أفضل شركات جولات باجي في دبي

تعد إمارة دبي من الوجهات السياحية المفضلة لكثير من السياح حول العالم، حيث تتميز الإمارة بتنوع السياحة داخلها، ومن بين أوجه السياحة المشهورة بالداخل، هي الأنشطة الصحراوية بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى رحلات السفاري في دبي، فضلاً عن جولات دراجات باجي دبي، وفي هذا المقال سنلقي الضوء على أشهر شركات جولات باجي في دبي، وتعتبر جولات ركوب الباجي في دبي الأنشطة الصحراوية المفضلة للمقيمين والسياح على حد سواء، حيث يمكنك الاستمتاع بالكثير من الأنشطة الصحراوية عن طريق استئجار دراجات باجي في دبي.

أفضل شركات جولات باجي في دبي

إليكم في السطور القادمة أفضل شركات جولات باجي في دبي والتي تحظى بشهرة كبيرة في الإمارة، كالآتي:

دون باجي رايد

توفر دون باجي رايد، إمكانية استخدام أحدث الدراجات الرباعية وعربات الكثبان الرملية مع جولات بالدراجات البخارية في دبي، كما توفر أيضًا جميع الأدوات التي يحتاجها الأفراد عند القيام بجولات الباجي، بما في ذلك الزي والقفازات ونظارات الشمس، والعديد من الأدوات الأخرى.

  • الموقع: الخبيصي دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

موفينتشرز موتورسايكل تورز

من بين أشهر شركات جولات باجي في دبي، هي موفينتشرز موتورسايكل تورز، حيث تحرص على توفير الراحة والمتعة أثناء القيام بأي من رحلات ركوب الدراجات باجي دبي، كما تحرص على تحقيق أعلى معايير السلامة أثناء استكشاف الصحراء وعبور الطرق الوعرة.

  • الموقع: طريق العين، مقابل أوتليت مول، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
شركات جولات باجي في دبي
شركات جولات باجي في دبي

أريبيان ديزرت سفاري

توفر شركة أريبيان ديزرت سفاري أفضل جوالات باجي في دبي، حيث تعمل على تنظيم الجولات بحرفية عالية واختيار أفضل المواقع، وتوفير جميع المستلزمات والأدوات التي يحتاجها المغامرون، كما أنها توفر أفضل رحلات السفاري في دبي برفقة سائقين مهرة.

  • الموقع: مكتب 510، الطابق الخامس، مركز جولدن للأعمال، طريق المطار، ميناء سعيد، ديرة دبي، الإمارات العربية المتحدة.

اكسبرت رينجرز من بين أفضل شركات جولات باجي في دبي

إن كنت ترغب في حجز جولات باجي في بأسعار معقولة، فإن شركة اكسبرت، تقدم أسعارًا تناسب الجميع، بالإضافة إلى أنها تقدم تجربة فريدة لمحبي استكشاف الصحراء، بما في ذلك ركوب الجمال ورحلات السفاري، بالإضافة إلى الاستمتاع بالعشاء في الصحراء، والقيام بالأنشطة الصحراوية المختلفة، وهي تحرص بشكل عام على تقديم خدمات ذات جودة عالية على أعلى مستوى.

  • الموقع: مكتب 414، مبنى الظفرة، القصيص 2، القصيص، الإمارات العربية المتحدة.

اكسبلورر تورز

من بين أشهر شركات حجز جولات باجي في دبي، هي شركة اكسبلورر تورز، التي تمتلك أكثر من تسع سنوات من الخبرة في تنظيم العديد من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك تنظيم جولات ركوب الباجي في دبي، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستمتاع برحلات اليخوت، وتجربة جميع الأنشطة والرياضات المائية بالإضافة إلى الاستمتاع بالرحلات الاستكشافية لصحراء دبي ، كما يمكنك الاستمتاع بالعشاء أثناء غروب الشمس على الكثبان الرملية الساحرة.

  • الموقع: مكتب 412، برج ميتروبوليس، شارع مراسي درايف، الخليج التجاري، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
شركات جولات باجي في دبي
شركات جولات باجي في دبي

بيج ريد ادفينتشر تورز

توفر شركة بيج ريد ادفينتشر تورز جولات باجي في دبي، بالإضافة إلى رحلات الكثبان الرملية، وإمكانية ركوب المركبات ذات الدفع الرباعي، والعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى، كما توفر جميع المستلزمات التي يحتاجها الناس خلال هذه الرحلات، بالإضافة إلى توفير العصائر الطازجة والمرطبات، وهي تعمل بشكل عام على تقديم خدمة عالية الجودة وأسعار مناسبة للجميع، وهذا ما جعلها لكثير من الناس، أفضل شركة جولات باجي في دبي.

  • الموقع: مساكن شاطئ جميرا، شاطئ جي بي آر، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
شركات جولات باجي في دبي
باجي

ديزرت باجي رينتال

التالي ضمن قائمة أشهر شركات جولات باجي في دبي، شركة ديزرت باجي رينتال، والتي توفر العديد من خيارات الأنشطة الصحراوية، بالإضافة الى ركوب درجات الدفع الرباعي، والدرجات البخارية في دبي، بالاضافه الى عدد كبير من أنشطة السفاري وركوب المنطاد مع التزلج على الرمال، بالإضافة إلى ركوب الجمال وهو النشاط المفضل للكثير من السياح.

  • الموقع: مكتب 305، برج الفهد، برشا هايتس، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

موفينتشرز موتورسايكل تورز

توفر شركة موفينتشرز موتورسايكل تورز للأشخاص الاستمتاع برحلات ركوب دراجات باجي دبي، وعيش متعة ومغامرة لا تنسى، كما توفر الشركة إمكانية ركوب الدراجات النارية، مع توفير أعلى معايير الأمان أثناء رحلات صحراء دبي.

  • الموقع: طريق العين، مقابل أوتليت مول، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

شركات جولات باجي في دبي

ديون باجي تورز

تقدم هذه الشركة الكثير من الجولات السياحية والمغامرات المتنوعة على الطرق الوعرة في دبي، بالإضافة إلى رحلات السفاري المختلفة، كما تختار أفضل المناطق في صحراء دبي من أجل الاستمتاع بالأنشطة الصحراوية المختلفة، بالإضافة إلى أنها توفر مرشدين سياحيين محترفين على أعلى مستوى من المهارة خلال الجولات السياحية المختلفة. .

رابتور تيم للسياحة

من بين أشهر شركات سفاري في دبي، هي شركه رابتور تيم، وهي من الشركات السياحية في دبي المعروفة، والتي تقدم خدمات عالية الجودة، كما تقدم كافة رحلات السفاري في دبي، بالإضافة إلى مختلف الأنشطة السياحية والأنشطة الخاصة باستكشاف صحراء دبي، كم أنها تقدم الكثير من الفعاليات والرحلات بأسعار تناسب جميع الفئات، بالإضافة إلى أنها تحرص على تقديم خدمة عالية المستوى لجميع الأشخاص.

كان هذا كل ما لدينا عن أفضل شركات جولات باجي في دبي، عرضنا لكم أفضل وأشهر شركات استئجار دراجات الباجي في دبي، ويمكنكم الاطلاع على المزيد من الموضوعات الهامة في دبي ومختلف مدن الإمارات العربية المتحدة، من بينها على سبيل المثال: أفضل 7 رحلات سياحية في دبي عليكم تجربتها، و رحلات الباراشوت المائي دبي  الأماكن والأسعار، وغيرها الكثير من المواضيع الأخرى الهامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى