اشتراك وجبات صحية دبي| وجبات دايت توصيل

إذا شعرت بالكسل في تحضير وجبات صحية في المنزل، يمكنك ببساطة عمل اشتراك وجبات صحية دبي، حيث توفر العديد من المراكز إمكانية الحصول على اشتراك في نظام غذائي أو وجبات صحية طوال الشهر بأسعار معينة.

“العقل السليم في الجسم السليم” هي عبارة نشأنا عليها منذ الصغر، لكن الكثيرين لم يهتموا بتناول الطعام الصحي واتجه الكثيرون إلى تناول الوجبات السريعة التي تحرم الجسم من العديد من الفوائد والفيتامينات الضرورية لصحته، ولكن في الآونة الأخيرة بدأ الكثيرون يهتمون بالطعام الصحي لأسباب مختلفة، أهمها قد يكون تقوية المناعة ضد فيروس كورونا المستجد، أو للتنحيف، خاصة لمتبعي الحميات الغذائية والكيتو، تعرف في هذا المقال على أفضل مطاعم وشركات توصيل الطعام الصحي في دبي.

اشتراك وجبات صحية دبي

إذا كنت تبحث عن وجبات دايت توصيل للمنزل على مدار الشهر مقابل اشتراك محدد، فأنت هنا في المكان الصحيح، حيث سنذكر لك أفضل مراكز اشتراك وجبات صحية دبي على النحو التالي:

بورا

تشتهر بورا بتقديم مختلف الوجبات الصحية ووجبات الدايت ووجبات الكيتو والوجبات النباتية، ذات المذاق اللذيذ والأسعار المعقولة للجميع وتوفر لك كل ما تحتاجه من طعام صحي سواء للتنحيف أو ثبات الوزن، كما تقدم خدمة توصيل وجبات صحية في دبي بأسعار مناسبة.

  • الموقع: مستودع رقم 6 ، بالقرب من الغابة الرائعة، القوز 3.
  • رقم الاتصال للاستعلام عن الأسعار والحجوزات: 058250 7924.
اشتراك وجبات صحية دبي
اشتراك وجبات صحية دبي

كيتو لايف اشتراك وجبات صحية دبي

إذا كنت تبحث عن اشتراك وجبات كيتو دبي، فلن تجد أفضل من كيتو لايف الذي يقوم بإعداد وجبات الكيتو للاشتراك الشهري، ويقوم بإعداد العديد من أطباق الكيتو مثل كرات الدجاج والأفوكادو وفطائر اللحم، ومن المعروف أن حمية الكيتو قد اكتسبت شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة لما لها من فائدة في إنقاص الوزن بسرعة كبيرة.

  • الموقع: مبنى 33 ، شارع رقم 22 ، منطقة القوز الصناعية 3.
  • رقم الاتصال للاستعلام عن الأسعار: 063353054.

اي هارت فود دبي

يعد اي هارت فود دبي أحد أفضل مراكز اشتراك وجبات صحية دبي، والذي يقوم بتوصيل الطعام الصحي مقابل اشتراك شهري بسعر مناسب قد يكون أقل من المراكز الأخرى، كما يقدم العديد من وجبات الرجيم سواء بهدف إنقاص الوزن أو من أجل زيادة عضلات الجسم ويتميز بمذاق أطعمته اللذيذة. يمكنك اختيار الاشتراك الشهري أو اليومي.

  • يقدم خدماته عبر الإنترنت فقط.
  • رقم الاتصال للاستفسارات والحجوزات: 056437 7799.

شركة Kcal Extra

إذا كنت ترغب في نظامًا غذائيًا صحيًا يهتم بصحتك أكثر ويزود الجسم بالعديد من الفيتامينات الصحية من الأطعمة، فيمكنك الاشتراك شهريًا في Kcal Extra

التي توفر لك جميع الوجبات الصحية واللذيذة في نفس الوقت وتحافظ على جسمك،  وتنقسم الأطعمة إلى أطعمة لتقليل الوزن أو أطعمة من أجل زيادة العضلات في الجسم.

  • رقم الاتصال: +971800 39872.
اشتراك وجبات صحية في دبي

شركة Eat Clean

توفر لك شركة Eat Clean إمكانية اختيار الوجبات وفقًا للسعرات الحرارية التي تريد تناولها في اليوم، فمن أشهر الحميات الغذائية لتقليل الوزن تناول سعرات حرارية أقل مما يحتاجه الجسم يوميًا، حيث يحرق الجسم الدهون للحصول على السعرات الحرارية المتبقية، يمكنك أيضًا طلب وجبات نباتية خالية من اللحوم والبيض والحليب ومشتقاتهم، يمكنك أيضًا طلب التنويع في الوجبات، سواء اخترت وجبات يومية أو أسبوعية.

  • رقم الاتصال: +971 50376 6989

Cycle Bistro

يعد من أفضل المطاعم التي تقدم اشتراك في وجبات صحية دبي فهو يقدم لك وجبات لانقاص الوزن أو وجبات صحية بشكل دائم، أو لفترة محددة حسب رغبتك حيث يفضل البعض تناول وجبات صحية بشكل دائم ويمكن طلب وجبات نباتية  تمد الجسم بجميع العناصر الغذائية التي يحتاجها من اللحوم من خلال المكونات البديلة.

  • رقم الاتصال: +971 4425 3000.

رايت بايت دبي

يمكنك الحصول على وجبات شهرية صحية لتقليل الوزن أو تثبيت الوزن من داخل المطعم، والبعض يعتقد إن تناول الطعام الصحي لا يؤدي إلى الشعور بالشبع أو مذاقه غير لذيذ، وهذا غير صحيح إطلاقاً، حيث يمكنك تناول العديد من الأطعمة الصحية التي تتميز بطعم شهي ولذيذ، ويقدم المطعم برامج تناسب الفئات المختلفة سواء النباتيين أو النساء الحوامل أو الرياضيين، والراغبين في بناء كتلة عضلية أو للذين يرغبون في إنقاص الوزن،  كما يقدم المطعم أيضًا خيار توصيل وجبات دايت في دبي.

  • الموقع: مكتب 213، الطابق الثاني، مبنى الحديبة للجوائز، طريق جميرا، جميرا 1.
  • رقم الاتصال: 043425208.
اشتراك وجبات صحية دبي
اشتراك وجبات صحية دبي

لايف لي

يقدم لايف لي قائمة متنوعة من أشهر الأطباق والأطعمة الصحية بجودة عالية وأجود المكونات، كما يقدم برامج تناسب مختلف الفئات، سواء لزيادة العضلات، أو إنقاص الوزن، أو الوجبات المناسبة لمرضى السكر، أو الوجبات المناسبة للمرضعات والحوامل، بالإضافة إلى الوجبات النباتية، ووجبات المراهقين، فهو يحرص على توفير وجبات تمد الجسم بالعناصر الغذائية الضرورية المختلفة، كما يوفر خدمة توصيل وجبات دايت في دبي.

  • الموقع: شارع الوصل، المنارة، أم سقيم 2.
  • رقم التواصل للاستعلام: 1006 348 04.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن اشتراك وجبات صحية دبي، نأمل أن نكون قد وفرنا لكم ما تحتاجونه من معلومات عن مطاعم وشركات الوجبات الصحية في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى