اسماء فنادق دبي شارع الشيخ زايد

يخلق التنوع الكبير لفنادق دبي في شارع الشيخ زايد فرصًا رائعة للاستمتاع بجميع معالم المدينة الخلابة، فإذا فكرت في الذهاب إلي دبي وبالتحديد في شارع الشيخ زايد، فبالتأكيد سترغب في التعرف على اسماء فنادق دبي شارع الشيخ زايد ذات الإطلالات الرائعة، وهو ما سنعرضه لكم في هذا المقال.

اسماء فنادق دبي شارع الشيخ زايد

إذا أردت الذهاب إلي دبي وبالتحديد في شارع الشيخ زايد، سوف تجد العديد من الفنادق فئة 5 نجوم في دبي، الرائعة والتي توفر لك خدمات عديدة، وإذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن أفضل اسماء فنادق دبي شارع الشيخ زايد، فهيا بنا لنتعرف على ذلك.

 فندق شانغريلا الشيخ زايد

يعد فندق شانغريلا من أهم اسماء فنادق دبي شارع الشيخ زايد، ويقع فندق شانغريلا على شارع الشيخ زايد بإمارة دبي، وما يميز هذا الفندق أنه من أرقى الفنادق التي تقدم خدمات للزوار، ويحتوي على غرف وأجنحة كبيرة تتميز بالتصميم الفاخر، بالإضافة إلى الإطلالة المميزة التي تجعلك ترى برج خليفة بوضوح.

كما أن الوصول إلى وسط المدينة من الفندق لا يتجاوز بضع دقائق، حيث يقع فندق شانغريلا دبي على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو المركز المالي، وأقل من 5 دقائق بالسيارة من جميرا بيتش بارك، و5 دقائق بالسيارة من مطار دبي الدولي.

ونال هذا الفندق أعلى التصنيفات من حيث الموقع من ضمن اسماء فنادق دبي من حيث نظافة الغرف، ومستوى الخدمات، وهذا الفندق يوفر 302 غرفة وجناحً بتصميمات رائعة، التي تتميز بخدمة الواي فاي المجانية، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومكاتب عمل وميني بار مجهز بالكامل، وتتميز حمامات الغرف الفاخرة بأحواض استحمام عميقة ومقصورة دش.

ويتمتع زوار هذا الفندق بحرية الاختيار عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، فيقدم فندق شانغريلا دبي مجموعة واسعة من خيارات الأكل الفاخر المتوفرة في مطاعمه التي تناسب جميع الأذواق، فهو من أفضل اسماء فنادق دبي شارع الشيخ زايد، التي تقدم أطعمة مختلفة ذو مذاق طيب بشهادة كل من يذهب إليه، بينما يمكنك تجربة المطعم العالمي المميز Shang Palace الموجود في فندق شانغريلا دبي، والاستمتاع بالمذاق اللذيذ للمأكولات الموجودة فيه، ويمكن قضاء أمسية رائعة ومريحة في الهواء الطلق في حديقة هذا الفندق، مع إطلالات خلابة على برج خليفة، والتي تعمل على الاسترخاء، والراحة، بجانب المسبح والكوكتيلات المميزة، والوجبات الخفيفة اللذيذة.

كما يتميز هذا الفندق بوجود نادي صحي مجهز بالكامل، في أشهر فنادق الشيخ زايد دبي، بالإضافة إلى ملاعب اسكواش وتنس، بينما يقدم سبا CHI الصحي الشامل في Shangri-La علاجات مستوحاة من فن الطب الصيني التقليدي الذي يتضمن الحيوية، فهو يستخدم مبادئ اللياقة والجمال كطرق لتحقيق التوازن الداخلي والرفاهية .

اسماء فنادق دبي شارع الشيخ زايد
اسماء فنادق دبي شارع الشيخ زايد

فندق جميرا أبراج الإمارات

يعد فندق جميرا أبراج الإمارات من أشهر اسماء فنادق دبي شارع الشيخ زايد، وما يميز هذا الفندق هو قربه من دبي مول، فالمسافة لا تتعدى بضع دقائق بالسيارة، ويقع ضمن تصنيف فندق خمس نجوم في الإمارات العربية المتحدة، ويتميز الفندق بالفخامة والرقي في تصميم الغرف، وهو من أفضل فنادق دبي.

بالإضافة إلى الإطلالة الرائعة من الغرف على العديد من المعالم المميزة في إمارة دبي، فقد نالت أيضًا تقييمات عالية من الزوار والضيوف، بالإضافة إلى تقييمات عالية فيما يتعلق بالسعر المناسب ، ونظافة الغرف.

فندق نسيمة رويال من اسماء فنادق دبي شارع الشيخ زايد

فندق نسيمة رويال من أهم الفنادق التي يقصدها الزوار والسياح العرب، ويعد أسم هذا الفندق من أشهر اسماء فنادق دبي شارع الشيخ زايد الخمس نجوم، لما يتمتع به من إطلالة مميزة على مركز التجارة العالمي في إمارة دبي، ولا تتجاوز المسافة بينه وبين جميرا بيتش خمس دقائق.

ويقع هذا الفندق بالقرب من دبي مول، ويتميز هذا الفندق الرائع بموقعه المتميز، فهو يقع في قلب دبي، وتطل الغرف في هذا الفندق على مناظر رائعة لمدينة دبي الرائعة وقد حصل على تقييم جيد جدًا من الزوار، من حيث موقعه، ونظافة الغرف، بالإضافة إلى تقييم الأثاث، والحجوزات.

ويتميز الفندق بالهدوء والنظافة اليومية وخاصة الغرف والحمامات، والتأكد من توفر كافة المتطلبات اللازمة للنزيل، بالإضافة إلى وجود العديد من حمامات السباحة المتنوعة والرائعة، واتفق نزلاء الفندق على أن جميع مرافق الفندق جميلة ومميزة وخاصة خدمة الاستقبال التي تتميز بسرعة التسجيل عند الدخول والخروج من الفندق، بالإضافة إلى توافر خدمة الإنترنت.

فندق ميلينيوم بلازا دبي

ما يميز هذا الفندق أنه من أفضل اسماء فنادق دبي شارع الشيخ زايد،  والمسافة بينه وبين مركز التجارة العالمي في دبي خمس عشرة دقيقة مشياً على الأقدام، كما أنه يقع بالقرب من محطة مترو أبراج الإمارات.

ويعد فندق ميلينيوم بلازا دبي من أفضل فنادق الإمارات العربية المتحدة من فئة الخمس نجوم، في شارع الشيخ زايد، كما أنه مناسب للعائلات، وموقعه الفريد يتيح للزوار الوصول بسهولة إلى جميع الأسواق والخدمات التي تقع ضمن نطاقه.

كما يوفر الفندق خدمة خاصة وهي مجالسة الأطفال، بالإضافة إلى توفر خدمة الإنترنت المجانية وتوصيل الصحف، كما يوجد مصعد لنقل الضيوف إلى الطوابق العليا.

فندق دوسيت تاني دبي

فندق دوسيت ثاني دبي من أفضل الفنادق في شارع الشيخ زايد، وما يميزه هو موقعه المتميز الذي لا يتعدى بضع دقائق بالسيارة من مركز المؤتمرات الدولي ومركز التجارة العالمي في إمارة دبي.

كما يحتوي هذا الفندق على غرف ذات تصميم فخم، وما يميز الغرف هو الإطلالة المميزة التي تجعل الزائر يرى مدينة دبي بصورة بانورامية رائعة خاصة في الطوابق العليا، كما حصل الفندق على العديد من التقييمات العالية من الزوار، من حيث الموقع الممتاز، والخدمة التي يقدمها موظفون الفندق لراحة الزائرين.
وتتميز غرف وأجنحة الفندق بتصميمها الرائع على الطراز التايلاندي، حيث أنه يحتوي على العديد من الغرف الفاخرة، كما أن غرف الفندق مصممة بشكل جيد وتتميز بألوانها الرائعة التي تضفي الدفء في المكان، وتحتوي جميع الغرف على جميع الخدمات التي يحتاجها النزيل مثل شاشات التليفزيون والقنوات الفضائية، بالإضافة إلى حمامات الحديثة المميزة التي تشمل جميع مستلزمات الحمام الفاخرة، وتطل الغرف العلوية على مناظر بانورامية رائعة لمدينة دبي الرائعة.

اسماء فنادق دبي شارع الشيخ زايد
اسماء فنادق دبي شارع الشيخ زايد

ودائما ما يحرص الفندق على توفير خدمة انتظار سيارات مجانية للضيوف وخدمة نقل للضيف إلى المطار، ويوجد موقف سيارات مخصص للضيوف، وبه خدمة استقبال على أعلى مستوى، ويضم الفندق أفضل الموظفين العاملين في خدمة النزلاء، كما أن هذا الفندق دائما ما يوفر خدمة صرف العملات، بالإضافة إلى العمل متاح طوال اليوم.

ويحتوي الفندق على غرف ساونا مميزة لضيوفه، وغرف لتدليك الظهر، وكذلك صالة رياضية مجهزة بكافة الأجهزة الحديثة، وحوض استحمام ساخن، وصالون تجميل مميز.، أما عن خدمة التنظيف، فيوفر الفندق خدمة غسيل وكي الملابس للضيوف، بالإضافة إلى خدمة التنظيف الجاف وتلميع الأحذية.

وفي نهاية مقالتنا نكون قد تعرفنا على بعض اسماء فنادق دبي شارع الشيخ زايد، حتى يتيح لك إذا ذهبت إلى دبي أن تختار ما يتناسب معك من الفنادق السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى