دليل أكاديمية جست بلاي دبي الرياضية – الملاعب – الأسعار – التواصل

تقع مدينة جست بلاي دبي في منطقة القوز في الإمارة، وهي مدينة ترفيهية ورياضية تقدم مجموعة كبيرة من الأنشطة الرياضية المناسبة لمختلف الأعمار والمهارات، كما تنظم مخيمات عطلات لمدة يوم أو نصف يوم، بالإضافة إلى أنشطة ما بعد المدرسة وإمكانية تنظيم حفلات أعياد الميلاد، ويمكن لعشاق الرياضة حجز المباريات من خلال موقع مدينة جست بلاي.

مدينة جست بلاي دبي

توفر المدينة الترفيهيه جست بلاي دبي ملاعب كرة قدم بمساحة واسعة، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للمرح أما التفاصيل فهي كالآتي:

جست بلاي دبي
جست بلاي دبي

ملاعب كرة القدم

يمكن لعشاق كرة القدم ممارسة هوايتهم المفضلة في ملاعب كرة القدم في جست بلاي دبي، حيث تبلغ مساحة الملعب أكثر من 875 متراً مربعاً، كما أنه مزود بالعشب الصناعي وجميع مرافق الأمن والسلامة، فضلاً عن المرافق التي تعمل من أجل راحة اللاعبين وتوفر لهم تجربة كرة قدم مثالية، ويمكنك الاستمتاع باللعب مع أصدقائك أو عائلتك بأسعار متوسطة، حيث يبلغ سعر الملعب الأول 472 درهمًا، والثاني 420 درهمًا، أما ساعات العمل من الثامنة صباحًا إلى الحادية عشرة مساءً.

جست بلاي دبي
جست بلاي دبي

الترامبولين بارك

في حديقة الترامبولين في جست بلاي دبي، يمكن للأطفال الصغار والآباء قضاء وقت ممتع والاستمتاع بالقفز عالياً، مما يعيد النشاط ويخلصك من المشاعر السلبية، وهو مؤمن بجميع مرافق الأمان بالإضافة إلى وجود وسائد هوائية عملاقة.

يوفر منتزه الترامبولين للأطفال التسلق والجري والقفز كما يريدون، والعديد من الأنشطة الأخرى داخل الحديقة التي يمكنهم تجربتها، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الاحتفال بأعياد ميلاد الأطفال داخل هذا المكان عن طريق الحجز المسبق.

ومع ذلك، لا يُسمح للأطفال من سن ثلاث إلى خمس سنوات بالدخول إلا برفقة شخص بالغ، كما أن الأنشطة في حديقة الترامبولين غير مناسبة للأطفال دون سن الثالثة، أما سعر اللعب للساعة 50 درهمًا من الأحد إلى الخميس من الساعة الثانية مساءً إلى الرابعة مساءً.

جست بلاي دبي
جست بلاي دبي

أنشطة ما بعد المدرسة

يوفر جست بلاي القوز، الكثير من الأنشطة المدرسية للأطفال حيث يمكنهم الاستمتاع بها وتطوير مهاراتهم وتحسين لياقتهم البدنية، بما في ذلك دروس السباحة وكرة السلة من الصف السابع إلى الثامن، وبالإضافة إلى هذه الأنشطة، هناك بعض الأنشطة الأخرى المتقطعة، بما في ذلك الكاراتيه، والملاكمة بالإضافة إلى الرياضات البدنية ومحاربي النينجا ورقص الشوارع.

قد يهمك: أسعار تذاكر مدينة الثلج في دبي وأفضل أنشطتها الترفيهية

جست بلاي دبي
جست بلاي دبي

حفلات أعياد الميلاد

توفر مدينة جست بلاي دبي، إمكانية الاحتفال بأعياد ميلاد الأطفال، حيث يمكنهم قضاء ساعة واحدة في نشاط ترفيهي من اختيارهم، بالإضافة إلى 40 دقيقة في غرفة الاحتفال، ويشمل الاحتفال كعكة عيد ميلاد بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات، أما خيارات الطعام فهي: في الخيار الأول هي ست قطع دجاج ناجتس مع البطاطس المقلية، والخيار الثاني هو ميني برجر لحم بقري أو دجاج مع بطاطس مقلية، والخيار الثالث قطعتين من بيتزا مارغريتا، وتضم كل وجبة زجاجة ماء واحدة وزجاجة عصير.

كيفية حجز موعد جست بلاي دبي

يمكنكم حجز موعد في جست بلاي دبي، من خلال زيارة موقعه على الإنترنت، ثم اختيار خيار الحجز الآن، وبعدها يتم الاختيار ما بين الأنشطة المتاحة سواء ملاعب كرة قدم أو مرافق رياضية أو أنشطة ما بعد المدرسة وغيرها، واتباع الخطوات المطلوبة من أجل إتمام الحجز.

موقع just play

  • الموقع: 15 A St – القوز – Al Quoz Industrial Area 1 – دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: +971 4 348 3879.

كان هذا كل ما لدينا عن جست بلاي دبي، وضحنا لكم الأنشطة المتاحة داخلها وكيفية الحجز، وفي حالة وجود أي استفسارات يمكنكم كتابتها في قسم التعليقات أسفل المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى