أفضل أماكن العمل عن بعد في الرياض

من المقاهي إلى المكاتب المؤقتة، هذه هي أهم أماكن العمل عن بعد في العاصمة

تتنوع الخيارات  للباحثين عن أماكن العمل عن بعد في الرياض، وتتوفر مجموعةً من المقاهي المخصصة للعمل ومكاتب مؤقتة ومساحات عملٍ مشتركة، وتتزايد أعدادها باستمرار لتلبي حاجات الضيوف، وتتميز بتقديمها لخدمة واي فاي مجانية والقهوة الشهية.

وتقدم بعض المقاهي ومساحات العمل المشتركة في الرياض خيارات استئجار قاعات اجتماع تحتسب تكلفتها بالساعة، ومكاتب خاصة شهرياً، وتوفر كل مستلزمات العمل بدرجة عالية من الراحة.

أفضل 10 من أماكن العمل عن بعد في الرياض

كاكتي كافيه

يعتبر كاكتي كافيه من أفضل أماكن العمل عن بعد في الرياض، ويفتح فرعه في قرطبة أبوابه على مدار الساعة خلال أيام الأسبوع، ويتميز بمساحة عمل واسعة وأجواء هادئة بفضل تصميمه الداخلي من الحجر والألوان المحايدة، إضافةً إلى نباتات الصبار المختلفة التي تمنح المكان طابعه الخاص. ويقدم كاكتي أفضل أنواع القهوة والحلويات المميزة.

طريق الثمامة، حي قرطبة، الرياض 11564، instagram.com/cacti_sa.

محمصة ومقهى كويارد

تختص محمصة ومقهى كويارد بتقديم أجود أنواع القهوة للباحثين عن مكانٍ هادئ للعمل، كما تقدم خدماتها في الفرع الجديد في حي الواحة الذي يتميز ببيئة مناسبة ومريحة للعمل عن بعد في الرياض.

طريق الملك عبدالله، الرياض 12445، instagram.com/coyardco.

درافت كافيه

تنتشر فروع درافت كافيه في كافة أنحاء الرياض وتتميز بأجوائها المناسبة للعمل عن بعد، ويشتهر فرع السليمانية بقهوته الساخنة وحلوى الميلفاي اللذيذة، مما يضمن جلسة عمل منتجة في البيئة الهادئة للمقهى المكون من طابقين.

تتوزع فروع المقهى في عدة مواقع منها شارع العيينة في حي السليمانية، الرياض 12223، instagram.com/coyardco.

أماكن العمل عن بعد في الرياض
أماكن العمل عن بعد في الرياض

قهوة فوكس

تتميز قهوة فوكس بمساحتها الهادئة المخصصة للعمل، وتقدم مجموعة من أنواع القهوة المميزة مع خدمة واي فاي دائمة، وتوفر قاعاتٍ صغيرة لاجتماعات العمل الافتراضية أو لإنجاز الأعمال بجوٍ هادئ خارج مكاتب الشركة ويعد من ابرز أماكن العمل عن بعد في الرياض.

طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز، حي العقيق، الرياض 13515، instagram.com/focus_sa_

جولت

يعد مقهى جولت واحداً من أفضل أماكن العمل عن بعد في الرياض، ويفتح فرعه القريب من جامعة الملك سعود أبوابه على مدار الساعة ليستقبل طلاب الجامعة والباحثين عن مكان هادئ للعمل والقراءة. ويتميز المقهى بتصميمٍ داخلي بسيط ومثالي لالتقاط صور مميزة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تناول القهوة المثلجة الخاصة بالمقهى.

طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حي المحمدية، الرياض 11564، instagram.com/jolt.sa.

مقهى لِس

يعتمد مقهى لِس المختص بتقديم القهوة تصميماً إبداعياً بسيطاً، ويتميز بديكوراته التي تضم صناديق وردية إضافةً للكراسي. ويشكل مساحة عمل حرة تساعد أصحاب الأعمال على إنجاز مهامهم.

طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، حي الياسمين، الرياض 13326، instagram.com/less.ksa.

مقهى أوپو

يتميز مقهى أوپو بتصميمه الداخلي الدافئ والمريح، ويشتهر بقسمه المخصص لاستلام الطلبات من السيارة. ورغم شعبية المكان وعدم وجود أماكن إضافية، إلا أنه يقدم في الطابق الثاني بيئة هادئة وملائمة للعمل أو الكتابة مع تقديمه لخياراتٍ مختلفة من الشطائر والحلويات.

حي النرجس، الرياض 13328، instagram.com/opo.sa.

أماكن العمل عن بعد في الرياض

مقهى V60

يوفر مقهى V60 بيئة مثالية للعمل عن بعد مع مساحاتٍ واسعة وأسقف عالية، إضافة إلى ركن القهوة الذي يتوسط المقهى ورائحة القهوة الشهية التي تميز المكان.

الملقا، الرياض 13522، instagram.com/v60.sa.

شاهد أيضا: دليل المواصلات العامة في الرياض

زمكان

يتميز زمكان بأنه مقهى ومكان مناسب للعمل معاً، ويقدم بيئة هادئة، غير مسموح دخول الأطفال إليها، مع وجود أماكن جلوس عادية أو قاعات اجتماع خاصة، ويوفر خدمة واي فاي مجانية وقائمة مميزة بأنواع القهوة الساخنة والمثلجة، إضافة إلى إمكانية منافسة الأصدقاء من محبي الشطرنج والألعاب الذهنية.

طريق محمد بن سعد بن عبدالعزيز، حي العقيق، الرياض، 13515، instagram.com/zamakan_sa

أفضل مساحات العمل المشتركة:

مساحة العمل المشتركة 22|67

تقدم مساحة العمل المشتركة 22|67 مجموعة واسعة من أماكن العمل عن بعد في الرياض التي تضم مكاتب مشتركة ومساحات خاصة بالمناسبات ومكاتب خاصة صغيرة، وتوفر أيضاً خيار استئجار غرفة اجتماعات بشكل شهري وفق حزمٍ مختلفة تبدأ من عشر ساعات شهرياً، مما يناسب الشركات التي تعمل عن بعد وتجتمع مرة واحدة أسبوعياً.

تبدأ الأسعار من 967 ريال سعودي مقابل مكتب مشترك شهرياً. طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، حي المروج، 6722.space.

بيهايف

تعد مساحة العمل بيهايف من أفضل الأماكن للعمل عن بعد في الرياض، وتقدم خيارات ٍمتنوعة من مساحات العمل المفتوحة وغرف الاجتماع الخاصة والمكاتب ذات الحجوم المختلفة إضافة إلى قاعة تدريب لتغطي جميع الاحتياجات الفردية أو الجماعية كاجتماعات الشركات الناشئة.

تبدأ الأسعار من 700 ريال سعودي للمكتب المشترك شهرياً. طريق صلاح الدين الأيوبي، حي السليمانية، الرياض 12233، beehive.com.sa.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى