أفضل فنادق لامير دبي الموصى بها 2024

مشروع لا مير دبي هو أحد المشاريع الحديثة في دبي التي لا تزال قيد الإنشاء حتى يومنا هذا، ويضم جميع المرافق الحيوية التي يصعب العثور عليها في أي مكان آخر، ومن أهم مكونات المشروع توافر مجموعة فاخرة من فنادق لامير دبي التي تعمل على راحة الضيوف بكافة مرافقها، بحيث يمكن للزوار البقاء بالقرب من جميع مناطق الجذب السياحي بالمدينة

فنادق لامير دبي

يمكنك الاختيار من بين مجموعة من أفضل فنادق لا مير دبي الي تم تصميمها بلوحات مستوحاة من الحياة البحرية والشعاب المرجانية الملونة، وتتميز فنادق لامير دبي بإطلالة فريدة على البحر لشاطئ La Mer المليء بالمرح، بجانب الأنشطة الترفيهية والرياضات المائية، واستطعنا أن نجمع لك أفضل فنادق لامير دبي في هذا المقال بناءً على تقييمات حقيقية من زوار عرب.

فنادق لامير دبي
فنادق لامير دبي

منتجع شاطئ دبي مارينا

يتميز بأنه من أفخم فنادق لامير دبي، حيث يوفر منطقة شاطئ خاص، مع جولات بالدراجات، وحفلات ترفيهية مسائية، وملعب تنس للكبار والأطفال، ويتميز بواجهة شاطئ خاصة، ويضم 3 أحواض سباحة و 14 مكانًا لتناول الطعام والترفيه.

تتميز الغرف الفسيحة بتصميم أنيق وبياضات أسرّة فخمة، مع أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وميني بار ومرافق صنع الشاي / القهوة، ويوفر الحمام الأنيق رداء حمام ومجفف شعر، وتشمل بعض الأجنحة حوض سبا و / أو حوض استحمام ساخن.

يقع الفندق على بعد حوالي 3.2 كم من وسط لا مير في دبي، ويقع مسجد جميرا الكبير على بعد كيلومترين، بينما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 12.7 كم، كما يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من برج خليفة و 12 كم من مطار دبي الدولي، ويمكن الوصول إلى منتزه وايلد وادي المائي ومول الإمارات في غضون 25 دقيقة بالسيارة، كما يقع منتجع دبي مارين بيتش بجوار لا مير في جميرا.

فنادق لامير دبي
فنادق لامير دبي

 ماندارين أورينتال من أفضل فنادق لامير دبي

فندق ماندارين أورينتال من أفخم فنادق منطقة لامير دبي، حيث يوفر الفندق مركز لياقة بدنية ومسابح خارجية وجاكوزي ساخن، مع توفر بعض المحلات التجارية وصالون تجميل، وتم تجهيز جميع غرف الفندق بآلة لصنع القهوة، كما تم تجهيز جميع الغرف بحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر، مع تجهيز الوحدات السكنية بمنطقة جلوس، كما توفر غرف وأجنحة النادي وصولاً حصريًا إلىThe Club Lounge.

يقع الفندق على بعد حوالي 1.9 كم من وسط لا مير، دبي، ويقع ميركاتو مول على بعد 950 مترًا، ويبعد مطار دبي الدولي مسافة 16.5 كم عن الفندق، وعلى بُعد 2.5 كم من مول القرية وعلى بُعد 3 كم من مول سيتي ووك، ويضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

 فندق الخوري التنفيذي

هو من أجمل فنادق لامير دبي الذي يشتهر بإقامة مريحة، ويوفر مكتبًا للجولات السياحية يساعد الضيوف في ترتيب أيام فراغهم وجولات سياحية لهم، بجانب وجود مواقف مجانية للسيارات في الفندق، كما أن هذا الفندق من أكبر فنادق في منطقة لامير دبي المشهورة بمتاجر الهدايا.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات بما في ذلك العالمية واللبنانية والإيطالية والآسيوية، كما توجد بعض النوادي الليلية الشهيرة والحائزة على جوائز في الموقع، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا والمركز الصحي، والذي يوفر حمامًا مغربيًا وجلسات مساج وعلاجات خاصة للجسم / الوجه.

يقع الفندق على بعد حوالي 3.7 كم من وسط لا مير، دبي، وجميرا بلازا على بعد 2.9 كم من الفندق، ومطار دبي الدولي على بعد 12.2 كم من الفندق، وهو من  أفضل فنادق دبي.

 فندق هوليدي إن دبي جميرا

نوصيك بالبقاء في هذا الفندق التابع لمشروع La Mer Dubai ، والفنادق الراقية، حيث يوفر النقل المجاني ذهابًا وإيابًا للمطار، ويقع هذا الفندق بالقرب من أحدى المناطق التجارية في دبي، على بعد 3.2 كم من مركز التجارة العالمي، ويوفر خدمة نقل مجانية إلى الشاطئ ومراكز التسوق، كما يقع فندق هوليداي إن على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار دبي، ويقع بالقرب من أرصفة ميناء راشد، على بعد 10 دقائق بالسيارة من مدينة دبي الملاحية ووسط مدينة دبي وبرج خليفة.

تم تزيين غرف فندق هوليداي إن إكسبريس دبي بدرجات اللون البني الرملي ومزودة ببياضات أسرّة فاخرة، وتحتوي منطقة المعيشة على أريكة مريحة وتلفزيون مع قنوات متعددة اللغات.

مكتب الاستقبال في فندق هوليداي إن دبي مفتوح طوال اليوم، ويمكن للموظفين تنظيم رحلات استكشافية في الهواء الطلق، بما في ذلك رحلات السفاري الصحراوية، ويمكن للضيوف طلب الوجبات الخفيفة والسندويشات في بار اللوبي، كما يوفر الفندق الترفيه الموسيقي ومجموعة من النبيذ والبيرة، وتتوفر المشروبات الدافئة والعصائر ومشروبات الفاكهة المصنوعة من المكونات الطازجة، ويتم تقديم بوفيه إفطار ساخن يوميًا.

 الشاطئ للشقق الفندقية دبي جميرا

هو من أجمل فنادق لامير دبي، فهو يقدم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والترفيه، وجلسات خارجية في الهواء الطلق، وشرفة مشمسة، بالإضافة إلى غرف للتدليك، ومركز صحي وسبا مقابل رسوم إضافية، ويقع الفندق على بعد حوالي 1.3 كم من وسط لا مير، دبي، وعلى بعد 6.7 من حديقة حيوانات دبي على بعد 6.7 كم، ومطار دبي الدولي على بعد 12.5 كم من الفندق.

تم تجهيز جميع الوحدات السكنية بأحدث التقنيات وأفضل وسائل الراحة بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وصندوق ودائع آمن، وتضم بعض الغرف تراسًا ممتدًا، وتم تجهيز الحمام مع لوازم الاستحمام ومجفف شعر.

فنادق لامير دبي
فنادق لامير دبي

في نهاية مقالنا عن أفضل فنادق لامير دبي يمكننا القول أن الإقامة في فنادق منطقة لامير دبي توفر العديد من المزايا، من أهمها: أنها من أفضل أماكن الإقامة في دبي وقريبة من العديد من مناطق الجذب السياحي بالإمارة، كما تحتوي المنطقة على عدد من الحدائق المائية المناسبة لجميع الفئات العمرية، وتوفر المنطقة عددًا كبيرًا من أشهر المتاجر ومراكز التسوق في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى