أفضل اسماء فنادق في دبي خمس نجوم الموصى بها

سنسلط الضوء في هذا المقال على اسماء فنادق في دبي خمس نجوم، حيث تشتهر دبي أنها من أفضل مدن دولة الإمارات العربية المتحدة، و أنها واحدة من أكثر مدن العالم تكلفةً وعصرية، وتقدم العديد من وسائل الترفيه والراحة للزوار والسكان.

يسافر الناس إلى دبي من أجل التسوق من أكبر مراكز التسوق في دبي، وللاحتفال طوال الليل في الإمارة، وللاستمتاع برؤية أبرز الأماكن السياحية في دبي مثل برج خليفة، وهو أطول ناطحة سحاب في العالم، والذي يبلغ ارتفاعه 830 مترًا في دبي، إذا قمت بزيارة دبي، فقد تفضل الإقامة في فنادق خمس نجوم لزيادة الاستمتاع والرفاهية، لذلك سنركز على اسماء فنادق دبي خمس نجوم.

اسماء فنادق في دبي خمس نجوم

الإقامة في فنادق خمس نجوم تضمن لك رحلة سعيدة في أي مدينة، ولن تعاني من أي مشاكل قد تعكر من صفوك سواء المتعلقة بالنظافة أو المتعلقة بوسائل الراحة والترفيه والطعام. إليك أفضل اسماء فنادق في دبي خمس نجوم.

برج العرب

برج العرب هو أكثر الفنادق الفخمة في هذه القائمة، وهو يستحق مكانته بجدارة، يتضح تميز الفندق الرائع منذ اللحظة الأولى التي تراها فيه، حيث تم تصميمه على شكل شراع ضخم يرتفع لمسافة ألف قدم في السماء، ولهذا الغرض، تم بناء الفندق على جزيرة من صنع الإنسان مع وجود جسر فقط يربطها بالبر الرئيسي، فهي قطعة رائعة من العمارة الحديثة، يضيء الفندق بمجموعة متنوعة من الألوان ليلاً، والأسرة موضوعة على قواعد دوارة لرؤية المدينة من بزاوية 360 درجة، بالطبع أسعار الإقامة في الفندق مرتفعة.

اسماء فنادق في دبي خمس نجوم
اسماء فنادق في دبي خمس نجوم

ون آند أونلي دبي

يقع فندق وان آند أونلي دبي على الجانب الغربي من جزيرة النخلة، وهو من أفضل اسماء فنادق في دبي خمس نجوم، وهو مناسب للأفراد الذين يحبون الجمال والسحر بجانب تفضيلهم أيضًا للعزلة والهدوء، ويمكنك ركوب سيارة أجرة إلى وسط مدينة دبي، والتي تستغرق حوالي 30 دقيقة فقط وستكون في قلب المدينة، ويتمتع الفندق بإطلالات مميزة لمرسى دبي وشاطئ جميرا بيتش ريزيدنس، تم إنشاؤه على الطراز المغربي والأندلسي، مع الكثير من التصاميم الهندسية القوية، فضلاً عن النوافير الفخمة والأجنحة وغيرها من العناصر المماثلة، ولا تنسى الاستمتاع بداخل السبا الخاص به والمميز والذي يقدم العديد من علاجات الوجه والجسم والشعر والحمام المغربي والتركي.

فندق جميرا بيتش اسماء فنادق في دبي خمس نجوم

يقع هذا الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم على الشاطئ المقابل لبرج العرب، يتميز بموقعه الرائع على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مدينة جميرا، أحد أشهر مراكز التسوق في دبي وأكثرها فخامة، تم بناء هذا المنتجع المكون من 26 طابقًا في عام 1997، وهو مصمم ليشبه الأمواج المتكسرة، وربما يكون مكملاً لبرج العرب، ويتميز بالتصميم الأنيق والجذاب، ويتميز أن الغرف به مطلة على البحر وبرج العرب، مع العديد من وسائل الراحة، التي تضمن للنزلاء إقامة على أعلى مستوي من الرفاهية، وهو يعتبر من أفضل اسماء فنادق دبي خمس نجوم.

اسماء فنادق في دبي خمس نجوم
اسماء فنادق في دبي خمس نجوم

فندق أرماني دبي

من اسماء فنادق في دبي خمس نجوم هو فندق أرماني دبي، يقع هذا الفندق الفاخر المشهور عالميًا، والذي سمي على اسم مصمم الأزياء الشهير، في قلب برج خليفة، أطول ناطحة سحاب في العالم، والذي يتكون من طوابق متعددة، ويوفر إطلالات على دبي مول، ونافورة دبي ودار الأوبرا بدبي وسوق البحر، كما يمكنك الوصول بسهولة إلى منطقة بوليفارد محمد بن راشد، وهي منطقة مثالية للمقاهي والمطاعم الأنيقة، تم إنشاء الفندق من قبل جورجيو أرماني نفسه، وبالتالي فهو أنيق وبسيط في الطراز، كما أن تصميم الفندق جذاب، وبالطبع يوفر العديد من وسائل الراحة والترفيه مثل منتجع صحي، ومسبح، وموسيقى مستمرة في البناء.

أتلانتس ذا بالم

من أفخم اسماء فنادق في دبي خمس نجوم هو فندق أتلانتس ذا بالم، وهو رائعًا بما يكفي ليكون وجهة سياحية في حد ذاته، وكما يوحي الاسم، تم تصميم الفندق مثل المدينة الغارقة تحت الماء الأسطورية، ونتيجة لذلك، يهيمن اللون الأزرق الفاتح والأخضر البحري على ألوان الفندق، تم تصميم الديكورات الداخلية للفندق لتتناسب مع الشكل العام، من سجاد مزين بالصدف، وأضواء تشبه المحار، ومقابض أبواب على شكل سمكة، وقد يعتقد بعض الضيوف أن الديكور ببساطة ساحر، بينما قد يعتبره البعض الآخر مبالغًا فيه.

فنادق ٥ نجوم دبي
فنادق ٥ نجوم دبي

فندق ريتز كارلتون

من اسماء فنادق خمس نجوم في دبي هو فندق ريتز كارلتون، ويتميز بكون يقع بجوار قرية البوابة المركز المليئ بالفنون الثقافية والفنية والمعارض الفنية

ويتميز السطح الخارجي للفندق بواجهة مصنوعة من الحجر الجيري يمكن ملاحظتها على الفور ؛ ومع ذلك، يتميز الفناء بوجود شلالات ونوافير بالإضافة إلى المساحات الخضراء، مع ثريات مزخرفة تتدلى من الأسقف، سيبهرك تصميمه بالتأكيد، بجانب أنه يقدم العديد من وسائل الراحة للنزلاء، بالإضافة إلى خدمة الغرف المميزة

فندق بالاس داون تاون دبي

يقع هذا الفندق في موقع رائع يميزه بإطلالات مميزة وقريبة من مناطق الجذب السياحي في دبي، مثل دبي مول وبرج خليفة على بعد مسافة قصيرة فقط. التصميم العام للفندق بسيط وحديث، على الرغم من وجود بعض اللمسات الشرقية على شكل الزخارف التي تُرى في الردهة والغرف، كما تتميز الغرف في الفندق بأنها حديثة وتحتوي على تلفزيونات ضخمة بشاشات مسطحة وخدمة WiFi مجانية.

فنادق دبي ٥ نجوم
فنادق دبي ٥ نجوم

فندق كمبينسكي نخلة جميرا

من اسماء فنادق في دبي خمس نجوم هو فندق كمبينسكي نخلة جميرا، والذي يقع مقابل جميرا زعبيل سراي مباشرةً. مع وجود حديقة رائعة في الجزء الخلفي من الفندق، بجوار البحر مباشرة، وهو يعتبر من أفضل اسماء فنادق في دبي خمس نجوم، ويتميز بالهندسة المعمارية الأوروبية الكلاسيكية في تصميمه، مما يجعله من الفندق الفريدة المميزة من نوعها في دبي، ويحتوي الفندق على ما يصل إلى 240 غرفة وجناحًا رائعًا وهادئًا، ويتميز بألوانه المختلفة من البيج والكريمي والأزرق، ستستمتع بإقامتك داخل الفندق بالتأكيد.

القائمة السابق ذكرها أعلاه تعتبر من أفضل اسماء فنادق في دبي خمس نجوم، والتي حظيت بتقييم مرتفع من النزلاء من الزوار لدبي، ننصحك بتجربة أي منها والاستمتاع بوسائل الترفيه والراحة بالداخل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى