أفضل مياه معدنية في الإمارات- ماي دبي- مياه العين والمزيد

تخضع أفضل مياه معدنية في الإمارات للعديد من المعايير لضمان الجودة العالية وكونها مناسبة للصحة العامة، كما تحرص العديد من شركات المياه في الإمارات على التميز والمنافسة القوية، ومن أقدم هذه الشركات شركة دبي للمرطبات التي تعمل منذ أكثر من 60 عامًا، وبخلاف كل هذا فإن الجهات المختصة في الإمارات، تضع قوانين صارمة من أجل ضمان جودة المياه وصلاحيتها للشرب، إضافة إلى تعبئتها في عبوات تتناسب مع المعايير الصحية العالمية.

أفضل مياه معدنية في الإمارات

سنعرض لكم في الأسفل أفضل شركات المياه المعدنية في الإمارات وهي كالآتي:

مياه شركة ماي دبي

تحرص شركة ماي دبي دائمًا على التنوع والابتكار من أجل التميز في هذا المجال، حيث أصبحت من الشركات المفضلة للعديد من المستهلكين، وتقدم لهم أفضل مياه معدنية في الإمارات ، كما أنها تهتم دائماً بآراء العملاء ومتابعة احتياجاتهم من أجل توفير الأفضل لهم، كما تتميز بأنها توازن ما بين الجودة العالية والأسعار المنافسة لضمان رضا المستهلكين.

ومن المنتجات التي تميزت بها شركة ماي دبي مؤخرًا المياه القلوية التي لا تحتوي على الصوديوم، ويجمع هذا المنتج المميز بين فوائد المياه القلوية وفوائد المياه الخالية من الصوديوم، ومنذ إطلاق هذا المنتج في الأسواق، شهد إقبالًا كبيرًا من المستهلكين، كما أن هذه المياه تساعد على رفع وتحسين عملية تنزيل الطعام في الجسم، وترطيب الجسم بسرعة، وزيادة النشاط، وذلك بفضل إزالة الصوديوم من المياه، وهذا ما يوفر للمستهلكين بداية أكثر نشاطًا ليومهم بصحة جيدة، خاصة وأن الحرص على تناول ثمانية أكواب من الماء على الأقل يوميًا ينعكس إيجابًا على صحة الجسم والجلد والشعر.

تهتم شركة ماي دبي، والتي تعتبر من بين أفضل شركات المياه في دبي، دائمًا بالسلامة والجودة العالية وتقديم أفضل خدمة، والعمل على تقديم منتجات صحية أكثر مما كانت عليه في الماضي، خاصة بعد أزمة فيروس كورونا المستجد وأهمية رفع المناعة، كما أن المياه تتميز بمذاق رائع، بالإضافة إلى أنها توفر زجاجات بأحجام وأسعار مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات.

  • رقم التواصل: 800-62438224.
أفضل مياه معدنية في الإمارات
ماي دبي

ألبين- أفضل ماء قليل الصوديوم في الإمارات

عادة ما يفضل المستهلكون شراء المياه التي تعود بفوائد كثيرة على صحتهم، وهذا ما حرصت عليه شركة ألبين، حيث تتميز المياه بقلة نسبة الصوديوم وغناها بالعديد من المعادن الضرورية لصحة الجسم ، فضلاً عن المذاق الشهي، كما أنها تحرص على موازنة كمية استهلاك الصوديوم في الحياة اليومية، ومن المعروف أن الإنسان لا يجب أن يستهلك الكثير من الصوديوم الذي يدخل الجسم يومياً.

كما تتميز مياه ألبين التي تعتبر التي تعتبر أفضل مياه معدنية في الإمارات، بأنها نقية للغاية، حيث تخرج من عين مياه متدفقة، وتحتاج إلى التعبئة فقط، فهي قلوية بصورتها الطبيعية وغنية بالمعادن ومضادات الأكسدة، التي تساعد الجسم على التخلص من الجذور الحرة ومكافحتها للحفاظ على صحة وجمال البشرة، فهي طبيعية 100٪ وتتميز بتركيبتها المتوازنة.

  • رقم التواصل: 80025246.

دبي للمرطبات

تعتبر دبي للمرطبات أفضل مياه معدنية في دبي والإمارات بكافة مدنها، حيث تعمل الشركة منذ أكثر من 60 عامًا، تميزت خلالها بجودتها العالية وتقديم أفضل منتجات مياه الشرب بأفضل الأسعار، وبالإضافة إلى مياه الشرب فهي توفر بعض أنواع المرطبات بمذاق شهي وجودة عالية، كما أنها تعتبر من شركات مياه الإمارات التي نالت ثقة الكثير من المستهلكين.

  • رقم التواصل: +971 4 802 5000.
أفضل مياه معدنية في الإمارات
أفضل مياه معدنية في الإمارات

مياه معدنية فيجي- من بين أفضل أنواع المياه المعدنية

تهتم شركة فيجي بمراعاة المعايير العالمية في تنقية المياه وتقليل نسبه الاملاح، أما أصل المياه فهي من المياه الجوفية، ويتم تنقيتها بواسطة العديد من المراحل حتى تصل إلى درجة مناسبة من النقاء، والاحتفاظ بنسبه الكالسيوم والمغنيسيوم، أما أسعارها فهي معقولة.

قد يهمك: أفضل 9 من شركات معالجة المياه في دبي

مياه العين

تعتبر مياه العين  أفضل مياه معدنية في  الإمارات، وهي من العلامات التجارية الرائدة في تعبئة المياه في الدولة، وتنتج شركة العين للأغذية والمشروبات في أبوظبي مياه العين، كما يعتبرها كثير من الناس أفضل مياه معدنية في أبوظبي، خاصة أن الشركة تقدم منتجات ذات جودة عالية منذ عام 2004، حتى أصبحت من العلامات التجارية المفضلة لكثير من المستهلكين، خاصة أنها تتميز باحتوائها على نسبة متوازنة من المعادن التي تعود بالنفع على الصحة العامة.

توفر الشركة مجموعة كبيرة من المنتجات المغذية والصحية والتي تشجع على زيادة استهلاك المنتجات، التي تحافظ على الصحة بشكل عام، كما تهدف إلى تعريف العملاء بأهمية تناول نسبة متوازنة من الصوديوم، أما المعادن الأساسية داخلها، يمكنكم ملاحظة تأثيرها الإيجابي على صحة الجلد وصحة الجسم من الداخل بمرور الوقت.

  • رقم الهاتف: ۸۰۰٢٥٢٤٦٨۰۰.
أفضل مياه معدنية في الإمارات
أفضل مياه معدنية في الإمارات

شركة الواحة

إذا كنت تبحث عن أفضل شركات توصيل مياه للمنازل أبوظبي، فإن شركة الواحة تعتبر من أفضل هذه الشركات في الإمارة، خاصة أنها تحرص على توفير أفضل المنتجات المائية التي تناسب جميع المستهلكين، كما تتميز بأنها تضم العديد من المعادن المفيدة للجسم بشكل عام.

  • رقم التواصل: 522261 600.

شركة ريفيير

تقدم ريفيير أفضل مياه معدنية في الإمارات، والتي تتكون من مجموعة كبيرة من المعادن الأساسية، بما في ذلك الفلورايد والكلوريد والمغنيسيوم، وهذا يساعد في الحفاظ على الصحة بشكل كبير وتعزيز وظائف الجسم بشكل عام، كما أنها تحافظ على صحة الأسنان وتحميها من التسوس، ومنذ أن تأسست الشركة عام 2003 أصبحت من أفضل شركات المياه في أبوظبي لجودتها العالية وحرصها على تقديم منتجات مفيدة للصحة.

  • رقم التواصل: 0280 550 02.
أفضل مياه معدنية في الإمارات
ريفيير

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن أفضل مياه معدنية في الإمارات، عرضنا لكم أشهر الشركات التي تقدم منتجات مياه الشرب بجودة مرتفعة وأسعار مناسبة، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المواضيع عن كل ما يخص المقيم والسائح في الإمارات عبر موقعنا الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى