أفضل 9 مكاتب إيجار سيارات دبي بدون فيزا

تتوفر في مدينة دبي العديد من مكاتب إيجار سيارات دبي بدون فيزا، حيث يمكن للزائر الذي لا يمتلك بطاقة ائتمانية تأجير سيارات في دبي بدون فيزا بأفضل الأسعار والتمتع بجولة سياحية في المدينة من دون الحاجة للبحث عن وسائل المواصلات العامة والانتظار طويلا.

في هذا المقال سنقدم مجموعة من أفضل مكاتب إيجار سيارات بدون فيزا في دبي التي تقدم أفضل الأسعار والخدمات وتوفر مختلف أنواع السيارات سواء الرياضية أو العائلية وحتى السيارات الفخمة

أفضل مكاتب تأجير السيارات بدون فيزا في دبي

إليكم بعض مكاتب تأجير السيارات بدون فيزا في دبي والتي تتميز بالسرعة والدقة والأمان وتقديم افضل خدمة استئجار سيارة في دبي :-  

  • الوفاق لتأجير السيارات دبي بدون فيزا

تعتبر شركة الوفاق لتأجير السيارات في دبي من أبرز مكاتب تأجير سيارات في دبي بدون فيزا وتتميز بالسرعة والدقة والأمان، حيث يمكنك استئجار سيارة في دبي بدون فيزا ، كما تتميز بخدمة استلام وتسليم السيارات في مطار دبي الدولي مجانا من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء أما بعد ذلك فسيتم استيفاء أجور إضافية قدرها 100 درهم. 

لمعرفة اسعار ايجار السيارات في دبي يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://alwifaqrentacar.com/

ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي 00971504608424 

  • الكمال لتاجير السيارات في دبي

يقدم مكتب الكمال لتأجير السيارات في دبي خدمة استئجار سيارة في دبي مميزة، حيث يمكنك استئجار سيارة في دبي بدون تأمين أو فيزا، وتتوفر لديهم أحدث أنواع السيارات مع خدمة تأجير سيارات في دبي مع السائق. 

للإستفسار أو الحجز 0097155252778 

  • عجيب لتأجير السيارات في دبي

يعتبر مكتب عجيب أحد مكاتب تأجير سيارات في دبي بدون فيزا في منطقة أبوهيل ويوفر خدمة استئجار سيارة في دبي بدون بطاقة ائتمانية، كما يقدم خدمة استلام وتسليم المركبات في مطار دبي الدولي. ويوفر مكتب عجيب لتأجير السيارات في دبي سيارات فخمة للإيجار في دبي. 

أرقام مكاتب إيجار سيارات في دبي 00971501545969 

أفضل مكاتب إيجار سيارات دبي بدون فيزا

 

  • شركة فاست لتأجير السيارت

توفر شركة فاست لتأجير السيارت خدمة تأجير سيارات من المطار في دبي، حيث يقع المكتب في مطار دبي الدولي المبنى 1. واذا كنت لا تمتلك بطاقة ائتمانية فيمكنك استئجار سيارة في دبي بدون فيزا من المطار مباشرة. ويفتح المكتب 24 ساعة على مدار الأسبوع. 

ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي 042245040 

  • الثقة لتأجير السيارات في دبي

يقع مكتب الثقة لتأجير السيارات في شارع الشيخ زايد بدبي، ويقدم  افضل أسعار إستئجار السيارات ويمكن الدفع بدون فيزا ، كما يوفر المكتب خدمة تأجير سيارات رياضية في دبي وبأسعار مناسبة.

أرقام مكاتب إيجار سيارات في دبي 043313338

مكاتب إيجار سيارات دبي بدون فيزا

  • ذا ون لتأجير السيارات في دبي

يعتبر ذا ون أحد مكاتب تأجير السيارات في أبوهيل  التي تحتوى العديد من مكاتب تأجير السيارات في دبي، ويوفر المكتب خدمة تأجير سيارات في دبي رخيص، كما يوفر المكتب خدمة استئجار سيارة في دبي بدون بطاقة ائتمانية مع سائق وخدم الإستلام والتسليم في المطار.

ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي 042398828

  • يوسكو لتأجير السيارات في دبي

يقع مكتب يوسكو لتأجير السيارات في منطقة المرقبات بدبي، ويقدم خدمة تأجير سيارات في دبي بدون فيزا بأفضل الأسعار، كما يوفر خدمة استلام وتسليم المركبات في المطار.

ارقام مكاتب تأجير سيارات في دبي 00971554666006

  • فاست 1 لتأجير السيارات

يعد من أبرز مكاتب تاجير السيارات في دبي ويقع في منطقة ابوهيل ويقدم خدمات مميزة من أهمها خدمة ايجار سيارات دبي بدون فيزا بأسعار رائعة.

  • جالنجر لتأجير السيارات

يعد من أفضل مكاتب إيجار سيارات دبي بدون فيزا  ويقع في شارع بور سعيد في منطقة ديرة و يقدم خصومات رائعة بالإضافة الى خدمة استئجار سيارة والدفع بدون فيزا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى