون ألم بالإضافة إلى استخدام تقنية الليزر، ومن بين الخدمات التي تقدمها العيادة هي علاج اللثة بالإضافة إلى تجميل وتلميع الأسنان وكذلك طب الأسنان العام.

  • العنوان: شارع دلما – معسكر آل نهيان – مقابل جسر المرور – أبوظبي – الإمارات.
افضل عيادة أسنان في ابوظبي
افضل عيادة أسنان في ابوظبي

عيادة ليبرتي للأسنان

تعتبر عيادة ليبرتي من بين أفضل عيادات أسنان أبوظبي، كما أنها تعتبر العيادة المفضلة لكثير من المشاهير في مختلف المجالات من أجل الحصول على خدمات علاج الأسنان وتجميلها، كما تقدم العيادة إمكانية زراعة الأسنان في نفس اليوم، ومنذ أن تأسست عام 2000 استطاعت أن تصبح أفضل عيادة أسنان في ابوظبي، والإمارات العربية المتحدة بشكل عام، ويهتم أطباء الأسنان داخل العيادة أيضًا باستخدام أحدث التقنيات الطبية العالمية في طب الأسنان التجميلي وعلاج جميع المشكلات ذات الصلة، بالإضافة إلى أن فريق الأطباء داخل العيادة يتميز بالحصول على درجات علمية تختلف بين استشاري ومتخصص.

  • فرع أبو ظبي – فيلا #B36، قرية مارينا، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.
افضل عيادة أسنان في ابوظبي
افضل عيادة أسنان في ابوظبي

عيادة كوزمسيرج خليفة أبوظبي افضل عيادة أسنان في ابوظبي

من بين أشهر عيادات الأسنان في أبوظبي، هي عياده كوزمسيرج، التي تقدم جميع الخدمات لعلاج الأمراض الجلدية والتجميلية وأمراض الأسنان، كما أنها تمتلك الكثير من الفروع في الإمارات العربية المتحدة، من بينها إمارة أبوظبي، بالإضافة إلى أنها تضم نخبة من أفضل أطباء التجميل، وتم تجهيزها بالتقنيات والمعدات الحديثة لتقديم أرقى الخدمات الطبية، أما تخصصاتها هي علاج الأسنان التجميلي، بالإضافة إلى العلاج التجميلي بالليزر، وعلاج النحافة والسمنة، والعناية بالشعر والبشرة.

  •  الموقع: زاوية التقاء شارع 16 مع شارع 33- بالقرب من مكتب بريد مدينة خليفة أ- مدينة خليفة أ- أبوظبي- الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك: أفضل 9 مكاتب خدم في أبوظبي اون لاين

العيادة الأمريكية لطب الأسنان

تعتبر العيادة الأمريكية بالنسبة للكثير من الناس، أفضل عياده أسنان في ابوظبي، وهي تضم العديد من الخبرات والمهارات والكفاءات الطبية من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى استخدامها للتكنولوجيا الحديثة لعلاج مشاكل الأسنان وتقديم الخدمات التجميلية للأسنان، كما تحرص العيادة على إرضاء المرضى وتقديم أفضل الخدمات لهم، أما عن تخصصاتها فهي جراحة الفم والفكين، وطب الأسنان العامة بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال وعلاج وتجميل اللثة.

  • الموقع: العيادة الامريكية لطب الأسنان، فيلا رقم 54 طريق شاطئ الجميرا، بجانب حديقة حيوانات دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
افضل عيادة أسنان في ابوظبي
أسنان

مركز بوسطن للأسنان

إذا كنت تبحث عن أفضل عيادة أسنان للأطفال في أبوظبي، فسيكون مركز بوسطن للأسنان هو المكان المناسب لك، حيث يقدم خدمات عالية الجودة، بالإضافة إلى ضمان خصوصية المرضى وراحتهم التامة، ويضم متخصصين في علاج مشاكل الأسنان وكذلك استخدام التقنيات الحديثة في طب الأسنان، وبالإضافة إلى كل ذلك، فهو يحرص على تقديم أفضل علاج للمرضى وضمان رضاهم والتخفيف من توترهم، ومن بين الخدمات المقدمة بالداخل تبييض الأسنان وعلاجها التجميلي وتركيب التيجان والفينير، وكذلك تقويم الأسنان وخلع الأسنان الجراحي والبسيط، بالإضافة إلى زراعة الأسنان وعلاج مشاكل اللثة.

  • العنوان: شارع الفلاح – شارع مبارك بن محمد – خلف الخالدية مول – فوق بنك الدم أبوظبي – أبوظبي – الإمارات.

إلى هنا نصل لختام مقالنا حول افضل عيادة أسنان في ابوظبي، عرضنا لكم أفضل عيادات الأسنان في أبوظبي، نأمل أن نكون قد أوضحنا لكم المعلومات الكافية عن هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى