قائمة ارخص اسعار فنادق دبي للشباب والعائلات

يبحث الكثير عن ارخص اسعار فنادق دبي حيث يمكن الإقامة بها بأسعار رخيصة، ولا يتم دفع الكثير من المال، وفي نفس الوقت توفر العديد من وسائل الراحة للنزلاء، وتحرص على راحتهم وتكرار زيارتهم مرة أخرى.

ارخص اسعار فنادق دبي

إذا كنت ستزور دبي لمدة قصيرة أو مدة طويلة فقد ترغب في الإقامة في فنادق بأسعار رخيصة، خاصة إذا كنت تقضي الكثير من الوقت خارج الفندق، وسنعرض لكم في السطور القادمة ارخص اسعار فنادق دبي، وفنادق رخيصة في دبي.

Queen Elizabeth 2

يتم الترحيب بالضيوف من قبل طاقم ساحر يرتدون أزياء ذات طابع بحري، وهناك الكثير من وسائل الراحة به، ويقع كل من سوق الذهب ودبي مول وبرج خليفة (أطول مبنى في العالم) على بُعد 15 دقيقة بالسيارة منه، وهو يقدم خدمة خمس نجوم.

Hampton by Hilton Dubai Al Seef

هو يعتبر من ارخص أسعار فنادق دبي، وستجذبك الأجواء الأكثر جاذبية في هذا الفندق من فئة الثلاث نجوم في جميرا، مع توفر “أماكن الاستراحة” المشتركة التي تتميز بوجود الأراجيح، وطاولة كرة القدم، وعروض الأفلام من حين لآخر، ويتوفر أيضًا مسبح على السطح وخدمة تأجير الدراجات الهوائية و rollblade مجانًا، كما يوفر كافة وسائل الراحة الأساسية في الغرف، وهو يعتبر من ارخص اسعار فنادق دبي.

ارخص اسعار فنادق دبي
ارخص اسعار فنادق دبي

Rove Downtown Dubai

يقع هذا الفندق ذو الثلاث نجوم في موقع رائع في وسط المدينة مع إطلالات على برج خليفة، وهو يضع معيارًا جديدًا للفنادق الاقتصادية في دبي، يتميز Rove Downtown بأنه مريح للغاية، ويضم معارض فنية حديثة ومساحات عمل مشتركة ومتجرًا ومركزًا للبلاي ستيشن. باختصار هو مكان رائع، كما تتوفر خدمة غسيل الملابس وخزائن الأمتعة وتسجيل الوصول الذاتي للمسافرين المستقلين، بالإضافة إلى ميني ماركت يعمل على مدار 24 ساعة وستاربكس، وهناك أيضًا سينما وصالة رياضية ومسبح على السطح، الغرف بسيطة ولكنها توفر جميع وسائل الراحة الأساسية، ويعتبر الفندق من فنادق دبي ارخص الاسعار.

XVA Art Hotel من ارخص اسعار فنادق دبي

يعد هذا الفندق الصغير أيضًا أحد أفضل الفنادق الرخيصة في دبي، ويعتبر من الفنادق القديمة المحببة للعديد من الأشخاص، خاصة أنه تم تزيين كل غرفة من غرف الفندق بطريقة مختلفة من قبل فنانين ومصممين محليين أو إقليميين، كما يمكن لعب التنس بالفندق مع إمكانية تأجير الدراجات الهوائية، ويتكون الإفطار الثابت من اللبنة (الزبادي) والفول المدمس والفاكهة والخبز.

JA Jebel Ali Beach Hotel

يعتبر JA Jebel Ali Beach Hotel من بين قائمة ارخص اسعار فنادق دبي، وهو مناسب للعائلات ويعتبر من أبرز فنادق عائلية في دبي، حيث يمكن للعائلة قضاء وقت ممتع بعيدًا عن صخب دبي، مع وجود شاطئ خاص ومسابح ومجموعة كبيرة من الأنشطة داخله فهو مناسب لقضاء عطلة على الشاطئ ويمكن للضيوف الوصول إلى كل من مرافق المنتجع والمطاعم، ويعد التنس والاسكواش وكرة الريشة وتنس الطاولة من بين العديد من الأنشطة المجانية المتاحة، مع إمكانية ممارسة التزلج على الماء.

ارخص اسعار فنادق دبي
ارخص اسعار فنادق دبي

Al Seef Heritage Hotel Dubai

يعتبر الفندق خيار مثالي للراغبين في الإقامة في فنادق قليلة التكلفة وتوفر العديد من وسائل الراحة والترفيه لي نفس الوقت، حيث يوفر مسابح وواي فاي مجاني، وطاقم استقبال ودوود، ويقدم خدمة تنظيف الغرف بأعلى مستوى، وتحتوي غرف الفندق على جميع وسائل الراحة الأساسية، يمكنك الاختيار الغرفة المناسبة من بين غرف الفندق المتعددة والتي تتوفر بمساحات مختلفة، لتناسب الجميع.

ارخص فنادق دبي
ارخص فنادق دبي

فندق فورتشن بلازا دبي

يعتبر الفندق من أرخص الفنادق في دبي، وفي نفس الوقت يقوم بتقديم العديد من الخدمات للعملاء، ويوفر أجواء هادئة للإقامة به، ويضم مسبح وملعب جولف، كما يوفر خدمة التوصيل السريع، يبعد الفندق عن مطار دبي الدولي بمسافة 3.7 كيلو متر، ويبعد عن مركز البستان للتسوق بمسافة أربعة دقائق بالسيارة.

فندق كلاريج دبي من ارخص اسعار فنادق دبي

يعتبر الفندق من ارخص اسعار فنادق دبي كما يتميز بموقعه الممتاز القريب من العديد من الأماكن الهامة داخل دبي، ويبعد الفندق عن مطار دبي الدولي بمسافة ربع ساعة فقط، ويبعد عن محطة مترو الاتحاد بمسافة 7 دقائق فقط، كما يوفر للنزلاء خدمة النقل المجانية، ويوجد به مركز سبا وعافيه، جميع الغرف في الفندق مجهزة بكافة وسائل الراحة، وتطل الغرف على إطلالات مميزة على دبي، وبه مطعم يقدم كافة المأكولات لتناسب مختلف الأذواق، وهو من  أفضل فنادق دبي. 

فندق كلاريج دبي

فندق الشمس والرمال بلازا دبي

يعتبر الفندق من ارخص اسعار فنادق دبي ويوفر العديد من الخدمات للعملاء، كما يوفر خدمة الإنترنت المجانية، بجانب جلسات المساج المجانية، بجانب مكتب للجولات السياحية، ويبعد الفندق عن محطة مترو بني ياس بمسافة دقيقتين، وعن مطار دبي الدولي بمسافة 6.5 كيلو متر، ويهتم الفندق بالنظافة الكاملة داخله، ويتوفر بالغرف جميع لوازم الاستحمام، بجانب إمكانية تناول الإفطار وسط الطبيعة الخلابة والساحرة.

HE Hotel Apartments

يوفر الفندق مسبح ومطعم في الهواء الطلق،  كما يوفر أماكن إقامة بها شرفة خاصة وخدمة الواي فاي المجاني بجانب كونها مكيفة، ووحدات الإقامة تضم تلفزيون وثلاجة وشاشة ومنطقة لكي الملابس ويضم مكان الاستحمام دش ومجفف شعر وجميع لوازم الاستحمام،  وبه مركز شبا وعافيه ويقرب الفندق من العديد من أماكن الجذب السياحي الساحرة في دبي.

في نهاية مقالنا حول ارخص اسعار فنادق دبي،  نأمل أن نكون قد أفدناكم بالمعلومات المقدمة في هذا المقال، وعرضنا لكم أفضل فنادق دبي الإقتصادية،  والتي تقدم للنزلاء العديد من الخدمات ووسائل الراحة والترفيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى