رحلات الباراشوت المائي دبي 2024 – الأماكن – الأسعار

تحرص إمارة دبي على توفير أنشطة ترفيهية متنوعة للجميع من أجل قضاء وقت ترفيهي ممتع، ولكي يجد الجميع شيئًا يساهم في سعادته، ومن الأنشطة الترفيهية التي يفضلها الكثيرون الأنشطة المائية سواء الغطس أو السباحة أو الباراشوت المائي في دبي، وهو عبارة عن باراشوت متصل بقارب بسرعة عالية ويرتفع الباراشوت تدريجياً بسبب قوة سحب القارب.

الباراشوت المائي دبي

يعتبر الباراشوت المائي دبي من الأنشطة المفضلة لكثير من الناس وخاصة لمحبي الأنشطة المائية، وكما ذكرنا سابقاً فإن الباراشوت المائي يكون متصل بقارب يبحر بالشخص لمدة خمس دقائق من عمق البحر، ويرتفع تدريجياً إلى السماء في فترة تتراوح من ثماني دقائق إلى 10 دقائق، والسعر التقريبي 240 درهماً للفرد الواحد، وهناك باراشوت لشخص واحد وباراشوت لشخصين.

الباراشوت المائي دبي
الباراشوت المائي دبي

يوفر الباراشوت المائي دبي تجربة فريدة ومثيرة للأشخاص، حيث يمكنهم الاستمتاع بالطيران عالياً على ارتفاع يتراوح من 100 إلى 150 مترًا ، ثم يمكنك الاستمتاع بالمناظر الساحرة على المدينة، وتختلف أسعار الباراشوت من مكان إلى آخر حسب الشركة المنظمة.

أشهر أماكن الباراشوت المائي في دبي

هناك العديد من الشركات التي توفر رحلات الباراشوت المائي دبي من بين أبرز هذه الشركات ما يلي

شركة Seawake

هي شركة الرياضات المائية الرائدة في دبي وتقدم مجموعة واسعة من الأنشطة المائية مثل جولات القوارب، والرياضات المائية، ومنها الباراشوت المائي، وتوفر الشركة التحليق قبالة شاطئ جميرا في دبي، حيث يمكنك التحليق فوق الخليج العربي واستمتع بإطلالات رائعة على جزيرة النخلة ومرسى دبي وغيرها من المعالم السياحية في إمارة دبي، حيث سترتفع لارتفاع يصل إلى 152 مترًا، وتقدم الشركة أفضل الأسعار وإمكانية الإلغاء المجاني في مدة تصل إلى 24 ساعة.

سكاي لاند للسياحة

تقدم سكاي لاند للسياحة جولات الباراشوت المائي دبي على شاطئ مرسى دبي، وتشمل الباقة خدمة التوصيل من وإلى مكان إقامتك، ولكن تشترط أن يكون عمر الراكب 7 سنوات على الأقل، كما يجب أن يكون الحجز لشخصين على الأقل، أما مدة الرحلة 15 دقيقة على ارتفاع يصل إلى 200 متر من مستوى سطح البحر، والتكلفة 240 درهمًا، والوقت من التاسعة صباحًا حتى الرابعة مساءً طوال اليوم.

الباراشوت المائي دبي
الباراشوت المائي دبي

والحد الأدنى لرحلات الباراشوت المائي هو سبع سنوات، ولكن يشترط لمن هم أقل من دون سن 18 عامًا أن يكونوا برفقة شخص بالغ، ولا يحتاج الفرد إلى أي خبرة في هذا الأمر فطاقم الطيران سيقوم بإرشادك مسبقًا وتقديم جميع المعلومات لك.

شركة ترافل للسياحة والسفر

توفر شركة ترافل الباراشوت المائي دبي بأمان عالي وأسعار معقولة تبدأ من 250 درهم إماراتي للفرد، وبالإضافة إلى تصميم الأنشطة المائية تتيح للسياح إمكانية تصميم برنامج ترفيهي مخصص لهم في الإمارة، حسب الأماكن التي يرغبون في الذهاب إليها، والأنشطة الترفيهية التي يرغبون في فعلها، ويمكنكم الاستعانة بالشركة من أجل معرفة كافة الخدمات المقدمة والأسعار.

شركة عطلة

تقدم شركة عطلة إمكانية تنظيم رحلات الباراشوت المائي بأسعار مناسبة للجميع وبجودة عالية، كما تساعد في تصميم برامج العطل للسياح وفق رغباتهم، مع إمكانية الاختيار ما بين مئات الأنشطة المدرجة على قائمتهم.

الباراشوت المائي دبي
الباراشوت المائي دبي

شركة lxryae

توفر الشركة إمكانية تأجير الباراشوت الآمن كلياً، مع وجود مدرب تابع للشركة، كما توفر جميع المعدات الخاصة بالسلامة، فضلاً عن العديد من الخدمات الأخرى التي تضمن للضيوف وقت ممتع وتجربة مختلفة وفريدة من نوعها، وبالإضافة إلى هذا الأمر توفر إمكانية تأجير اليخوت الفخمة بكافة أنواعها وأحجامها، فضلاً عن توفير وتنظيم رحلات الصيد وتوفير معدات الصيد، وغيرها العديد من الخدمات الأخرى المميزة.

الباراشوت المائي دبي
الباراشوت المائي دبي

إلى هنا وصلنا لختام مقالنا عن الباراشوت المائي دبي، عرضنا لكم أهم المعلومات عن هذا الموضوع بالإضافة إلى أفضل الشركات التي تنظم رحلات الباراشوت، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات الكافية عن هذا الأمر، وفي حالة وجود أي استفسارات يمكنكم تركها في قسم التعليقات أسفل المقال وسنجيبها فور رؤيتها، كما يمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا عن أبرز الأماكن الترفيهية في دبي مثل  الأنشطة واسعار تذاكر ليجولاند دبي المائية، وحديقة وندر لاند للألعاب المائية، وحديقة أكوافنتشر المائية في دبي و اسعار التذاكر، وغيرها الكثير من المواضيع الهامة الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى