ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد

هل تحلم بزيارة مدينة دبي اللامعة كنجم في سماء الخليج العربي؟ ولكن تخشى مزيد من النفقات الطائلة؟! لا بأس سنرشح لك ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد؛ لتكتمل المتعة، وتتوازن المعادلة الصعبة… سياحة معتبرة بنفقات متوازنة، تابع المقال لتلقي المزيد.

ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد

واهم هو من يعتقد أن المتعة الحقيقية تساوي أرقام فلكية يتم دفعها مقابل خدمات فاخرة وأماكن زيارة مبهرة، ومقاصد سياحية فريدة، والدليل على ذلك أن هناك عدد من أماكن الإقامة التي تحظى بمميزات كبيرة وأسعار رخيصة، سنعرض لكم أفضل وارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد خلال الفقرات التالية، ولكن لا بد لك أن تتعرف على أبرز ملامح شارع الشيخ زايد:

  •  يقع الشارع في قلب مدينة دبي الأشهر عالميًا ضمن عواصم عربية قلائل.
  •  يعتبر مقصد سياحي كبير للناس في الإمارات.
  •  لا يفوت أي سائح، أو وافد للإمارات زيارة هذا الشارع الكبير والمميز.
  •  يضم الشارع أحد أهم المراكز التجارية في مدينة دبي، ويتمتع بشهرة واسعة وهو يكتظ بالعديد من السياح.
  • يحتوي الشارع على أحد أشهر المجمعات الترفيهية والمتنزهات الكبيرة والتي يتهافت عليها الناس، ويأتيها الزوار من كل حدب وصوب.
  •  يضم أيضًا العديد من المتاحف الأثرية العريقة، التي تضم مقتنيات أثرية عريقة.
  •  الشارع يمثل بقعة حضارية مثالية؛ حيث ينتشر على جوانبه الأبراج السكنية الكبيرة الشاهقة.
  •  يضم الشارع العديد من الفنادق العالمية الكبيرة ذات الشهرة الواسعة.
  • كما يضم الشارع أيضًا عدد من أشهر وأرخص فنادق دبي وذلك سنتعرف عليهم خلال السطور القادمة.

فندق سيجنتشر البرشاء من ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد

يقع الفندق على مقربة من أكوافنتشر المائية في البرشاء، وهو قريب من مطار دبي الجوي، وقد حصل على تقييم 4 نجوم ونال إعجاب العديد من النزلاء لخدماته الفائقة، فهو يمتلك مطعم من أروع ما يكون، ويوفر جميع المأكولات لعدد من البلدان وثقافات عدة، بجانب عدد من الخدمات الأخرى المتمثلة في سرعة الإنترنت.

خدمة نظافة الغرف على أعلى مستوى، ويقدم عروض وباكيدجات على حمامات الساونا والبخار وكورسات التدليك بالزيوت الطبيعة، بالإضافة إلى مناطق الاسترخاء والانتعاش المتعددة في الفندق.

ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد
ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد

فندق فلورا البرشاء

الفندق واحد من ارخص فنادق دبي الشيخ زايد، فهو يقدم أسعار خارج المنافسة، بجانب خدماته الاحترافية، وتوافر فريق مدرب في مجال اللياقة البدنية، وتتوفر صالات ألعاب رياضية مجهزة، ولا تنسى ركن الاستجمام والاستمتاع بالماء المنعشة في حمامات السباحة المميزة.

نوفوتيل سويت

يعد هذا الفندق أحد سلاسل فنادق نوفوتيل دبي، وقد حاز على تقييمات متقدمة من قبل 1302 نزيل، وقد أشاد الزوار بخبرة طاقم العمل وحرصهم على حل المشاكل، وتقديم الخدمة على أعلى مستوى، أما عن قرب الفندق من المطار فتبلغ المسافة بينهما نحو 22 كم، فيما تبلغ المسافة بينه وبين مول سكي دبي 3. كم.

يتميز الفندق بحمامات السباحة والإطلالة الرائعة عليه التي تبعث على الانتعاش والحيوية، كما يتوافر في الفندق جناحًا مميزًا لخدمات رجال الأعمال، كما يتم توفير شبكات واي فاي سريعة وآمنة، وتقام عدد من الفعاليات العديدة في الفندق للترفيه على النزلاء.

 

فندق روف تريد سنتر

يقع الفندق على مقربة من دبي جاردن جلو،  وتقدر المسافة بينهما بنحو واحد كيلومتر فقط، بينما تبلغ المسافة بينه وبين دبي مول حوالي 3.8 كم، وتصل المسافة بينه وبين المطار 7.3 كم، وهو من ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد.

على الرغم من أن هذا الفندق أحد فروع سلسة فنادق روف دبي البوتيكية، إلا إنه يعتبر من ارخص فنادق في دبي شارع الشيخ زايد، والفندق حاصل على تصنيف ثلاث نجوم، يمكنك الاستمتاع بتناول الوجبات الخفيفة على البار المميز والذي يطل على منظر جمال خلاب، الحديقة الخارجية التي تغلف المكان والمتاحة لكل النزلاء بالمجان.

يتوافر في الفندق خدمات للمساج والتدليك والنادي الصحي، والجاكوزي، كما يمكنك طلب خدمات الليموزين للانتقال من وإلى الفندق بكل سهولة وأمان، يضم الفندق فريق عمل مميز يجعله من مصاف الفنادق الراقية، وقد حصل الفندق على تقييم 9.1 كنسبة من تقييم 4288 زائر.

ايبس الإمارات

واحد من سلاسل فنادق ايبس دبي، وهو أحد ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد، يقع الفندق على مقربة من برج العرب بنحو 2.9 كم، ويبعد عن مطار دبي بنحو 22 كم، وحصل الفندق على رضا كثير من النزلاء؛ حيث يوفر عدد من الخدمات الفائقة مثل: الأجنحة العائلية بسعر مجزي، ويوفر الإقامة في غرف صديقة للبيئة ضد التدخين، وتوفر غرف مكتبية لرجال الأعمال.

ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد

فندق متروبولتان دبي

يعتبر الفندق من أشهر وأرخص فنادق دبي في شارع الشيخ زايد، وأهم ما يميز الفندق عن غيره من الفنادق السابق سرد مزاياها، أنه يوفر إطلالة مميزة لمكان الجلوس والتمتع بتراسات تطل على شوارع المدينة، ومرافق مميزة وخدمة عالية الجودة والنادي الصحي المميز، ومنطقة المسابح.

فندق دوناتلو دبي

يتمتع الفندق بغرف مثالية فريدة في التصميم، ومن ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد، ويحرص على خطوط الموضة في الأثاث الراقي والذوق العالي، ويوفر للزائرين إقامة مريحة ومميزة، والمطعم المميز داخله يقدم وجبات فاخرة ليهنأ النزيل بجلسة مثالية تروح عن نفسه ، ما رأيك في تجربة الإفطار على الطريقة الإيطالية وتذوق أرقى المعجنات اللذيذة، مع قهوة مميزة معدة بعناية؟

فندق مينا البرشاء

يعد الفندق أشهر وأفضل وارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد، الفندق حاصل على تقييم 7.9 من 199 زائر، بفضل الأسعار المميزة والقدرة على تلبية راحة ورغبات النزلاء، نظافة المكان وكفاءة المرافق جعلت منه مكان مميز حائز على رضاء العملاء.

الفندق يبعد عن بحيرة البرشاء بمسافة 1.8 كم، ويقع برج العرب على مقربة 2.9 كم من الفندق، فيما يبعد المطار عنه بما يقارب 22.1 كم، يمتاز الفندق بالكثير من الخدمات، حيث يقدم عدد من الخدمات المثالية ويهتم بالأطفال واستضافتهم في أماكن مريحة ريثما ينجز الآباء بعض المهام، ويقضون وقت رائع دون مسؤوليات وهما آمنين على الأبناء، لا تفوت تجربة زيارة هذا الفندق الرائع ما دمت قد قررت السفر للإمارات.

لا تظن أن ببحثك عن ارخص فنادق دبي شارع الشيخ زايد أنك ستحصل على خدمات أقل جودة، أو ستقيم في غرف رديئة، الأمر مغاير للواقع، يمكنك الحصول على خدمات رفيعة المستوى بأسعار زهيدة، ستتمتع بخدمات عديدة في عدد من الفنادق ذات السمعة الطيبة والتي لاقت استحسان عدد كبير من الزوار، استمتع بجمال دبي في أرقى أحياء وشوارع دبي الأشهر في الأوساط السياحية، ولا تحمل هم النفقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى