أفضل 7 من صالونات التجميل في دبي مول

صالونات التجميل في دبي مول – يعد دبي مول من أكبر مراكز التسوق في دبي، ويزخر بالعديد من صالونات التجميل Beauty Salon التي تقدم أفضل الخدمات تحت يد خبراء التجميل العالميين الذين يقدمون كل ما تحتاجينه من الجمال والتألق.

 قائمة صالونات التجميل في دبي مول

  • واو ليديز بيوتي صالون WOW Beauty Salon

يقدم هذا صالون التجميل خدمات تجميل شاملة تشمل قص وتسريح وتلوين الشعر وعلاج الشعر بالإضافة إلى خدمات العناية بالوجه والأظافر والحواجب والرموش. كما يقدم خدمات الميك أب ويعد أفضل صالون نسائي في دبي مول .

هاتف: 043398265

  • صالون لوفت فيفث أفينو The Loft Fifth Avenue

يمتلك هذا الصالون جوائز عديدة في مجال العناية والتجميل، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات للعناية بالشعر والأظافر للنساء، تشمل وصلات الشعر والكيراتين وقص الشعر وتجفيف الشعر وصبغ الشعر بجميع ألوان الشعر الاحترافية. كما يعابر صالون لوف أفضل صالونات التجميل في دبي مول.

العنوان: دبي مول

هاتف: 044340856

  • سيستر بيوتي لاونج sisters beauty lounge

يمتلك هذا الصالون عدة فروع في دبي، ويقدم خدمات تشمل تصفيف الشعر، إزالة الشعر، تركيب ملحقات الرموش، العناية بالأظافر، التدليك وغيرها، مستخدماً أرقى الماركات مثل لاش بيرفيكت، كيراستاس، ريدكن، لايكون و إيسي ويتربع على قائمة صالونات تجميل نسائية في دبي مول.

العنوان: دبي مول

هاتف: 043398500

  • ذي نيل سبا The Nail Spa

يمتلك هذا الصالون الذي يعتبر من أبرز صالونات التجميل في دبي مول عدة فروع في مدينة دبي، ويقدم خدمات العناية بالأظافر بالإضافة إلى المانيكير، والباديكير، وإزالة الشعر بالشمع، والتلوين، والمساج، وفن الأظافر.

العنوان: دبي مول

هاتف: 600544001

  • إن ستيل نيل لونج NStyle Beauty Lounge

يعد صالون إن ستيل نيل لونج أحد الصالونات الموجودة في دبي مول، ويقدم خدمات تشمل مانيكير وباديكير، إزالة الشعر، العناية بالأظافر، فن الرسم على الأظافر، فرك وتقشير القدمين، ازالة الشعر ، التدليك،   العناية بالوجه.

العنوان: دبي مول

هاتف: 044505130

  • سيستر بيوتي لاونج sisters beauty lounge

يمتلك هذا الصالون عدة فروع في دبي، ويقدم خدمات تشمل تصفيف الشعر، إزالة الشعر، تركيب ملحقات الرموش، العناية بالأظافر، التدليك وغيرها، مستخدماً أرقى الماركات مثل لاش بيرفيكت، كيراستاس، ريدكن، لايكون و إيسي ويعد من أبرز صالونات التجميل في دبي مول.

العنوان: دبي مول

هاتف: 043398500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى